شبكة ذي قار
عـاجـل










نهى الله تعالى تحالف المُسلمين مع الكُفار على إيذاء المُسلمين.. ومَنْ شذ عن ذلك فهم لا يخرجون عن مَنْ أسماهم الله تعالى بـ "المُنافقين".؟! لذا لم يكُن تحالف الحكومة والمؤسسة الدينية المُنافقة الإيرانية مع الكُفار الأمريكان في احتلال العراق وقتل شعبه إلا تحالف المُنافقين لعنُهم الله تعالى، ومما قالهُ فيهم جلا جلالهُ:

] الْمُنَافِقُونَ وَالْمُنَافِقَاتُ بَعْضُهُم مِّن بَعْضٍ يَأْمُرُونَ بِالْمُنكَرِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمَعْرُوفِ وَيَقْبِضُونَ أَيْدِيَهُمْ نَسُواْ اللّهَ فَنَسِيَهُمْ إِنَّ الْمُنَافِقِينَ هُمُ الْفَاسِقُونَ [. ([1])    

 

 

هلْ شاهدها الحُكام الشُعُوبيون المُتربعين على عرشِ حُكمِ العِراق في بغدادٍ المُحتلة؟

بماذا ستُجيب العمامة؟ والعباءة؟ وخُطب الجمعة الرنانه؟ وبيانات الاستنكار الجبانه؟

في أيةِ آيةٍ قرآنية كريمةٍ ... وفي أيِ حديث نبوي شريف ... استندتم يا فقهاء النفاق في المؤسسة الدينية الإيرانية في إصدار فتاويكم بتحالفكم مع الكُفار الأمريكان باستباحة شعب العراق ... ؟؟؟

 

شقيقٌ يحضنُ شقيقه بعد أنْ خطفت روحه أنفجارُ سيارةٍ مُفخخة قادمة من ذات أروقة المؤسسة الدينية الإيرانية المُنافقة ... بموافقة ومُباركةٍ من الاحتلال الأمريكي ... وبتنفيذ مُباشر من قبل ميلشيا بدر الإيرانية الإرهابية ... المُهم بالنسبة لهم قتل شعب العراق، وتجزءة وطنهم.. وجعلهم يعيشون بين انتظار موت يُلاحقهم، ومعتقلات يفنون فيها شبابهم، وبطالة تدفعهم لممارسة الجريمة، وفقر مُدقع لشعب يعيش على بحيرةٍ من النفط ... تحالفٌ قديمٌ جديد جمع بين الكُفار الأمريكان، والمُنافقين في الحكومة والمؤسسة الدينية الإيرانية ضد الإسلام والعروبة في العراق ... وصف مثل هذا التحالف نجدها في مقاطع من قصيدة للشاعر العراقي "خليل البابلي" ([2]) تقول:

 

(( من ذا  الذي منكم ربح
كيلٌ طفح
وكلُ مستورٍ توارى بالعمائم  أنفضح
عمائم التجهيل و التضليل والفرهود والتدجيل
بحوزة  المشعوذين  والأباليس الأعاجم القُرَحْ
محمية الثيران والجاموس والهوش لبايدن – مُتَكي([3])
نحن صنعنا هذه المحميه للهوش وللجاموس كي تنطح لنا
فاللحم  والحليب والجلود من حصتنا
مآلُهُم  سيلعقون روثهم
و يشربون بولهم
ثمَّ إلى الجزار بالتوالي منهم ما ذبح

          ***

تنسيق  بايدن – مُتَكي
( شيتان ايكبر)  مُنْشَرِحْ
بوا (هوسيناهُ)  صَدَحْ
باطِنُها  ليزدجرداه  تَلِحْ
وإنني  بايدن ( ترنتي-رنجو) قادِمٌ هنا
كلانا  يا ثور المجوس للولي السُفْهْ أنت مُتَكي
يروم قضم الأرض, نهب النفط, تشريد  وتقتيل العرب
نريد إهلاك العراق كله
لكي تعيدوا صرح ساسان ومن عمائم المجوس عَفْنُها نَضَحْ
معاً سوياً زاحفون مثلما كنا بحربٍ للصليب
ولتحرسوا الآبار والحقول, امِّنوا النفط لنا
وامِّنوا كيان صهيون من الشرور من عراق ٍ والعرب
ولتمسحوا  وتمحقوا الإسلام  منهُ  ما  وَضَحْ
انتم لنا خير الحليف أيها الفرس المجوس ما مضى
والآن  والقادم  مما  يُقْتَرَحْ.)).

 

لا خلاص لنا نحنُ شعب العراق إلا بالعبودية الصادِقةَ للهِ تعالى نسمو فيها على المذهبية والطائفية والقومية العنصرية.. لا خلاص لنا نحنُ شعب العراق إلا بدعم المقاومة العراقية المُجاهدة ... .

 

يا شعب العراق ... وأنتم تفكرون بدعم المقاومة العراقية أُذكركم بقول الله تعالى أدناه ... فتدبروا فيه ولا تختلقوا الحجج والمُبررات لتبتعدوا عن نصرِ ودعم المقاومة العراقية المُجاهدة

 

بسم الله الرحمن الرحيم

] اعْلَمُوا أَنَّمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا لَعِبٌ وَلَهْوٌ وَزِينَةٌ وَتَفَاخُرٌ بَيْنَكُمْ وَتَكَاثُرٌ فِي الْأَمْوَالِ وَالْأَوْلَادِ كَمَثَلِ غَيْثٍ أَعْجَبَ الْكُفَّارَ نَبَاتُهُ ثُمَّ يَهِيجُ فَتَرَاهُ مُصْفَرّاً ثُمَّ يَكُونُ حُطَاماً وَفِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ شَدِيدٌ وَمَغْفِرَةٌ مِّنَ اللَّهِ وَرِضْوَانٌ وَمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلَّا مَتَاعُ الْغُرُورِ [.([4])

 

 

الدكتور ثروت اللهيبي

Almostfa.7070@yahoo.com

 

[1] التوبة/67، تفسير الآية كما وردت في تفسير الجلالين المُحمل على قرصٍ كمبيوتري: ((67 - (المنافقون والمنافقات بعضهم من بعض) أي متشابهون في الدين كأبعاض الشيء الواحد (يأمرون بالمنكر) الكفر والمعاصي (وينهون عن المعروف) الإيمان والطاعة (ويقبضون أيديهم) عن الإنفاق في الطاعة (نسوا الله) تركوا طاعته (فنسيهم) تركهم من لطفه (إن المنافقين هم الفاسقون.

 

[2] عنوان القصيدة (محمية الجاموس و (الهوش) لبايدن-مُتَكي) للشاعر العراقي (خليل البابلي).

 

[3] المقصود التحالف الأمريكي الكافر يُمثله نائب الرئيس الأمريكي (جوزيف بايدن)، والإيراني المُنافق يُمثله وزير الخارجية الإيرانية (منوجهر مُتكي). 

 

[4] الحديد/20، تفسير الآية كما وردت في تفسير الجلالين المُحمل على قرصٍ كمبيوتري: ((20 - (اعلموا أنما الحياة الدنيا لعب ولهو وزينة) تزيين (وتفاخر بينكم وتكاثر في الأموال والأولاد) أي الاشتغال فيها وأما الطاعات وما يعين عليها فمن أمور الآخرة (كمثل) أي هي في إعجابها لكم واضمحلالها كمثل (غيث) مطر (أعجب الكفار) الزراع (نباته) الناشيء عنه (ثم يهيج) ييبس (فتراه مصفرا ثم يكون حطاما) فتاتا يضمحل بالرياح (وفي الآخرة عذاب شديد) لمن آثر عليها الدنيا (ومغفرة من الله ورضوان) لمن لم يؤثر عليها الدنيا (وما الحياة الدنيا) ما التمتع فيها (إلا متاع الغرور)..

 

 





الخميس١٣ ذي القعدة ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢١ / تشرين الاول / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب د. ثروت اللهيبي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة