شبكة ذي قار
عـاجـل










ارسل لي احد الاصدقاء مجموعه من المواضيع على بريدي الالكتروني كان من ضمنها مقال نشر في احد المواقع الالكترونيه لكاتب يدعى عمر العجيلي بعنوان ــــ الحقيقه الغائبه في بيان وزارة الخارجيه العراقيه , يرد فيه الكاتب على وزارة خارجية حكومة الاحتلال الخامسة بعد ان ردت على ماكتبه ونفت فيه ماذكره في مقالة سابقه له التي ادعى فيها ان رئيس الجمهورية المنصب من دولة الاحتلال جلال الطالباني شكر العقيد القذافي لموقفه من حق تقرير المصير للاكراد عند لقائه في قمة سرت المصغرة.


بعد تلك المقدمة القصيره اقول انني كعراقي لم اسمع او اقرا لكاتب اسمه عمر العجيلي ولا اعرف شي عن خلفيته او اراءه او مواقفه السياسيه لكن بعد اطلاعي على مقالته تلك ارتأيت ان الخص بعض ماجاء فيها من ملاحظات واوصاف أوضحت جانب من موقفه السياسي ... لان جوهر الموضوع الذي تطرق اليه ليس لي علاقه به ولايستوجب الاخذ والرد لانه ببساطه موضوع مهزلة وهو واحد من مهازل رئيس جمهورية حكومه الاحتلال الخامسه والمعروف لدى كل الشعب العراقي بانه مجال للتندر والضحك على شخصيته الكاريكاتيه لانه عباره عن (خراعة خضره لايهش ولاينش) وعليه فان شكره او لم يشكره فهما سيان .


ان تلخيص بعض ماجاء في مقالته هي توضيح للقارى الكريم عن مدى ضحالة هذا الكاتب (العبقري) وسخافته التي ظهرت من خلال اعترافه الساذج بانه مجرد كاتب احتلالي من صنيعة وافراز الزريبة الخضراء في (العراق الجديد الديمقراطي التعددي الفدرالي المتحد المحرر المتحرر) !!!!!! فلايستحق ان يرد عليه اي شخص ولا ادري ماهم الاشخاص الذين كتبوا اليه مرحبين بما كتب عن ذلك الموضوع السخيف


انما ماساورده  ادناه وبما كتبه ستعرفون حتما شخصية هذا الدعي الذي المني ان يكون احد افراد عشيرة البوعجيل هذه العشيرة العربيه الاصيله المجاهدة الشريفة لانهم ببساطه ان كان هو احد ابناءها ولو اشك في ذلك بانه وصمة عار لاتشرف تلك العشيرة ان يكون أحد ابناءها لان كل اسلوبه يدل على انه من الصفويين الذي استغل اسم تلك العشيره العربية .

(("
1 . ان يقوم مجلس النواب العراقي بواجبه الوطني والقومي .....
2 . رئيس الجمهوريه جلال الطالباني موتمن على الدستور والعملية السياسه وكرامة الشعب العراقي والسياده الوطنيه !!!!!!!!!!
3 . المتعاوننين مع المعسكر البعثي في الخارجيه !
4 . عشيرة الكاتب لم تسلم من ألاذى وذهبت نظريه الشتم والتشهير الى محاولة النيل من عشيرة الكاتب وربطه بشكل (تعسفي) بــــ(الطاغيه) !!!
5 . ان الكاتب لايمت بصله لامن قريب او من بعيد لصدام ولا لعشيرته !!!
6 . السيد أسامه النجيفي رئيس مجلس النواب ولقادة الكتل السياسيه العراقيه الكرديه والعربيه ولنواب رئيس الجمهورية والحكومه العراقيه برئاسة السيد نوري المالكي !
7 . قاضي بغداد رئيس المحكمه الاتحاديه الدكتور مدحت المحمود وأعضاء فريقه القانوني ولكل موؤسسات الدستوريه والقانونيه والسياسيه في البلد !
"))
 
انتهى الاقتباس من مقالته

 

بعد كل ذلك وبعد كل تلك التفاهات والسخافات والمسميات التي اشار اليها في مقالته ... الم يدلل بانه كاتب من زمن الاحتلال ومطبل ومزمر ومسبح بحمد الاحتلال وزبانيته وشخوصه الذين اغرقوا البلد ببحر من الدماء وحولوه الى خراب ودمار وضيعوا حتى اسمه فصار بلد كان أسمه العراق فماذا تريد ان يطلق عليك ياسيد عمر (العجيلي) بعد ذلك فهل كل همك اليوم ان طالباني شكر القذافي على موقفه من الاكراد ؟


فيا لعاركم ياكتاب وخدم الاحتلال يامن ضيعتم الشعب والوطن بنفاقكم ودجلكم  ..... الا تبا لكم

 

 





الاحد١٩ صفر ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٣ / كانون الثاني / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب سعد عبد الحميد نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة