شبكة ذي قار
عـاجـل










أقدمت قوات من الشرطة العراقية على اعتقال الشيخ المجاهد جمعة عيسى الدهيمة إثناء اقتياده لسيارته في إحدى شوارع مدينة تكريت وبأمر مباشر من المجرم اللواء الركن حمد النامس قائد الشرطة في المحافظة ..

 

وجاء أمر الاعتقال بسبب إصرار الشيخ المجاهد جمعة الدهيمة على عدم السماح بتغيير اسم جامع صدام الكبير الواقع في شارع الاربعيين إلى اسم آخر اعتزازاً منه بالرئيس الشهيد صدام حسين الذي بنى هذا الجامع والعشرات من الجوامع والمساجد في العراق ..

 

 وأكد شهود عيان أن قوات الشرطة بقيادة المجرم العقيد إبراهيم الجبوري قامت بالاعتداء وتوجيه فوهات البنادق باتجاه الشيخ المسن والذي يعاني من إمراض عديدة منها القلب وخضوعه لعمليات جراحية عديدة خارج البلاد ..

 

 أن قوات الشرطة في صلاح الدين تثبت مرة أخرى إنها شرطة تابعة وخاضعة للاحتلال وعناصره وبعيدة كل البعد عن الشرطة الوطنية التي من واجباتها الدفاع عن المنجزات التي بناها العراقيون بأنفسهم لا عن منجزات شيدها الاحتلال بدماء الملايين من العراقيين  ....

 

تحية إلى الشيخ الجليل جمعة عيسى الدهيمة الذي اعتقل مرات ومرات ولم يتنازل عن موقفه الوطني في الدفاع عن العراق وعن رموزه وقاوم الاحتلال الأميركي وكلابه بروح وطنية صادقة ..

 

 





الجمعة٢٧ رجــــب ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠٩ / تموز / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة