شبكة ذي قار
عـاجـل










منذ عرفته في أواسط الثمانينات، يوم كنا طلاباً في كلية الآداب بجامعة بغداد، لم أكن أحبه، كان منافقاً من الطراز الأول وانساناً كريهاً بكل معاني الكلمة، وكان آخر عهدي به لقاء عابر في دوار الداخلية بالعاصمة الأردنية، منتصف تسعينات القرن الماضي، اختتمته بشتيمة يستحقها بجدارة.


اليوم أوردت وكالات الأنباء العراقية، ومنها موقع براثا ان القميء الموتور، علي الشلاه، ضبط في مطار بيرن السويسري وهو يجمل مادة سامة وخطرة تستخدم من قبل أجهزة المخابرات، في العادة، لقتل المعارضين.


وطبقاً لما ورد في الخبر المشار إليه، فقد قالت الخبيرة الكيميائية في دائرة جمارك المطار، جوليان داكنر، أن المادة كانت تستخدم لقتل المعارضين في الاتحاد السوفيتي السابق وهي نفس المادة التي اكتشفت في عينات الدم للزعيم الألماني أدولف هتلر حيث تناولها قبل وصول قوات الحلفاء الى مقره، وتتميز هذه المادة بحلاوة مذاقها ولا تحمل رائحة أو لون.


ونذكر قراءنا الكرام بأن هذا المجرم، سبق أن احتجز في مطار بيرن السويسري، العام الماضي على خلفية تهريبه مبلغاً يقدر بنحو 275 مليون دولار، لصالح سيده ( دولكة الرئيس ) نوري المالكي رئيس حكومة عملاء الإحتلال.
سؤالنا الوحيد : من الضحية المحتملة للقاتل الشلاه وسيده المجرم المالكي ؟

 

 





الاحد٠٤ ذو القعدة ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠٢ / تشرين الاول / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب مدونة وجهات نظر نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة