شبكة ذي قار
عـاجـل










يسرني ويشرفني ان اتقدم لكم ومن خلالكم لكل العراقيين والعرب النجباء ولجميع المسلمين الشرفاء باصدق التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك ,عيد الشهادة والتضحية والبطولة التي سطر معجزتها سيد شهداء العصر صدام حسين رحمه الله ورفاقه رجال البعث المؤمنين الابطال .

 

والتحية والتبريكات موصولة الى رفاق العقيدة في ارض الرباط وهم يواجهون الاستبداد والجور والتعسف والظلم بروح المبادئ وشرف الرجال ويقبضون على جمر الحق في تمسكهم وثباتهم على عقيدتهم القومية الشريفه وانتصارهم المعمد بدماء الشهادة الزاكية وعذابات السجون والاقصاء وقطع الارزاق. انه عيد الثبات على ما عاهدنا عليه العراق والامة والبعث وما عاهدنا عليه رب العزة من ان نبقى عناوين للارادة الحرة المؤمنه وللوطنية الحقة التي لا تعرف الزيغ ولا التسويف . انه عيد التطلع للحرية والتحرير واعادة عراقنا الحبيب الى حيث كان منارا في سفر الامم وحاديا لركب العروبة نحو المعالي والازدهار وتحقيق الذات الكريمه .

 

وانتهز فرصة العيد لابارك لكم ايها الغيارى جهدكم وجهادكم في مواجهة الاحتلال الغاشم بالبندقية والكلمة المقاتلة والمواقف الرافضة وتحشيدكم وتحريضكم لابناء شعبنا العظيم على هذا الدرب وفاءا لدماء شهداءنا وثارا لكرامة وطننا واهلنا .

 

ليكن العام عام الحسم لمعركة التحرير باذن الله ولندعوا جميعا لرجال المقاومة الباسلة وحواضنها ومددها بالفوز المبين في زمن نراه قريب بعون الله . وكل العام وانتم تنتصرون ويبارك الله ايامكم بخير من عنده .. انه نعم المولى ونعم النصير ..

 

 

رفيقكم واخوكم الاستاذ الدكتور كاظم عبد الحسين عباس

 

 





الاحد٠٨ ذي الحجة ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٤ / تشرين الثاني / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب أ.د. كاظم عبد الحسين عباس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة