شبكة ذي قار
عـاجـل










بإسم البعث العظيم في العراق وفي كل مكان .. نتحداك يا مسعود.

بإسم شعب العراق من السليمانية إلى الفاو نتحداك يا مسعور.

بإسم شعبنا الكردي نتحداك ..

 

بإسم الله وباسم الإيمان والأديان نتحداك. بإسم الحرف الأول، والعجلة الأولى، والقانون الأول، والرسالة الأولى، والحضارة الأولى في التاريخ، التي تمخض بها بطن العراق وولدت ونمت وترعرعت وانتشرت في ومن العراق, نتحداك.

 

بإسم المقاومة العراقية للغزو والاحتلال والاستعمار والعمالة والخيانة، نتحداك .. أنت ومَن سمعك ولم يرد عليك خرفك وخرافاتك، خوفا منك وتماديا في نزوات السلطة الهالكة وحرصا غير مبرر على البقاء في حكومة ليس لها من عنوان غير النهب والسلب والفساد والإفساد وتمزيق الأرض والعرض والسير في طريق جهنم.

 نتحداك ونقول:

هذا العراق و رجل مَن يتجاسر على وحدته ويضمن بقاء رأسه فوق جسده.

هذا العراق وابن أمه وأبيه مَن يمس وحدته بإصبع أو كف ويضمن بقاءها مرّكبة فوق ذراع خائنة ملعونة.

هذا العراق ولتجرب أنت أو سواك أن تُطال حتى حلم التقسيم يا زنيم.

 

العراق واحد وعصيّ على التجزئة, انه واحد ولم ولن يقبل القسمة. وحساباتك السياسية كلها خطلة خاسئة زائلة كما الزبد يا سليل الخيانة والعار الثابت. حساباتك تصطدم بألف حاجز وحاجز يكسر رأسك ورأس مَن تراهن عليهم من الأمريكان والفرس. حساباتك باطلة ولن تضمن لك ولا لسواك من اللاعبين بالنار البقاء ساعة واحدة في ساحة معركة يعد لها شعب العراق. حساباتك السياسية والاقتصادية والإقليمية والدولية لا يركن عليها غراب واهن الجناح لان رياح الثورة العراقية ستذروك ورفاقك في مغانم ومكاسب الغزو والاحتلال في مهبات ومكبات لا يتخيلها عقلك الصغير.

 

تيقن إن وجود بعثي واحد في العراق سيقض مضاجعك أنت وحفنة السامعين لمصيرك الأهوج، فكيف والبعث يملئ الإرجاء؟. تيقن انك وأحلامك ستُقبر مادام في العراق عراقي واحد يؤمن بالعراق الواحد الموحد، فكيف الأمر وفي العراق ملايين من الوطنيين عربا وأكرادا والقوميين الأحرار والإسلاميين غير الطائفيين؟

 

نتحداك .. نحن رفاق وإخوة وأبناء صدام حسين وعزة الدوري الذين تعرفهم عز المعرفة، ونقول لك إن العراق اكبر من رغباتك المريضة وهواك الموجوع بنكبة وعقد الشعوبية والعرقية الزائلة.

 

نعرف يا مسعود انك تراهن على الاحتلال ونتائجه، وتحالفات عملاءه وخطط الذين استقووا به على شعبنا وقواه الوطنية والقومية الخيرة. نعرف انك تركن على خطط بايدن في التقسيم وشهوة إيران في التوسع وإرادة الصهيونية في تفتيت المفتت. نعرف كل حساباتك التي تنطلق منها ونعرف كل ما لك وما عليك مثلما أنت تعرف إننا أبناء العراق أرقام صعبة ورموز لا تفك و إرادات لا يُطالها السحرة وفتاحي الفال. نحن براكين إن انفجرت تمسحك أنت وكل حساباتك من الوجود وتحطم بالدم والنار والحديد كل ما تؤسس عليه أوهامك.

 

أنا أتحداك بإسمي كعراقي لا يرى في الوجود غير عراق واحد ولن يرى في الوجود غير عراق واحد. وأتحداك كبعثي من الذين حمَوك يوم غدر بك جلال و يوم و يوم و يوم.. وكل هذه الأيام لم ولن ننساها حتى لو نسيتها أنت أو تناسيتها لان أوداجك قد تضخمت حد الانفجار وخاصرتك مالت حيث مال الدهر .. غير إننا نعرف إن الدهر ليس له ثبات وان عجلة الزمن وإرادة الشعوب لن تتوقف على أعتاب هواك الأمريكي المتصهين .. هذا العراق وإن كنت رجلا فأقدم على نزقك الأرعن لترى كيف تقوم القيامة.

 

احسب أنت على الوهن القائم الآن ونحن نحسب على الثورة العراقية المباركة القادمة وعلى وعي متزايد ومتصاعد لشعبنا .. احسب أنت على قوة الغزاة ونحن نحسب على قوة شعبنا. احسب أنت على مفردات الهوى والباطل ونحن نحسب على درب الحق .. ولنرى مَن سيرفع راية الله اكبر في نهاية المطاف. الله اكبر وسيبقى العراق عصيّا على التفتيت .. الله اكبر والنصر لمقاومتنا البطلة.

 

 

aarabnation@yahoo.com

 

 





الاثنين٠٧ محرم ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٣ / كانون الاول / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب أ.د. كاظم عبد الحسين عباس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة