شبكة ذي قار
عـاجـل










 الخبر :

ـــــــــــــــــــ
قام المنافق الدجال احمد عبد الغفور السامرائي رئيس الوقف (السني) بشراء اربعة كلاب بوليسيه بمبلغ 104000000 مائه واربع مليون دينار عراقي لغرض فحص وشمشمة رجال الدين من ائمة وخطباء الجوامع العائدة للوقف قبل دخولهم البناية الرئيسية كما خصص مبلغ قدره 10000000 عشره مليون دينار شهريآ لاطعام الكلاب تصرف من ميزانية الهيئة .


 التعليق :

ـــــــــــــــــــ

على الرغم ان الخبر لايحتاج الى تعليق كون هذه الحاله مستشرية في آغلب المؤسسات الحكوميه الامنية التابعه لحكومة الاحتلال العميله وهو ليس بجديد فانه معمول به ابتداء من مجلس الدواب الى الرئاسات الاخرى المضحكه والمهزله المتواجده في المزبله الخضراء ...... لكن ماجعلني اكتب التعليق عن الخبر هو ان اغلبية الاشخاص المترددين على هيئة الوقف (السني) هم من علماء (الدين) وائمة وخطباء المساجد ويفترض بهم ان يكونوا على نظافه وطهارة فكيف يسمحو لتلك الكلاب بشمشمتهم ابتداء من عمائمهم الى جببهم نزولا الى احذيتهم ؟ لماذا لم ينتفضوا بوجه ذلك المنافق المشعوذ اللص احمد عبد الغفور ويرفضوا تلك الشمشمه المهينه التي تتعارض مع كونهم رجال دين ومما يضحك فذات مره دعى المنافق رئيس الهيئة الى اجتماع موسع داخل قاعة الوقف حضره خطباء وائمة الجوامع ...... وقد تفاجى الجميع بعد دخولهم وجلوسهم بالقاعه بوصول مجموعه من الحراس وهم يقتادون كلابهم وطلبوا السماح بتفتيش الجالسون في القاعه بواسطة الكلاب وقد استغربوا لهذا الامر حيث سبق ان تمت شمشمتهم من قبل الكلاب عند دخولهم الى بناية الوقف فلماذا اذا هذه الشمشمه ؟ وبعد استفسارهم اتضح ان هناك شخصيه مهمه ورفيعه المستوى ستحضر الاجتماع وبعد ان تعوذوا من الشيطان الرجيم جاءت الشخصيه واذا بها المشعوذ الدجال احمد عبد الغفور حيث انه هو الشخصيه التي سترعى الاجتماع وتبين ان هدفه هو ابلاغ ائمه وخطباء الجوامع بحث الناس في خطبهم بعدم المشاركه في التظاهرات الشعبية يوم الجمع كونها تتقاطع ومبادى العقيده والدين حسب قوله !!!


وللعلم ان الوقف السني اعلن قبل ايام قليله عن مناقصه جديده لشراء مجموعه من كلاب الشمشمه وبمبالغ خياليه ورصد لها الملايين من الدنانير لاطعامها شهريا وقد نسى هذا الدجال ان مبالغ شراء الكلاب واطعامها تستطيع ان تنقذ عشرات العوائل المسكينه التي لاتستطيع ان توفر طعاما لاطفالها وتبحث في مكبات القمامه من اجل ايجاد مايسد رمقهم .


هكذا هي مبادى وقيم الاسلام الذي يتبرقع به المنافقون كذبآ وغشآ وتدليسآ


ان الاسلام الحقيقي الطاهر العفيف السمح الذي بعث به الله جلت قدرته رسوله محمد صلى الله عليه وسلم لينشره بين البشر بري منكم ومن اعمالكم وافعالكم الدنيئه ايها الافاقون الدجالون.

 


saads46@yahoo.com

 

 





الاثنين٢٥ رجـــب ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٧ / حــزيــران / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب سعد عبد الحميد نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة