شبكة ذي قار
عـاجـل











هذا سؤال برسم الإجابة ...


نشير اليوم إلى فيلمين نبعث بهما مع هذا السؤال الوارد في عنواننا أعلاه، إلى ثوار الناتو، وأعضاء المجلس الانتعالي، بحسب قول الأخ أبويحيى العراقي.

للاطلاع على الفيلمين، اضغط هنا و هنا.

 

وكان غار عشتار نشر متابعة مهمة عن الموضوع في وقت مبكر من هذا الشهر، هنا.
وهنا جريدة جيروزاليم الصهيونية تنشر تقريرأ مصوراً عن استقبال بعض الافراد من الجبل الغربي في ليبيا لليهودي ديفيد جربي.
ويمكن الاطلاع على التقرير المصور المنشور هنا لمزيد من التفاصيل بشأن الموضوع.

 

اليهودي ديفد يريد منصبا في حكومة ليبيا الجديدة !

 

لابسا القلنسوة اليهودية  ديفد يهدم جدارا يسد باب المعبد



ديفد جربي يهودي ليبي عاد من وطنه الثاني ايطاليا ليشارك في ثورة الناتو ضد معمر القذافي . كان هدفه الأسمى هو افتتاح معبد يهودي مغلق منذ اربعين سنة في طرابلس.  قال انه ذهب لتنظيف المعبد مع مجموعة من الاصدقاء متسلحين بالمكانس واكياس الزبالة وادوات النظافة الاخرى وكسر القفل على الباب ودخلوا وهدموا جدارا يسد الباب الرئيسي ، ولكن جاءهم رسول يحذرهم من ان رجالا مسلحين  قادمون من كل انحاء ليبيا لاستهدافهم ..

جلس الرجل ينعي حظه وهو ينتقد ثوار الناتو لانه اراد ان يختبر اذا كانوا فعلا يختلفون عن القذافي ويتمتعون بالالتزام بالديمقراطية والتسامح. وحين سئل مصطفى عبد الجليل حول الموضوع في مؤتمر صحفي قال "المسألة سابقة لاوانها ولم نقرر اي شيء بهذا الشأن . من المبكر الاهتمام باعادة بناء معبد يهودي حين مازالت قوات الثورة تحارب مؤيدي القذافي". 

وأكثر من هذا يريد ديفد ان يصبح عضوا في المجلس الانتقالي وعضوا في الحكومة الجديدة يقول شاكيا : " انهم يشكلون الحكومة ، لماذا لا اكون جزءا من الصورة ؟ لماذا يستثنوني؟ " قال ذلك باللغة الانجليزية ." انا في انتظار الجواب لاكون عضوا في المجلس الانتقالي "
ويضيف "قالوا انهم يريدون العدالة ويريدون الحرية ويريدون الديمقراطية . حان الوقت لاثبات ذلك "

 

 ديفد ونجمة داود معلقة في عنقه يريد منصبا في الحكومة

جيربي المحروق قلبه على المعبد، وعلى المنصب، كان قد غادر ليبيا الى ايطاليا مع عائلته في 1967 ( قبل حكم القذافي بسنتين ) وكان عمره 12 سنة فقط. أي انه لم يعش في ليبيا ولم يعاصر القذافي ، وربما حتى لا يتكلم العربية، وجاي يريد يحكم !! بالضبط مثل جماعة الزريبة الخضراء في العراق الجديد.

 

 

 





الاربعاء٢٨ ذو القعدة ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٦ / تشرين الاول / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب مدونة وجهات نظر + متابعة عشتار العراقية نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة