شبكة ذي قار
عـاجـل










المناضلون في القيادة القومية،
المناضلون في قيادة قطر العراق،
المناضل القائد عزة ابراهيم الدوري المحترم


تحية عربية و بعد،
لمناسبة حلول ذكرى ثورة 17 تموز المجيدة – أم الثورات – التي قادها حزب البعث العربي الاشتراكي، و حجم الانجازات اللامسبوقةالتي تحققت في جميع الميادين، السياسية و العلمية و الاقتصادية و الصناعية و العسكرية، و المواجهات المشرفة التي خاضها جيش العراق العظيم خاصة في القادسية و ام المعارك، يشرفني ان اتقدم منكم بأصدق التبريكات.


ان ثورة 17 تموز المجيدة ستبقى علامة مضيئة و مشرفة في التاريخ العربي الحديث، كونها تعتبر اهم الثورات وفق الانجازات العظيمة التي حققتها، رغم كل المؤامرات التي استهدفتها.


لقد أثبت البعثيين في العراق انهم شرف الامة العربية، قبل الوصول للسلطة، و خلال قيادتهم لها، كما اثبتوا ذلك منذ 2003 بخيار المقاومة المسلحة الذي يخوضوها الآن لتحرير العراق.


ان المقاومة العراقية تشكل الحالة الفريدة في تاريخ كل الثورات و مقاومة المحتلين، كونها الثورة الوحيدة التي لا نصير لها لا اقليميا و دوليا، و لا تتلقى أي دعم من أي نوع، بل على العكس فإن الكثيرين يتآمرون عليها لإجهاضها.
تحية الى الذكرى العطرة لثورة 17 تموز المجيدة..
الخلود لشهدائها و في مقدمتهم الفارس صدام حسين
المجد للمقاومة...

 


علي نافذ المرعبي
باريس

 

 





الجمعة٠٤ شعبـان ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٦ / تموز / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب علي نافذ المرعبي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة