شبكة ذي قار
عـاجـل










ما أعادنا ان نكتب مجددا ، عن دور ومهام وخيانة وخسة العميل الصهيوني الأمريكي ، حاكمكم الخسيس حسني الا مبارك ، حاكم مصر العربية أسفا ، هو صدور كتاب سيده المجرم بوش الصغير، ومافية من معلومات خطيرة ، عن دور هذا الخائن وبتميز ، وعصابتة التي تتحكم بمصر العربية وشرفها وكرامة ولقمة شعبها العربي الأصيل ،

 

نريدكم ان تتاكدوا أولا ، اشقائنا ابناء مصر العزيزة ، مصر القائد العربي الكبير الخالد جمال عبد الناصر ، ان اشقائكم العراقيون وحكومتهم الوطنية وقائدهم الشهيد الخالد صدام حسين ، الذي أعتلى مشنقة الغزاة ، اعداء الأمة ومحتليها وسارقيها وقاتلي ابنائها ، اعتل  المشانق بصلابة وشجاعة نادرتين عبر التأريخ الأنساني ، من اجل الأمة وفلسطين  والأنسانية ، من اجل بلده وشعبة ومبادئة ومسؤولياتة الوطنية والقومية والأنسانية،  كرئيس وقائد ومقاوم عراقي عربي مسلم وانسان  ثوري كبير عرفتة البشرية بمواقفة ودوره وصلابته من اجل امته المجيدة وفلسطيننا  العربية ، التي لم ينساها حتى وهو على منصة استشهاده وغيابه ،


يا أبناء مصر العربية ،
لقد كانو اشقائكم العراقيون على معرفة وعلم تام وأكيد ،* بأدوار ومهام ومواقف  العميل حاكمكم مع الأسف ، الخائن المبتذل الا مبارك ، وبطانتة الصهيونية اللصوصية ،  التي تتحكم بمصرنا الحبيبة ولقمة وشرف اهلها ، منذ اكثر من 30 عاما مع الأسف ، * ومع هذا الحاكم الخائن ، ايضا غالبية الخونة العملاء من حكام العرب ،* وتحديدا  منهم الجبناء العملاء المخنثون آل صباح ،والخونة آل سعود والنظام الأردني العميل ،  الذي فتح الحدود الغربية ، لكي تدخل منها جحافل الغزو والأحتلال والجريمة !؟ 

 

اشقائكم العراقيون يعلمون ويعرفون ومتأكدون جدا ، ((بأن منطلق التآمر والعدوان والحروب والحصار وتسويقهما وأخيرا جريمة الأحتلال ،  التي اتت بابشع الكوارث والمآسي الأنسانية لشقيقكم العراق العربي ولأشقائكم  العراقيون ،** لقد بدأت اسفا ، من ارض وقناة ودوائر مصرنا العربية !؟

 

بتخويل ورضا ودعم وتعاون ودور حاكم مصر الصهيوني الا مبارك !؟ ،* وقد استمرت الجيوش  الأجنبية الآتية من ارض مصر العربية وقناتها ، وأكملت جريمتها الكبرى ، ( جريمة  احتلال العراق العربي ) ، بعد ان ومع شديد وألم الأسف ، ان يؤدي لها جيش وشرطة مصر  ، السلام والتحية ومدافع الترحيب ، وهي ذاهبة هذه الجيوش المجرمة ،* لتحتل ولتذبح ولتقتل بلد وشعب عربي شقيق !؟


* ومن ثمدخلت لأرضه بواخرهم وقنابلهم وجيوشهم الغازية ، من ارض الخليج العربي ، ومن اردن الخيانة ،* وهذا ما نعرفة كعراقيون منذ سنوات ،* وعندنا كامل المعلومات لأدوار ومهام كلا من هؤلاء الخونة في (( شراكتهم )) لأنجاز جريمة احتلال العراق العربي !؟


*// اليوم كشف المجرم بوش الصغير في كتابة الجديد ، عن دور ومهام وخسة ودونية عميلة وعميل الصهيونية بتميز وامتياز الا مبارك ورهطة من  الخونة واللصوص ، كشف في كتابه الذي صدر اخيرا، **(( ان الخائن حسني الا مبارك ،* قال لبوش وللقادة العسكريون الأمريكان ،* ان صدام  يمتلك اسلحة بيولوجية سيهاجمنا ويهاجمكم بها )) ؟؟؟


عزيزي القارئ ، اقرء الخبر ادناه لتكن في الصورة ،


الخبر ،،يؤكد قولنا ، جاء كجزء مما نشر من كتاب المجرم بوش الجديد ،* والتي ذكرت ونشرت منه هذه المفردة الخطيرة ، التي رأينا ان رفقها لكم يا أبناء مصر العربية الأحبة ، *نتمنى الأطلاع عليها ، لكي تكونوا بالصورة من هذا الأمر الخطير والمعيب والمخجل ايضا ،


**الا اننا ايها الأشقاء العرب في مصر العربية ، نمتلك أيضا بعضا من الأسرار من الأدوار القذرة والمعيبة لحاكمكم ، ** انا كمواطن عراقي عربي ، همة كغيري من اهله العراقيون ، يتابع شؤون بلدة ، وما  حدث له عبر هذه السنين اللعينة التي دمر بها العراق وقتل وشرد العراقيون من وطنهم  ومدنهم وبيوتهم ،** ولكن لعلمكم ان الدولة العراقية والحكومة والقيادة العراقية  والقائد الشهيد ،* يمتلكون الكثير جدا من المعلومات الخطيرة ، بهذا الخصوص وغيرة  الكثير ، عن ما هو مؤلم ومحزن ومؤسف ايضا ،* ان نرى كعراقيون ، ان اشقاء لنا وقفنا  لهم ومعهم طول العمر ، وقدمنا لجميعهم ، الغالي والرخيص وبدون منية تذكر ، انما نرى
في هذا واجبا عروبيا انسانيا منا تجاه اشقائنا العرب ، لانخفي عليكم اننا نأسف ونتألم ونحزن جدا ،* حينما نرى الأشقاء من ( اخوة يوسف ) !؟ 


، كان لهم دور خطير معيب في ماحصل لنا ولبلدنا من تآمر وعدوان وحروب وحصار واخيرا  لآ آخرا ،* احتلال همجي مجرم ، انتج لنا ولبلدنا قمة بشاعات الكوارث والمآسي  الأنسانية التي في غاية والتوحش والدمار !!!؟؟؟

 

****


نريد ان نذكر لكم يا أبناء مصر العربية واحرارها وشرفائها وعروبييها ، حدثا واحدا فقط ،* لهذا الخسيس الا مبارك وعائلتة ، تعبر عن مدى خسة ودونية وضحالة
وعهر هذا ( الرئيس وعائلتة )!؟  ** (( كان العميل حسني الامبارك وعائلته ، كثيرا التردد على العراق وضيافتة ،  وضيافة رئيسة الشهيد صدام حسين وعائلتة الكريمة * كان هذا قبل وبعد الحرب الأيرانية  العراقية ،** وقبل حرب الأحتلال الألخيرة عام 2003، قدم هذا العميل احد خدماته  لسادته الأمريكان حيث ** ذهب ابنه جمال شخصيا مرسلا من قبل أبية ،** (( لنقل هذا  السر الخطير، ومعه خريطة ومعلومات عن هذه البيوت التي كان يرتادها الرئيس وعائلتة  ورفاقه ، والتي كان حينها ايضا يرتادها الامبارك وعائلتة ،** وبعد اهداء هذه  المعلوات من قبل هذا العميل ،** حينها تم قصفها من قبل المجرمون الأمريكان ))!؟
هناك تسجيل كامل، كان يتحدث فيه ، عن القصة المؤلمة ، السيد الرئيس الشهيد بنفسه !؟



تصوروا ايها العرب ، يا ابناء مصر العربية : هل يصلح مثل هذا العميل ان يكون (( رئيس عربي او مسلم او انسان او مسؤول دولة وحاكم لأكبر بلد عربي )) !؟


العراقيون وأبناء فلسطين العربية وأبناء امتهم العربية ، * يتذكروا جيدا ادوار ومهام هذا الخائن حاكم مصر تحديدا ، وغيره من الخونة حكام  العرب لما وصل له حال فلسطين والعراق وضياعهما ومعهما كل دول الأمة وحالها ، من ضعف  وهزال واحتلال وتخلف وهيمنة ونهبا لثرواتها واموالها وجعل الأمة قاعدة للتآمر  والعدوان والحروب والأحتلال لأرض العرب ودولهم وانظمتهم الوطنية ،


من يغير احوال الأمة وانقاذها هو ك
ان تسقط شعوبنا العربية هذه الأنظمة العميلة الخائنة لأمتها وشعوبها ولمسؤوليتها
وتعاقبهما * وأولهما نظام العميل الا مبارك ، عميل الصهيونية واسرائيل وامريكا ، لص
مصر الكبير هو وعائلتة واولاده وبطانتة


 ليطلع ابناء مصر العربية وابناء امة العرب على المرفق :

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


بوش يكشف عن تأمر حسني مبارك .. قال ان صدام يمتلك أسلحة بيولوجية وسيهاجمنا بها


فجر الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش مفاجأة في مذكراته الصادرة بعنوان "لحظات القرار" عندما أقر بأن الرئيس المصري مبارك قال لتومي فرانكس القائد الأسبق  للقيادة الوسطي للجيش الأمريكية والذي قاد حرب العراق، بأن صدام لديه أسلحة بيولوجية وسيهاجم أمريكا في أقرب وقت.


وفي مذكراته بوش كتب نصا قال فيه أن "الرئيس المصري حسني مبارك أطلع الجنرال تومي فرانكس على أن العراق لديه أسلحة بيولوجية وأنه سيقوم باستخدامها ضد قواتنا بكل تأكيد ( قبل غزو العام  2003 ).


ورفض مبارك التصريح بذلك الاتهام علنا خشية إثارة الشارع العربي. ولكن المعلومات الاستخباراتية التي حصلت عليها من قائد في منطقة الشرق الأوسط يعرف صدام جيدا كان لها تأثير على تفكيري. وكما كانت هناك مخاطر ترتبط بالقيام بتحرك، فإن عدم القيام بتحرك كان أيضا ينطوي على مخاطر: فامتلاك صدام لأسلحة بيولوجية كان  يمثل تهديدا خطيرا لنا جميعا».


وإذ كانت مذكرات بوش قد كشفت العديد من المعلومات والأسرار عن طبيعة العلاقة بينه وبين العديد من القادة العرب، فمن المتوقع أن تكشف أول ترجمة عربية لمذكرات الرئيس الأمريكي السابق عن المزيد من الأسرار والمفاجآت.

 

 





الاحد٠٨ ذي الحجة ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٤ / تشرين الثاني / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صباح ديبس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة