شبكة ذي قار
عـاجـل










كذاب بغداد عطيوي (قاسم عطا) يخرج علينا كعادته بعد كل جريمة تقوم بها حكومته الأيرانية المجرمة القاتله ليغطي ويبرر على هذه الجرائم الشنيعه التي يسقط فيها مئات بل الالاف العراقيين بين قتيل وجريح , اخر هذه الأكاذيب لهذا الكذاب الدعي الصغير وليس اخرها عندما طلع علينا اليوم بكذبه مضحكه مبكية في نفس الوقت ليدعي بأنهم وجدوا هوية الأنتحاري من القاعدة الذي فجر بناية قناة العربية في بغداد في منطقة الحارثية , ولكن لم يذكر هذا الطرزان الأيراني كيف لم تحترق هذه الهوية بفعل الأنفجار الهائل الذي لم يبقي شيئ لم يحرقه , لماذا لم يعثروا على حذاء او قطعه من ملابس الأنتحاري ؟؟؟ , هل نسي هذا الكذاب نفسه وضن انه يتحدث عن فلم هندي او فلم هوليودي , ام يضن هذا الكذاب بأنهم استطاعوا ان يغيبوا عقل الشعب العراقي بعد ان دمروا كل معالم الحياة في العراق لنصدق بأن من نجى من التفجير هي هوية الأنتحاري كما يدعون.


تؤكد المعلومات بأن السيارة المفخخة عبرت ثلاث سيطرات في منطقة امنية مهمه وفيها منازل ومكاتب حكومية مهمه اي عبرت اكثر من جهاز لكشف المتفجرات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تقول المعلومات بأن من قام بهذه الجريمة هو حزب الدعوة جناح المالكي او المالكي شخصيا بعد ان ظهر له ان هذه القناة اي العربية تدعم جناح اخر هو علاوي وقائمته بتوجيه سعودي كون ان العربية قناة سعودية اي هي لاتدعم المالكي في حملته المسعورة للبقاء في السلطه .


كما ان لأيران ايضا تحفظات واعتراضات على سياسة قناة العربية وخاصه انتقادها الدائم للسياسة الأيرانية وتغطيتها اثناء قمع الأحتجاجات الايرانية للمتضاهريين الايرانيين المحتجين على تزوير الأنتخابات الأيرانية لصالح نجاد , كلنا تابعنا ان قناة العربية كانت بالفعل بتوجيه سعودي ضد النظام الأيراني عكس قناة الجزيرة التي كانت تدعم بشكل او باخر هذا النظام المجوسي .


انا هنا لا امدح او ابرء قناة العربية هذه حاشا لله كلنا يعرف كيف بدءت هذه القناة ومتى ولأي هدف وكيف عملت على تشويه المقاومة العراقية بتوجيه امريكي عربي عميل .
اما البرامج الموجهه التي تعرضها هذه القناة وخاصه برامجها ضد الأرهاب وضد القاعدة فما هي الا برامج يراد منها ليس استهداف القاعده وانما استهداف الأسلام بصورة عامه والسنه العرب الذين لهم اولوية الجهاد في العراق حسب الأعتقاد او التصوير الأمريكي


لقد اصبح واضح للقاصي والداني بأن القاعدة في العراق تعمل بأجندة ايرانية وتدريب ودعم وتمويل وتوجيه ايراني كامل من اجل احداث الفتنه ولأبعاد اي تهمة ضد ايران المجوسية وجرائمها البشعه ضد الشعب العراقي ولكي يكون الارهاب مرتبط بجهه تحمل صفه انها محسوبة على السنه وهذا هدف ايران الأساءة الى الجهاد والمقاومة والأسلام بصورة عامه.


اما النفاق والدجل والكذب يتمثل بهذه القنوات وعلى رأسها قناة العربية التي تقدم برامج عن القاعدة واعمالها الأجرامية ولكن لاتربط هذه القنوات ولا تكشف هذه القنوات ومنها العربية صلة ايران المباشرة والواضحه بهذه الجرائم الارهابية وبذلك يضل الأرهاب مرتبط بالأسلام وبالعرب وبالسنه حصرا وهذه هي اجندة مشتركة بين قوى الشر المتمثله بالصهيونية وايران وامريكا والهدف واضح عندما يربطون بين اعمال القاعدة والصداميين والبعثيين (المقاومة العراقية) من اجل ربط المقاومة بالأرهاب المتمثل بقتل العراقيين واحداث الفتنة الطائفية .


اذن المجرمين يظرب بعظهم بعضا ولكن للأسف على ساحة العراق العظيم وعلى حساب دماء شعبه , نقول لكا اعداء العراق ان يوم الخلاص والتحرير اصبح قريبا بأذن الله وان غدا لناظره لقريب .

 

 





الاربعاء١٦ شعبـان ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٨ / تموز / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب ابن العراق مازن العراقي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة