شبكة ذي قار
عـاجـل










لنطلع على التقرير المرفق أدناه :
ليرى العراقيون وابناء الأمة والعالم اجمع ، كيف اتى لنا هذا العالم الأمريكي الغربي الأستعماري الصهيوني الأيراني ( المتحضر ) من جلاوزة عصابات ( متحضرة ) حتى النخاع ، في ابداع القتل والنهب الخيالي والجريمة والأغتصاب ن* حينما قال عنهم الأعلام الأمريكي * (( ان اسرع من اغتنى في العالم هم العراقيون ، اي قادة العراق الجديد ومنهم هذا البغل البيشمركي )) !؟


* بالله عليكماسمعتم ان بلدا من العالم الثالث تسرق وتهدر فيه مئات المليارات !؟ في المرفق ستجدون ملكية ( الرئيس ) الطالباني فقط في كردستانه الأشم !؟
المرفق يحتوي على تقرير ، اعدة اخا كرديا عراقيا اكد مسؤوليته على مايقوله ويذكره ،* كما اكد ان هذه الثروة الهائلة سرقها هذا ( الرئيس البغل ) من كردستان فقط !؟


اذن العراقيون بات من حقهم أن يسألوا ويتسائلوا ،
*(( كم وكيف ماسرقه هذا اللص الكريه من العراق وليس من كردستانه ، هذا الكاره للعراق واحد كبار خونته ، ومن عمل طوال عمره الرذيل لأضعافه وتقسيمه وقتل ابنائه وتعاون مع كل مجرموا الرض بدء بالصهاينة والأيرانيون والأمريكان والكويتيون وغيرهم ، ومن شارك وبيشمركته المجرمة وشاركه في الخيانة والرذيلة ابن البرزاني مسعود ،* شاركوا معا في تنفيذ جريمة غزو واحتلال العراق وتدميره ونهبه يدا بيد مع جيوش الغزاة )) ؟؟؟

 


المرفق :


الى جميع العراقيين تعرفوا على ثروة جلال الطالباني بالأرقام والأدلة

 

كتابات - ايهاب هورامي
خفايا وأسرار


في حديث له لجريدة الشرق الأوسط اللندنية تناول الرئيس العراقي جلال الطالباني أطراف بعض ذكرياته الغابرة و المعاصرة. و لامبالغة اذا ما قلنا بإن ما ذكره عن
زهده و شجاعته و وطنيته أكاذيب و تصرخات جمّلها و زوقها محاوره (معد فياض) المعروف عنه التملق للفاسدين و الظالمين.


وقد حصل هذا المتملق على قطعة ارض في مدينة اربيل عام 2006 يقدر ثمنها بمليون دولار على أثر كتابته تحقيق في جريدة الشرق الأوسط مدح فيه اعمال نيتشروان البارزاني رئيس حكومة إقليم كردستان و ابن اخ مسعود البارزاني.


نتناول في هذه السطور ابرز كذبة للطالباني على ان نكشف و نفضح مثيلاتها في مقالات لاحقة، في أجابته على سؤال ما مقدار ثروته و عقاراته في العراق و خارجه قال الطالباني (لا أملك عقارا في العراق .. وكل ما عندي شقة نملكها أنا وزوجتي في دمشق اشتريناها عام  1975 ) من المؤكد ان القارئ سيشاركني الضحك و يتعجب من هذا الكلام، لأنه من غير المعقول ان تكون هذه ثروة شخص، نهب و سرق اموال و خيرات الشعب الكردي منذ سبعينيات القرن المنصرم و لحد الان، و هي تقدر بمليارات الدولارات.


و لكي نفند كلام الطالباني بعيدا عن الوقوع في شرك التشهير و تلفيق التهم نعرض فيما يلي جزء من ثروته المنقولة و غير المنقولة بالادلة :


1- فندق (سليماني بالاس) القابع في مدينة السليمانية، يقدر ثمنه ب100 مليون دولار ، يديره عضو المكتب السياسي للأتحاد الوطني سابقا (فريدون عبدالقادر).

 

2- سلسلة شركات نوكان الدولية للأستثمار و المقاولة العامة، مقرها الرئيسي في مدينة السليمانية، يديرها (عمر فتاح) عضو المكتب السياسي للأتحاد الوطني الكردستاني حاليا، و قد كان فتاح نائبا لرئيس حكومة كردستان قبل طرده بتهمة الفساد المالي و الاداري منذ خمسة أشهر و تناولت الصحف الكردية هذه الفضيحة بالاسهاب الممل.


3- حارة كاملة تتضمن عشرين بيتا، يسكنها الطلباني و زوجته هيرو و أولادهما و حرسهم الخاص، في حي بختياري بمدينة السليمانية، فضلا عن أراضي زراعية تبلغ مساحتها اربعمائة الف هيكتار في منطقة شهرزور تحديدا ( قرية كاني كةوا، قرية الان و حاصل).


4- عشر فيلات مصممة حسب أحدث الديكورات العالمية في :
- اربيل حي كردستان. فيلتان.
- اربيل حي شرطة قرب تقاطع دولار ئاوا، فيلا واحدة.
- السليمانية شارع سالم قرب محطة كهرباء رزكاري. فيلتان.
- دهوك قرب سوبر ماركت مازي. فيلتان.
- كويه قرب فندق هيبت سلطان الذي يمتلكه الطالباني ايضا. ثلاث فيلات.


5- ثروة منقولة تقدر ب 2 مليار دولار امريكي، مودعة في بنوك امريكا و اوروبا و هي في تزايد، يشرف على حفظها و رعايتها كل من ابن جلال الطالباني المقيم في امريكا (قوباد) و هو متزوج من ابنة قيادي في حزب الليكود الاسرائيلي. و شاناز ابراهيم احمد اخت عقيلة الطالباني هيرو ابراهيم احمد. مصدر هذه المعلومة الصحفي الامريكي مايكل روبن و قد نشرها في الصحف الامريكية.


جل هذه المعلومات بإستثناء (النقطة الخامسة) مصدرها قيادي في الحزب الذي يترأسه جلال الطالباني (الاتحاد الوطني الكردستاني) و للتأكد منها بالامكان زيارة مكاتب الشهر العقاري في المدن و المناطق التي ذكرناها.


و انا مستعد للمثول امام القضاء للتأكيد و الأصرار على كل حرف ذكرته بشرط المحافظة على حياتي و أمني الشخصي ..


الحديث ذوو شجون و لنا عودة للكتابة في هذا الموضوع

 

 





الخميس٢٠ شعبان ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢١ / تمـــوز / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صباح ديبس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة