شبكة ذي قار
عـاجـل










التابع الذليل وذيل بوش السفاح وقاتل العراقيين ( تونى بلير ) صرّح اليوم اغرب تصريح وهو يضيف كذبة اخرى على اكاذيبه المنمّقه منذ خضوعه لبوش الارعن واتفاقه المشبوه فى مزرعتة بتكساس لاعداد الطبخه القذره حين اعلنوا الحرب على العراق وهاهى تمثيليتهم والسيناريو الذى خططوا له ونفذوه يواصل تدميره للعراق وافغانستان فى الوقت الذى عجزوا فيه عن مواصلة تآمرهم وتنفيذ كامل مؤامرتهم بحق هذا البلد المفجوع والعالم يشهد الان هزيمتهم المنكره فى العراق وافغانستان وهم يتخبطون بانسحابات كاذبه تارة وتعزيز قواتهم تارة اخرى والنتائج على الساحه زيادة عدد القتلى وتدمير آلياتهم على يد المجاهدين.

 

المجرم تونى بلير اصدر كتابا وراح يجوب بلدانا وشعوبا ومنظمات من اجل نشر الدعاية لكتابه لدعم اكاذيبه وهو يتلقى الصفعات فى كل رحلة يمر بها ويلتقى الناس وهم يرمونه بالبيض الفاسد والطماطم كما حصل له فى ايرلندا واماكن اخرى ويتلقى المسّبات والشتائم والكلمات التى يستحقها جراء ما اقترفت يداه الآثمتان من جرم وارهاب وذبح الابرياء.


اخى القارىء :
فقط انقل لك نص التصريح الذى ادلى به هذا المنبوذ والذى فقد كل احترام وتقدير ومصداقيه معارفه والمحيطين به وحتى من اقرب اصدقائه فسقط فى مستنقع الذل والهزيمه والخيبه بعد ان خسر منصبه ورئاسته لحزب العمال وهبطت شعبيته الى الحضيض والى الصفر وخسر حزبه الانتخابات فانهزموا شر هزيمه وسقطوا بالضربه القاضيه بعد ان لفظهم البريطانيون ونبذوهم واحتقروهم لتورطهم فى حرب قذره كان لها بداية ولم يكن لها نهايه ... اليكم ماقاله هذا الارعن :والحديث كان مع قناة( أي الامريكيه )ضمن برنامج الاسبوع وكان موضوع اللقاء – حول الكتاب الذى اصدره – حيث قال :


(( ان ديك تشينى فى اعقاب احداث 11 ايلول اعتبر ذلك فرصة لاحداث تغيير شامل فى العالم بحيث كان يدعم توسيع نطاق الحرب لتشمل سوريه وايران )) كما أكد بلير المجرم (( كان يمكن ان تكون هناك انعكاسات فى المستقبل لو بقى صدام حسين فى الحكم وبالتاكيد لايمكن معرفة النتائج بالمطلق ولكن على الاقل سيقف صدام حسين الآن فى وجه ايران .))


ويضيف هذا الكذّاب فى كتابه المسخره والذى حجب عن كثير من المكتبات وتوقف بيعه وفرض حظر على انتشاره لانه ملىء بالاكاذيب والمتناقضات والدجل .


كما يشير فى فصل آخر من كتابه هذا والذى نشر فى الاسبوع الماضى الى انه :


((بكى العديد من المرات على الضحايا نتيجة الحرب على العراق, وارسل اعتذارا لكافة الضحايا الابرياء الذين سقطوا نتيجة الحرب على العراق .))


بربكم استحلفكم الله هل شاهدتم وقرأتم دجلا ونفاقا وكذبا يقدمه دجال وسياسى ماكر وثعلب مثل تونى بلير هذا الذى سرق حقوق شعبه واستمالهم وخدعم لدورتين من الحكم فى بريطانيا وهو يخادع ويضلل الراى العام البريطانى والعالمى وهاهى صفحته المذلّه تنكشف يوما بعد يوم خصوصا بعد محاكمات( تشيلكوت) بخصوص الحرب وما كشف من خبايا وزوايا مظلمه ادت الى تدمير العراق بعد ان التف ّ الشياطين وقرروا تدمير العراق .


ان الدموع التى يدعّى بلير انه ذرفها ماهى الا دموع التماسيح الشرسه والتى صكّت اسنانها لتفترس الضحيه وتنهش بها الفريسه بعد ان تكالبت عليها قوى الشر والرذيله...هذا القاتل الذى يعلن ندمه ويعضّ اصابعه ولكن بعد (خراب البصره) كما يقول المثل العراقى ...بعد فوات الاوان فمن يعيد شهداؤنا بعد ان بلغ تعدادهم المليون ...ومن يعيد المهجرون وتعدادهم اكثر من 4 ملايين ...ومن يعيد بنية العراق التى تهدمت عن بكرة ابيها ...ومن يعيد البسمة على وجوه اطفال العراق وشبابه وشيوخه ... من يعيد المليارات من الاموال التى سرقت واحرقت ...والجرّة التى تنكسر محال اصلاحها وتجبيرها يابلير الكاذب فاذا اردت ان تندم على جريمتك وتريد ان تغفر ذنوبك وتستغفر ربك فمحال ذلك ايضا لان يداك ملوّثتان بدماء العراقيين ومهما اغتسلت وطهرت نفسك من الرذائل لن تنفعك لا اليوم ولا يوم الحساب لان حساب ربك عسير ... والظلم لايدوم وان دام دمّر .. وحسبنا الله ونعم الوكيل .. والله ارحم الراحمين .

 

 





الثلاثاء٢٨ رمضان ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠٧ / أيلول / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب ججو متى موميكا نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة