شبكة ذي قار
عـاجـل










هل تتذكر يانوري تأريخك ألأسود ألملطخ بألعار ؟؟ هل تتذكر مافعلته منذ أنحرافك وأنتماؤك ألى حزب ألدعوه ألعميل ولحد ألأن ؟؟؟ أذا كنت قد نسيت ولاتتذكر فأني أذكرك بأبرز محطات ماقمت به من منكرات ومفاسد وأعمال قذرة وكما سيرد في ألفقرات ألتالية ...


1- لقد أرتكبت جريمة ألخيانة ألعظمى بتعاملك مع إيران وألعمل لحسابها في ألوقت ألذي كانت تشن فيه هجوماتها ألعسكرية ألمتوالية ضد بلدك ألعراق ..


2-أرتكبت نفس فعل ألخيانة هذا فعملت لصالح ألولايات ألمتحده ألأمريكية في وضع مشابه كانت نتائجه تدمير ألعراق ألعظيم ونهب خيراته وإستشهاد أكثر من مليون ونصف شهيد من أبنائه ألشرفاء ..


3- وقعت إتفاقية ألعار وألإذعان مع ألقوات ألأمريكيه ألغازية فمكنتها من سلب كرامة وأموال وأرواح ألعراقيين ...


4 - كنتم ولا تزالون تتحدثون وبأعلى ألأصوات في ألمساجد وألحسينيات عن مأساة إستشهاد ألإمام ألحسين عليه ألسلام وما فعل أعدائه به وبصحبه وأله في معركة ألطف مرورآ بإهداء رأسه ألشريف ألى قادة أعدائه .. ولكنك بألمقابل فعلت بخصومك مافعلوا فقمت بإغتيال ألشهيد صدام حسين رحمه ألله وإهداء رأسه بعد ألتمثيل به ألى ولدك في ليلة زواجه ألمشؤوم .


5 -كنتم تتحدثون عن مظالم ألشيعة في زمن ألنظام ألوطني زورآ وبهتانآ وعندما تسلطتم على رقاب ألشعب ألعراقي بدعم أمريكي لم يبقى بيت أو عائلة شيعية ألا ومر بها ألحيف وألظيم وألظلم منكم فهل تعلم بأن شهداء ألشيعة بسببكم خلال فترة حكمكم في ثماني سنوات هو أضعاف ماخسروه من شهداء منذ ثورة ألعشرين ولحد تأريخ تسلطكم ألأسود على رقاب ألعراقيين ..


6- هل نسيت مجزرة ألزرقه في محافظة ألنجف وهل نسيت شهداء صولة فرسانك في ألبصرة وميسان وواسط وذي قار ؟؟


7- هل تنكر بأنك وجميع شركاؤك في ألعملية ألسياسية سرقتم من أموال ألعراق خلال ثماني سنوات مايكفي لميزانية بلد مثل ألعراق لعشر سنوات قادمة ؟؟


8 - هل تنكربأنكم أسوء نظام على مستوى ألعالم بأسره وفي كل ألمجالات في ألحقوق ألمدنية وألحريات ألعامة وألفساد ألمالي وألإداري وألعنف وألقتل وألتصفيات ألجسديه وألسجون ألسرية وألعلنية ...؟؟


بعد هذا ألعرض ألمختصر لما فعلته أنت وشركائك وأسيادك بشعب ألعراق ألعظيم . ماذا تتوقع أن يحل بك وبنظامك وشركاؤك في ألحكم وألرذيلة وألفساد ؟؟ وهل تتوقع أن يكون مصيرك أفضل من مصير نوري سعيد وحسني مبارك ومن هم على شاكلة هؤلاء ...؟؟


ألغضب ألساطع أتي وهذه شراراته تترى فمن شارع ألمتنبي وساحة ألفردوس وحديقة ألأمة ألى عفك وألشامية وواسط وألحبل على ألجرار ...

 

ستسمع بأذنك وبصوت عالي هادر أهزوجة شعراء ومهاويل ألعراق ألأفذاذ ( يابغداد ثوري ثوري خلي نوري يلحق نوري ) .....
 

 

 





الخميس١٤ ربيع الاول ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٧ / شبــاط / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب حسن ألسوداني نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة