شبكة ذي قار
عـاجـل










فيما يأتي هذه معلومات وردتنا من مصادر موثوقة جدًا تتعلق بالإجراءات التي قامت وتقوم بها الحكومة الحالية قبيل المظاهرات المرتقبة في العراق يوم ٢٥ / شباط .


1- تم إخلاء جميع الوثائق والكتب الرسمية المهمة من مقرات الأجهزة الأمنية وإيداعها في مساكن الضباط الموثوق بولائهم لحكومة المالكي.
2- تم إخلاء جميع المصارف والبنوك من الأموال ونقلها الى جهات مجهولة.
3- هروب نائب رئيس مجلس النواب عارف طيفور إلى جهة مجهولة.


4- وجه المالكي أجهزته الأمنية وقوات الحرس والداخلية إلى تكثيف حملات الاعتقالات خلال ال (٤٨) ساعة الأخيرة وخاصة ضد من أطلق سراحهم مؤخرًا والاحتفاظ بهم لحين انتهاء هذه الازمة.


5- أخذ تعهدات خطية من الشخصيات العشائرية وذات التوجهات الوطنية المؤثرة ترغيبًا وترهيبًا بعدم الخروج والتحريض على الخروج في مظاهرات ٢٥ / شباط .


6- إصدار مذكرة اعتقال بحق الفريق (ق . خ) عبد العزيز حمدي الكبيسي مدير إدارة المراتب في الجيش العراقي الحالي بأمر من المالكي (ألقي القبض عليه لاحقًا) لقيامه بالتهجم على الحكومة الحالية ووصفها بالطائفية.


7- عودة عدد من شيوخ العشائر المرتبطين بالمالكي وإيران والأمريكان من الأردن ومن دول الجوار والتحرك على عشائرهم وحثهم على عدم الخروج في المظاهرات.


8- حركة قوية من أعظاء الحكومة ومجلس النواب على الأهالي والشخصيات المهمة والمؤثرة في المجتمع لغرض حثهم والتأثير عليهم ومنعهم من الخروج في المظاهرات عكس ما يقال في الإعلام من أنه طلب منهم النزول للشارع.

 

 





الخميس٢١ ربيع الاول ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٤ / شبــاط / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة