شبكة ذي قار
عـاجـل










لست بموقع الدفاع عن الرئيس السوداني عمر حسن البسير وهو ليس بحاجة لي وأن كان ذالك من أولويات واجبي الدفاع عن رئيس منتخب من قبل شعبه في دولة عربية وأسلامية وأذا كان من واجب البشير الرسمي والشرعي هو التصدي لمشاريع التقسيم وأدواته ولضرب كافة الجهات المتعاونة مع الأجنبي الأمريكية والصهيونية لمنع الفتنة والأقتتال الداخلي وأذا كان البشير يطارد شلة من الخونة والعملاء وذالك شأن داخلي ويقع داخل البلد هنا أو هناك وهو من صلب واجبه ليحمي البلاد من التشرذم والضياع …. وأذا كان أوكامبو حريص على هولاء الأنفار أو حتى لو فرضنا فئة معينة في  جزء من البلد ومن باب الدعاية ولتغطية الجرائم الفعلية والحقيقية لدولتي الأجرام العالمي أمريكا بوش في العراق ونتنياهوا الصهيونية في غزة وفلسطين … فلقد جاء بوش عبر المحيطات والبحار قاطعا ألاف الأميال ليغزوا ويحتل بلد كامل الأستقلال وشرعي القيادة ليدمر ويقتل فأين ضميرك يا أوكامبو من بوش وطاقمه الأجرامي .. لماذا لا تتجرأ وتتكلم وتطلب بمطاردة  المجرم بوش وتطلب القاء القبض عليه أو القاء القبض على المجرم نتنياهو الذي ألقى بكل محرم على أطفال غزة …… أين أنت يا أوربي يامتحضر ؟… أم أننا لسنا فاهمين ألاعيبكم ونواياكم القذرة وأنك مسير من المخابرات الأمريكية لتجعل منك حصان طروادة تستخدمك لأبتزاز أو التأير على أي بلد لبث الفرقة والدمار فيه بحجج واهية أنتم تطلقون على من يدافع عن حقه وبلده أنه أرهابي مثلما يحصل في عراق البطولات وعلى أعدائنا  تتباكون وتقولون يتحتم علينا( أوكامبوا وطاقمه) الموقف الأنساني والحرية والديمقراطية … أين أنت من حرية أربعة مليون عراقي مهجر من قبل أمريكا وعملائها في العراق ومايقارب مليون شهيد قضوا بفعل عنجهية سيدك الأرعن بوش المجرم .. الا تخجل من أن تخرج علينا بين الفينة والأخرى ذهب البشير ... جاء البشير وتطالب الدول المضيفة أن تلقي القبض عليه .. ألست أنك حشري وغير مؤدب كيف تطلب مثل هذا الموقف ؟..

 

وأذا كنت مستقل القرار عليك والأولى أن تطالب بألقاء القبض على اللعين والقاتل الحقيقي بوش عند ذاك نصدقك ونثق بأنسانيتك التي تدعي أنك حامي حمى الشعوب .. لقد خبرتكم الشعوب وأنك ليس الا عنصر مخابرات تابع لأمريكا وأنصحك  حينما تتحدث عليك أن تعي وتفهم أن في العالم ومنهم العرب الملايين من يفهم بالقانون والسياسة وفينا المحامون والأطباء والمهندسون والقضاة ولسنا مثلما صورته لك وتتصور من أن العالم العربي جميعهم مثل صياعكم وعملائكم الذين جأتم بهم الى العراق من جلبي وطلباني ومالكي وجعفري وأخرون أو مثل الماسوني نور في السودان وأننا لسنا الا رعاة للأبل لا نفقه بالسياسه( الخبث ).

 

فأحسن أختبار لك ولصدقية وأستقلالية الموؤسسة التي تعمل لحسابها أن تلقي القبض على المجرم بوش أو على الأقل تطالب بذالك مثلما تطلب من الأخرين أذا كنت شجاعا ووفيا للأنسانية التي تدعي وليس البشير والعتب كل العتب على الفضائيات التي هي الأخرى لا تستحي وتتباهى بثرد المعسول وفي كل حين تظهر لنا القرد الشمبازي أوكامبو .. أحترموا مشاهديكم أيتها الفضائيات ( أم أن الأجر مقبوض لذلك) والايأتي اليوم الذي تكفر الجماهير بالطواغيت الكبيرة والصغيرة وكل بحسبان وذالك اليوم لقريب فلا ينفعم بوش الأول ولا بوش الأخر ولا  أوكامبو-CIA حينما يستعر التنور وأقرب الحطب اليه من أعانه الظالم على الظلم والشرير على الشر ..!!؟؟

 

 





السبت١٢ شعبـان ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٤ / تموز / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الـقـعـقــاع نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة