شبكة ذي قار
عـاجـل










 

كل العرب الموجودين تحت  مسميات الدول العربية وبمختلف عناوين أنظمتها  الرسمية وشبه الرسمية  وبكل ما فيها من   قوميات وطوائف وأقليات وأديان ... شاهدوا ألأيام المرة التي مرًّ بها العراق وهو  يواجه  اعتى حرب في الكون عسكرية واعلامية عبر الفضائيات انطلقت من  كل بيت ومكتب من مكاتب رؤساء أنظمتها ورؤساء وزاراتها  ووزرائها وبرلماناتها ومنظماتها الجماهيرية والمهنية  ومرجعياتها الدينية التي تربع ويتربع عليها  الآن الكبار والصغار من علماء ورجال دين منتشرين على ارض هذه الأمة الصامتون كصمت القبور والنائمون  كنوم أهل الكهف  على تلك  الضربات  المدمرة  التي وجهتها الامبريالية العالمية وحلفائها الأشرار على العراق من البوارج وحاملات الطائرات المعبئة  بالصواريخ  الموجهة والبعيدة المدى والصواريخ العابرة للبحار والقارات الحاملة للرؤوس النووية والفسفورية والقنابل العنقودية والبيولوجية  والغازية والسامة  التي تنطلق عبر المنظومات  الليزرية  لقوات التحالف الأمريكي البريطاني الصهيوني الغربي ومنذ أول صاروخ ضرب عاصمة الرشيد ولغاية احتلالها بقوات الاحتلال الأمريكي الصهيوني الغربي.. ولكن .. ما الذي فعلوه ..  !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟ ..

 

وكل العرب وبدون استثناء شاهدوا اليوم الأسود لاحتلال العراق عام 2003م  وقوات  الغزو الأمريكي الغربي الصهيوني تدخل عاصمة (دار السلام بغداد )  العظيمة بأسوارها وأبوابها التاريخية التي تغنى بها  الشعراء وفنانو الأمة  ومن بيوتهم ودوائرهم ومقاهيهم ومنتزهاتهم ومستشفياتهم ومصانعهم ومناطقهم الريفية .. وكذلك شاهدوا الاحتفالات والبهجة من وسائل أعلام ألأنظمة العربية  المنشغلة  ليلا نهارا في إصدار العواجل والمقابلات والصور والأفلام  التي تنقل الصور من العراق المحترق المدمر  بصواريخ وقنابل  أسيادهم  وعلى الملأ  وبدون حياء وخجل لجثث شهداء العراق  من أبناء القوات المسلحة العراقية الذين استشهدوا في سبيل الله والوطن على ارض الميدان والكرامة , وقادة الأنظمة العربية منشغلة  آنذاك في إرسال التهاني والتبريكات لاحتلال العراق وإسقاط نظامه الوطني القومي .. ومع هذا  ..ما الذي فعلوه .... !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟   .

 

وكل العرب  الذين ذكرتهم أعلاه وبدون استثناء شاهدوا  اليوم الذي صنع  به المحتل الغازي الأمريكي البريطاني الصهيوني  الامبريالي  دميتهم ( مجلس العقم الانتقالي ) العميل من على احد (الستيجات) آنذاك والذي يتكون من عدد من  (القردة والخنازير )  المختارة من أقذر حدائق الحيوانات وحاويات القمامات الديمقراطية المنتشرة في  الدول الغربية الاستعمارية والذين أصبحوا نماذجاً للديمقراطية  الجديدة التي بشروا ويبشرون  بها  المنطقة العربية كنماذج  لما عرف عنهم  اليوم  ب(المجالس الانتقالية ) واستغلالهم  كوسائل  للدعائية  إلاعلامية ضمن صفحة وسائل الحلف الأمريكي البريطاني الصهيوني  ألإعلامية آنذاك  المتمثلة بفضائية (الحرة)  وإذاعة (سوى)  اللتان  كانتا ولا زالتا  مركزاًً رئيسياً في تسويق وتحديد وتحديث الأخبار المظللة لجميع  خدامها من الوسائل الإعلامية العربية والخليجية  .. ومع هذا  ...ما الذي فعلوه ...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟ .  

 

وكل العرب الذين ذكرتهم أعلاه وبدون استثناء شاهدوه وسمعوا وقرئوا عبر تلفازاتهم والصحف والمجلات السياسية في دولهم  اليوم الأسود الذي اقر  به أول قرار للحاكم المدني ( بريمر علي بابا ) في حل (الجيش العراقي العربي وتدمير وسرق أرشيف الدولة العراقية وبجميع مؤسساتها) ..... ومع هذا  ...ما الذي فعلوه ....!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.؟ .

 

وكل العرب الذين ذكرتهم أعلاه وبدون استثناء شاهدوا  جيدا ما حل بالعراق من تنصيب لحكومات احتلال عميلة ابتدأت من مجلس العقم وانتهاء  بحكومة المالكي الرابعة الصفوية التي عرفها الشعب العربي  بأنها حكومة احتلال دكتاتورية طائفية صفيونية نصبت  وفق المنهج الديمقراطي الأمريكي الصهيوني  الإرهابي الإجرامي  .. ولكن ...ما الذي فعلوه .....!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ؟ .

 

 وكل العرب وبدون استثناء  شهود على  أنظمتهم وجامعتهم العربية التي احتضنت حكومات الاحتلال العميلة  ومن يمثلها من  القردة المستوردة من دول الاستعمار الغربي  ليمثلوا  ( خسئوا ) العراق  في جميع  القمم التآمرية للأنظمة العربية ..... ومع هذا  ...ما الذي فعلوه .......!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟.

 

وكل العرب الذين ذكرتهم أعلاه وبدون استثناء يشاهدون في دولهم (العراقي  أبو الشيمة والكرامة والغيرة) مهاجرا عن وطنه وشعبه وأحبائه وولده وزوجته , والذي كان بيته الذي هو وطنه مضيفا عامرا  لكل عربي  قاصدا العراق ومن أي دولة من دول هذه الأمة.. ولكن ... ما الذي فعلوه .. نعم  تعاملوا  معه  بالفيزا وكأنه أجنبي ومنعوا  عليه حتى العمل لكسب الرزق في دولهم  .. !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.

 

وكل العرب الذين ذكرتهم أعلاه وبدون استثناء شاهدوا وسمعوا جيدا  عن المقاومة العراقية المسلحة وبجميع فصائلها الوطنية والقومية والإسلامية وهي تنحر بالغزاة  المحتلين نحر الأغنام وحرقت آلياتهم العسكرية وجعلتها  كعصف مأكول ..  ومع هذا  ...ما الذي فعلوه معنويا وماديا وإعلاميا وسياسيا وعسكريا وشعبيا..  الخ .......!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟.

 

وهكذا .. كل العرب الذين ذكرتهم أعلاه وبدون استثناء يعلمون جيدا كذا وكذا وكذا !!!!!!!!!!! ولكنهم صامتون كصمت القبور لانشغالهم  في حب العولمة والديمقراطية والمحابر البنفسجية التي صنعت خصيصا من ديمقراطية هيلاري ذات المصانع الخاصة بالربيع العربي الذي عم  وسيعم الفوضى في جميع  الدول العربية .. نعم .. صامتون لإعجابهم  بالديمقراطية التي ولدت الفضائيات الخليعة والمسلسلات التركية التي أصبحت أسماء ممثليها وممثلاتها أسماءاً  ديمقراطية جديدة للولادات العربية  الجديدة .. ومع هذا ... ما الذي فعلوه ....!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ؟ .

 

 ومع كل هذا وذاك هناك سؤال  يدور  بفكر  كل من يحمل ضميرا حيا تجاه أمته وعرضه وأرضه  ألا هو  : هل سمع طفلاً  أو شيخاً أو حرة عراقية ولدت  جندياً عراقياً  باسلا منذ احتلال العراق ولغاية يومنا هذا تنديداً أو استنكاراً أو شجباً  أو نشاطا سياسيا جماهيريا يعكس رد  الفعل العربي الشعبي أينما وجد على ارض العرب  ومن جميع العناوين التي ذكرتها أعلاه حتى وان  كان ذلك الرد  مجاملة سياسية  ضعيفة  جدا  لا تؤثر على مصالحها  ومصالح الأنظمة  العربية المتمسكة بكراسيها  وعروشها مع مصالح ومصانع دول  محور الشر لقوى التحالف الامبريالي الأمريكي؟ . الجواب ينتظره  أصحاب الضمائر الحية !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟ .

 

أما اليوم فكل العرب الذين ذكرتهم أعلاه وبدون استثناء شاهدوا ويشاهدون  الربيع العربي الذي طبل  ويطبل له الاستعمار الغربي وعملائه المرتزقة الذين ظهروا في  هذا الزمان اللعين تقودهم  (ثلل)  إجرامية  ضالة اتخذت من  نفسها ( معارضات سياسية ) مدعومة بكل ما  تحتويه خزائن الأنظمة العربية العميلة وبمختلف مسميات أنظمتها  السياسية من المحيط وإلى الخليج العربي , والذين غيروا  وسيغيرون خارطة الأمة العربية وفقاً لاستراتيجيات أسيادهم من الدول الاستعمارية الغربية وتحت يافطة الربيع العربي ... ومع هذا  .. ما الذي فعلوه .... !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟  

 

واليوم كل العرب الذين ذكرتهم أعلاه وبدون استثناء  شاهدوا وسيشاهدون  في المستقبل ما حل وسيحل بالدول العربية من قبل عملاء الأحلاف الاستعمارية الذين سيجعلون من  دولهم  دولا معرضة للتدمير والقتل العشوائي الذي سيؤدي  بكل واحدة منها  إلى التفتيت والتقسيم والنهب العشوائي بخيراتهم  وكما فعل بالعراق المحتل .. ولكن ما الذي فعلوه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟ .

 

 واليوم كل العرب الذين ذكرتهم أعلاه وبدون استثناء  شاهدوا ويشاهدوا  ما حل وسيحل بالكثير من الدول العربية من موديلات الألفية الثالثة للديمقراطية الجديدة التي ظهرت على الشارع العربي  تحاول استغلال واستثمار التظاهرات والاحتجاجات لتنفيذ مخطط الدول الاستعمارية ودعم  العملاء الذين  ولدوا من رحم المعاهدات الاستعمارية لسايكس بيكو المستنجدين  بالأجنبي في  ضرب دولهم وقتل شعبهم ونهب خيراتهم لإضعافها وإضعاف أمتهم التي هي خير امة أخرجت للناس تأمر بالمعروف وتنهى عن المنكر .. ولكن .. ما الذي فعلوه .... !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟    

 

واليوم كل العرب الذين ذكرتهم أعلاه وبدون استثناء  شاهدوا ويشاهدون ما حل وسيحل بالكثير من الدول العربية التي  ستدفن نعوش جيوشهم من القوات المسلحة العربية وبجميع صنوفهم البرية والبحرية والجوية وبأكفان تاريخها الوطني والعربي  الذي تباهى بها  كجيوش قوية جبارة مقتدرة بفضل الله ورجالها  الذين ولدوا من رحم هذه  الأمة التي عانت آلا هات والمعاناة  والآلام والجراحات التي مرت عليها وعلى دولها  أيام  كانت مستعمرة  آنذاك بالدول الاستعمارية الغربية !!!!.

 

لهذه   الأسباب صرخ المنادي بأعلى صوته لينادي ...  يا عرب هل فيكم  من يجيب ؟.

أين انتم من أرضكم  وثرواتكم ؟ أين انتم من أمتكم ؟  أين انتم من القصص التي تحدث بها إبائكم وأجدادكم  والذي  شهد لها  التاريخ  الذي هو الآن  بين أيدكم  عن الاستعمار الذي جثم على صدور آبائكم وأجداد أجدادكم  طيلة عقود , وما سبق ذلك من عقود  وقرون  وهو مستعمر دائمي  لأوطانكم وثروات وكرامة أمتكم ؟ أين انتم من  دماء الشهداء الذين روت  ارض الأمة الطاهرة ؟ أين انتم من الغيرة  ؟  وهل فقدت الغيرة العربية في  الربيع العربي الديمقراطي الناتو خليجي ؟ وأين انتم من  الكرامة  التي هي كرامة الأمة ؟ هل أشغلتكم ديمقراطية الاستعمار الغربي عنها والتي  أوصلتكم  أن تفقدوا قيمكم  وشرفكم  للأجنبي المستعمر ؟ ..

 

ويا عرب .. هل فيكم من يجيب ؟ : أين انتم  من شرف العربيات وأمتكم   منذ  احتلال العراق وحل جيشها العراقي العربي الذي حمى الشرف  العربي  من هجمات وغزو اليهود  والفرس المجوس ولغاية دخولكم الربيع العربي  المزيف بالمطر الاصطناعي  الذي أمطر وسيمطر  دولكم وأمتكم العربية من خلال تجارب  الغيوم المصطنعة  بفعل تفاعل المعارضات السياسية الناتجة من الغيوم الاصطناعية  للدول الاستعمارية  الغربية  واللتان انتهكتا  شرفكم الآن وبعد  الاستعمار القديم لمعاهدة سايكس بيكو عام 1916م ؟ .

 

ويا عرب أجيبوا المنادي .. إذا  كنتم تعزون شرفكم وشرف أمتكم  فما  الذي  تعملوه  كي تحافظوا عليهما : هل فكرتم  بالمصير القادم لجيوش دولكم  حال استجمامكم بالربيع العربي ؟ وهل سألتم أنفسكم  يوما أين سيكون  مصير البعض من جيوش الدول العربية التي ذابت بين ليلة وضحاها  والتي تبخرت حال دخولها الربيع العربي ؟ .. وهل سألتم أنفسكم  وضمائركم يوما.. هل ستذبح جيوش العرب في جميع الدول العربية  وكما ذبح الجيش العراقي عام 2003 ومن بعده الجيش الليبي الذي بشر به وزير دفاعه الربيعي الجديد في أول تصريح له   بعد استشهاد  معمر ألقذافي رحمه الله من على شاشات الفضائيات الربيعية ( العبرية والخنزيرة ) بحله وتشكيل جيشا جديدا بديلا له يتمتع بالفكر  الديمقراطي الإرهابي  الطائفي ألتقسيمي ألتدميري  الذي  نشأ وترعرع  في  أحضان الدول الغربية الاستعمارية الذي  دمر ليبيا  ؟ .

 

ويا عرب ارحموا الضمائر التي تناديكم  بجواب ؟ :

هل فكرتم بمصير جيوش دولكم العربية الذين هم جيوش الأمة حال دخول دولكم (المجالس الانتقالية)  الربيعية  العربية للدول الغربية الاستعمارية المدعومة من الأنظمة العربية والخليجية العميلة ؟ . وهل فكرتم بالربيع العربي الذي عم  وسيعم الكثير من الدول العربية كربيع مخصص  لتقسيم  لدول العربية بسبب حل جيوشها وبحجج وذرائع أنها  كانت موالية للأنظمة الاستبدادية إكراما للصهيونية العالمية وكيانها المحتل لأرض فلسطين ؟  ..

 

يا عربـــــــــــــــــ .. انهضوا من نومكم وشاهدوا الأعلام الصهيوني الامبريالي الغربي  الذي  يرقص طرباً بربيعكم العربي الدامي المدمر  الذي عم على البعض  من دياركم  , والذي به ستنتشر أدغاله ونباتاته الحنظلية  والشوكية ذات الطعم المر  في الكثير من ديار   امة العرب  وبه ستنشأ  إمبراطورية إسرائيل الكبرى على أنقاضها المقسمة  هي  أصلا والذي  سيقسمها إلى دويلات وأقاليم  لاحتضانكم هذا   الفصل السياسي  الخسيس  الذي  تباهت وتتباهى  به الكثير من أنظمتكم  العربية والخليجية  العميلة .. فهل فيكم من يجيب المنادي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟ .

 

 

 أبو علي الياسري

العراق المحتل / النجف الاشرف

٢٥ تشرين الأول ٢٠١١م

 

 





الاثنين٠٤ ذو الحجة ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٣١ / تشرين الاول / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب أبو علي الياسري نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة