شبكة ذي قار
عـاجـل










 

أيها الشعب العراقي المجاهد   يا أبناء الأمتين العربية والإسلامية  

 

بمناسبة عيد الفطر المبارك أتقدم باسمي وباسم أخواني في مجلس عشائر العراق العربية في الجنوب المقاوم إلى شعبنا العراقي الصابر المجاهد والى الأمتين العربية والإسلامية بأحر التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الكريمة داعين الله العلي القدير أن يعيده على الجميع بالخير واليمن والبركة ويأخذ بيد رجال المقاومة الأشداء الذين أجبروا قوات الاحتلال الأمريكي الغاشم الهروب من ارض الرافدين الطاهرة في عتمة الليل كاللصوص مخذولين  مذلولين من غير رجعة .  

 

أيها الشعب العظيم : أن أمريكا قد سقطت سياسياً وعسكرياً واقتصادياً وقد انتهى فعلها ومفعولها وسقطت معهـــا كــل الأحزاب العميلة الذين باعوا الوطن والدين والعرض للأجنبي وذلك بفعل الضربات القاصمة والماحقة لرجال المقاومة العراقية الباسلة الذين ضحوا بأرواحهم وحرياتهم وأموالهم وعوائلهم من أجل وحدة العراق وسيادته وهويته العربية والإسلامية .

 

وبهذه المناسبة الكريمة يبتهل المجلس إلى العزيز الحكيم أن يفك ضائقة الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال الأمريكي والصهيوني وعملائهم وان يردهم إلى عوائلهم وأهليهم أعزاء سالمين ليواصلوا جهادهم المشرف مـــع أخوانهم المقاومين .

 

ويدعو المجلس أبناء شعبنا البطل بالالتفاف حول مقاومته الباسلة التي مرغت أنف الاحتلال في التراب وأجهضت مشاريعه التوسعية لان المقاومة هي الوحيدة القادرة على إرجاع الحق لأهله وتحرير البلاد وتخليص العباد من شـــر الغزاة وأذنابهم .  

 

ويعاهد المجلس أبناء شعبنا الصابر على المضي قدماً في مقارعة الاحتلال وعملائه حتى التحرير الشامل والكامل لكل شبر من ارض وطننا الغالي والعزيز .  

 

لقد نصر الله المجاهدين المؤمنين على قوى الطاغوت الأمريكي  وحلفائه وعملائه الإخساء الذين أعلنوا هزيمتهم المنكرة على أيدي أبطال المقاومة العراقية المجاهدة .

 

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

 

 

 

                    

الشيخ احمد الغانم

ألامين العام لمجلس عشائر العراق

العربية في الجنوب المقاوم

البصـــرة المحتلـــــة ٠٩ / أيلول / ٢٠١٠ م

٣٠ / رمضان / ١٤٣١ هــ  

 

 





الجمعة٠١ شوال ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٠ / أيلول / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة