شبكة ذي قار
عـاجـل










كنت قد وجهت لكم رسالة منذ ثمانية سنوات اقترحت فيها عليكم ان ينائ ولدكم محمد رضا عن نفسه في ما يتعلق في شؤون الشيعة في العراق ولبنان والبحرين والسعودية وباقي البلدان التي يقطن فيها اتباع مذهب أهل البيت، نخرج بذلك المرجعية الدينية من الحالة التي تسيطر عليها عندما تحولت إلى مرجعية الأبناء والاصهار.


وكنت انطلاقا من حرصي على المرجعية ـ ولا اقصد مرجعية بعينها بل اقصد كل مرجع جامع للشرائط كما هو مسلم عند جميع فضلاء وأساتذة الحوزة الشريفة ومضمونها: صيانة النفس ومخالفة الهوى وإطاعة الله ـ كونها هرم مكارم الاخلاق وبما ان خدمة الناس ـ أي قضاء حوائجهم ـ رأس هذا الهرم وقاعدته وكون نبينا محمد (ص) قد بوعث من اجله فقد حذرت من انني لن اتوانى عن كشف تفاصيل عن ولدكم السيد محمد رضا وتدخلاته غير المشروعة في شؤون المرجعية وشؤون مؤسسات الدولة العراقية كونه ولدكم وها انا ذا الآن افي بما وعدت وبذلك ابرأ ذمتي لان ولدكم قام بأفعال ـ متدثرا بغطاء المرجعية السميك ـ تسيء لهذا الصرح العظيم الذي كان ويجب ان يبقى مهما كلف الامر منارا للعلم واستمرارا للسنة النبوية المنقولة بواسطة أهل بيته ونشر الوعي وخدمة الناس بدلا من تحميقهم واستغلال جهلهم لمأرب لا تخدم الا اعداء اتباع مدرسة اهل بيت النبوة وترسخ إتباع مرجعية الأبناء والأصهار وتستنزف ثروات الناس لكنزها.


ومن هذا المنطلق سأبدأ من اليوم بنشر ما يمكن نشره في هذه المرحلة لانني وكما هو العنوان (انا والسيستاني كتاب مفتوح) حتى يقضي الله امرا كان مفعولا علما انني اقتبست عنوان الكتاب المفتوح وللتأريخ ولكي لا اصادر ما كتب مايسترو الاعلام العربي الاستاذ نجاح محمد علي في مقاله المنشور عام 2004م وكان بعنوان (انا وايران كتاب مفتوح قريبا) وسأبدأ ببعض تصرفات ولدكم السيد محمد رضا :


1 ـ هل تعلم ان ولدكم السيد محمد رضا يتحكم بالعملية السياسية بواسطة بعض العراقيين الذين يعملون في السفارات البريطانية والايرانية والامريكية في العراق بصفة مستشارين.


2 ـ هل تعلم ان ولدكم السيد محمد رضا اشترط على الاحزاب الدينية الحاكمة ان تكون حصته في البرلمان الثلث منذ انطلاق اول برلمان منتخب بتوجيهكم سنة 2004 ميلادية وهو الذي اشرف على تأسيس ما يسمى بالأئتلاف الوطني وكان شعاره في ذلك الحين (الشمعة)!!!.


3 ـ هل تعلم ان كتلة المستقلين وعددها ثلاثون مقعد هم يمثلون ابنكم السيد محمد رضا وقد ولى حسين الشهرستاني قيادة هذه الكتلة.


4 ـ هل تعلم ان حصة وزارتي النفط والكهرباء هي لولدكم السيد محمد رضا.


5 ـ هل تعلم ان احتضان ولدكم السيد محمد رضا للسياسيين وتدخله في أهم مؤسسات الدولة هو السبب الرئيسي لفساد المسؤولون في الحكومة العراقية.


6 ـ هل تعلم ان ولدكم السيد محمد رضا يمتلك ويقود مليشيات مسلحة في النجف الاشرف تعداتها ستة واربعون الف مسلح بمسميات كثيرة منها حماية وحراسة المراجع ومنها حماية العتبات المقدسة ومنها شركات امنية خاصة ومنها حمايات خاصة يتقاضون رواتبهم من وزارتي الدفاع والداخلية والوقف الشيعي وقسم منهم يتقاضى رواتبه من موارد العتبات المقدسة في النجف الاشرف.


7 ـ هل تعلم ان وكيليك السيد احمد الصافي والشيخ عبد المهدي الكربلائي اذرعة ولدكم السيد محمد رضا الضاربة.


8 ـ هل تعلم ان ولدكم السيد محمد رضا يدير مؤسسات الدولة التابعة له بواسطة وكيليك السيد احمد الصافي والشيخ عبد المهدي الكربلائي.


9 ـ هل تعلم ان السيد احمد الصافي والشيخ عبد المهدي الكربلائي يمتلكان ويديران مليشيات تعدادها ستة وخمسون الف مسلح بالاسلحة الخفيفة والمتوسطة ويتقاضون رواتبهم أيضا من نفس مصادر الفقرة (6) التي تصرف رواتب مليشيات ولدكم السيد محمد رضا باختلاف العتبات المقدسة فقسم منهم يتقاضى راتبه من أموال اضرحة كربلاء المقدسة.


10 ـ هل تعلم ان بريمر حاكم العراق السابق وسفراء سفارات بريطانيا وايران وامريكا يتصلون بولدكم السيد محمد رضا لغرض اصدار بيانات وتوجيهات باسمكم ولا زال هذا الاتصال مستمر ولم ينقطع.


11 ـ هل تعلم ان ولدكم السيد محمد رضا يتقاضى دولارين على كل برميل نفط يصدر ـ أي ما يعادل مليار وخمسمائة مليون دولار سنويا ـ بواسطة سماسرة مرتبطون بذراعيه السيد احمد الصافي والشيخ عبد المهدي الكربلائي، ويعد السيد رضا الشهرستاني شقيق وزير النفط السابق ومسؤول وزارتي النفط والكهرباء الحالي الدكتور حسين الشهرستاني من أهم سماسرته والرابط الرئيسي بينه وبين الشركات النفطية العالمية.


12 ـ هل تعلم ان ولدكم السيد محد رضا يتقاضى عشرة دولارات على كل طن من المشتقات النفطية المستوردة، أي ما يعادل المائة مليون دولار سنويا وبواسطة السماسرة المذكورين في الفقرة السابقة.


13 ـ هل تعلم ان ولدكم السيد محمد رضا يمنع اعادة تأهيل شركة ناقلات النفط العراقية لغرض بيع النفط العراقي مطروح في مرافئنا النفطية وعدم بيعه واصلا اسوة بباقي الدول المصدرة للنفط لكي يتم التصدير عبر الشركات التي تشتري النفط العراقي وهي نفس الشركات الغربية التي يتعامل معها ولدكم لكي يستفاد من عمولة النقل وهي دولاران لكل برميل ايضا ـ أي ما يعادل مليار وخمسمائة مليون دولار سنويا ـ حتى اصبح ما يدخله من مال العراق المنهوب ما يكفي لحل أزمات السكن والكهرباء والبطالة في العراق.


14 ـ هل تعلم ان بريطانيا ومنذ بداية الاحتلال قد اتفقت مع ولدكم محمد رضا ان لا يتم تنصيب عدادات لحساب النفط المصدر لكي تستمر عملية سرقة نفطنا من قبل البريطانيين حيث تقدر الكميات المسروقة من نفطنا عبر مرافئ الجنوب بأكثر من خمسمائة الف برميل يوميا أي ما يعادل الخمسة عشر مليار سنويا وهذا الرقم المخيف الذي تسرقه بريطانيا علنا جهارا بحجة عدم وجود عدادات لحساب النفط المصدر ومنذ ثمان سنوات نستطيع ان نوفر من خلاله العيشة الكريمة للعراقي.


15 ـ هل تعلم ان ولدكم محمد رضا يدير عملية سرقة نفط العراق المجاور للحدود الايرانية وباتفاق بريطاني ايراني وتحديدا من حقول الطيب والفكة ومجنون حيث تقدر سرقة نفطنا من قبل الجارة التقية ايران بربع مليون برميل يوميا أي ما يعادل السبع مليارات سنويا وما خفي كان أعظم.


وهذا غيض من فيض، ولدينا مزيد
اللهم اني قد بلغت، اللهم اني قد بلغت، اللهم اني قد بلغت، اللهم فشهد
ان اريد الا الاصلاح وما توفيقي الا بالله عليه توكلت واليه انيب
وان عدتم عدنا وجعلنا جهنم للكافرين حصيرا

 


ismaelalwaeely@hotmail.com

 

 

 





الثلاثاء١٤ جمادي الاخر ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٧ / أيـــار / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب اسماعيل مصبح الوائلي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة