شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم

((  أذن للذين يقاتلون بأنهم ظلموا وان الله على نصرهم لقدير ))

صدق الله العظيم ـ الحج ٣٩

 

 

بيان

صادر من المقاومة الوطنية العراقية المسلحة

 

يا أبناء العراق العظيم

يا أبناء امتنا العربية المجيدة

يا أحرار العالم أينما كنتم

لقد أقدمت الإدارة الأمريكية قبل أيام إلى ارتكاب جريمة أخرى بحق الأسرى العراقيين المحجوزين لدى قواتها المحتلة في العراق من الرفاق أعضاء القيادة والقادة العسكريين والمدنيين وقامت بتسليمهم إلى السلطات العراقية العميلة خلافا لكل المواثيق والمعاهدات الدولية بشان الأسرى , وهذا يعني أنها سلمتهم إلى إيران للانتقام واخذ الثار , وهذا يعني أن تسليمهم جاء نتيجة لمساومات  الإدارة الأميركية مع النظام الإيراني على حساب الشعب العراقي ومستقبله وقتل أبناءه , ولذلك فإننا نحمل الإدارة الأمريكية مسؤولية تسليم هؤلاء الرفاق الأسرى إلى السلطات العراقية العميلة لان ذلك يعني الإقرار بقتلهم ارضاءا للنظام الإيراني .

 

إن هذا الموقف المشين للإدارة الأمريكية إنما يمثل منتهى الخسة ويمثل جريمة إنسانية , وهي  ليست الأولى التي ترتكبها الإدارة الامريكية  وإنما تأتي بعد مسلسل طويل من الجرائم ضد الإنسانية التي ارتكبتها الإدارات الامريكية المتلاحقة ليس بحق الشعب العراقي فحسب وإنما بحق الشعوب في دول عديدة من العالم ... أما في العراق وحده فقد ارتكبت  القوات الامريكية الغازية أوسع وأبشع الجرائم بحق العراقيين من شماله إلى جنوبه بصورة مباشرة أو من خلال عملائهم ومرتزقتهم الذين ارتكبوا مئات  الآلاف  من الجرائم تحت غطاء وحماية القوات الامريكية المحتلة .

 

يا أبناء العراق العظيم

يا أبناء امتنا العربية المجيدة

يا أحرار العالم أينما كنتم

إن هذا المسلسل الإجرامي الذي ارتكبته القوات الامريكية في العراق والذي راح ضحيته مئات الآلاف من المواطنين الأبرياء إنما يمثل وحشية الامبريالية الاميركية وخستها , كما انه انعكاس لتردي حضارتها التي تدعيها ولقد عبرت عن نفسها وهويتها الإجرامية الفاقدة لكل المعايير الأخلاقية والإنسانية ,وتجلت في أبشع صورها في العراق بعد غزوه واحتلاله .

 

إننا نحذر الإدارة الامريكية ونؤكد أننا سنقتص من الأمريكان وسيكون ردنا قويا بأذن الله , وان القصاص منهم سيكون الواحد بأربعة أن حصل مكروه للرفاق أعضاء القيادة والكادر العسكري والمدني وقادة الجيش وسنثأر لهم داخل العراق وخارج العراق وحيثما نتمكن من الأمريكان .

 

إننا ندعو الشعب الأمريكي ومنظمات حقوق الإنسان وجميع الأحرار في العالم للضغط على الإدارة الامريكية المجرمة للعدول عن قرار تسليم الرفاق للسلطة الصفوية لحقن دماء أبنائهم , وليعلم الشعب الأمريكي أن البعث ومجاهديه لم يستهدفوا الأمريكان المدنيين طيلة سني الاحتلال وذلك لموقف إنساني ومسئول وإكراما لمن وقف معنا من أبناء الشعب الأمريكي جماهير وعناوين وشخصيات ولا زالوا إلى اليوم , وقد عبر البعث بموقفه هذا عن إنسانيته وحضاريته بينما عبرت الإدارة الامريكية عن وحشيتها وخستها وتخليها عن ابسط القواعد الإنسانية في التعامل مع أسرى الحرب  , حيث لا يحق لها تحت أي اعتبار أو تبرير تسليم أسرى الحرب إلى السلطات العميلة لان ذلك إنما يشكل سابقة خطيرة وجريمة كبرى لا تقرها جميع الشرائع السماوية والوضعية .

 

أيها العراقيون  الاماجد

يا أبناء امتنا العربية المجيدة

إننا اليوم وبعد إقدام الإدارة الامريكية على ارتكاب هذه الجريمة النكراء وهذا الفعل المشين نكون مضطرين لقتل واستهداف الأمريكان عموما داخل العراق وخارجه . وإننا ندعو مرة أخرى الإدارة الاميركية إلى التراجع عن قرارها وإطلاق سراح جميع الأسرى من أعضاء القيادة وقادة الجيش ومسئولي الدولة , وان تحترم المواثيق والقوانين الدولية الخاصة بأسرى الحرب , كما ندعو أحرار العالم والمنظمات المعنية بحقوق الإنسان إلى الاحتجاج وممارسة الضغط على الإدارة الامريكية للعدول عن قرارها هذا والحفاظ على الأسرى وسلامتهم , ( وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون ) صدق الله العظيم .

 

 

 

المقاومة

 الوطنية العراقية المسلحة

أوائل شعبان ١٤٣١هـ

أواسط تموز ٢٠١٠م





الاحد٠٦ شعبـان ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٨ / تموز / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة