شبكة ذي قار
عـاجـل










 

كل كلمات لغتنا العربية الثرية وقفت عاجزة عن توصيف هذا المشهد !!
مشهد استقبال أصحاب لحى وشباب للسفير الأمريكي ( سفير أبشع دولة في عداء العرب والمسلمين ) بالورد وأغصان الزيتون وهم يكبرون !!


أيعقل هذا في سوريا .. سوريا الامتداد التاريخي لأهل العراق و احد أعمدة امة العرب ؟؟ّ !!


العراق العظيم وبالرغم من كل المؤامرة التي حيكت صهيونيا وأمريكيا وإيرانيا وخليجيا عليه والتي استمرت عشرات السنين والتي استهدفت التنوع الطائفي والعرقي , فلم يقم عراقي واحد بالهتاف للأمريكان .. ولم يتجرأ مسؤول أمريكي واحد من التجوال وسط حشد من العراقيين .. وان تجرأ على ذلك فمئات من الغزاة المدججين بكافة أنواع الأسلحة والطائرات والدبابات تراهم أسوارا لحمايته , بل وفي كثير من الأحيان وقفت هذه الجحوش وهي تتفرج على تفحم سيدهم الأحمق بصواعق العراقيين الأباة .


وسبحان الله أرادوها شرا على أهل سوريا .. وقيادة سوريا , ونسوا ان مكروا فقد مكر الله بهم والله خير الماكرين


الآن فقط قد تأكد لمن يريد ان يتأكد ممن في دمه عرقا عروبيا نابض بأن ما يسمى "بالمظاهرات السلمية" و"بالثورات الشعوب العربية" و"بريع العرب" ليست سوى صفحة مخجلة في تاريخ امة العرب كتبها ممن سمح لنفسه ان يكون قرطاسا بيد أمريكية حبره دماء ملايين الضحايا في المانيا و اليابان وكوريا وفيتنام وكوبا وبنما وفلسطين وأفغانستان والعراق والصومال وليبيا وحيثما وجد شعب غيور على أرضه .


ليس ربيع للعرب بل هو هلاك يراد لأمة العرب ..




مقطع من فلم هولي وود التفاعلي
( حماة على طريق بنغازي )
شاهد " ثوار وإسلاميي" سوريا وهم يستقبلون السفير الأمريكي في حماة بالورد وأغصان الزيتون


 

 

يا امة العرب ما عرفك التاريخ هكذا ..

 

 





الثلاثاء١١ شعبان ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٢ / تمـــوز / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب المقاتل النســـر - الرفيق الهمام عمار نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة