شبكة ذي قار
عـاجـل










هيئة شباب العراق
نكسب الشباب لنضمن المستقبل


م / تصريح مشين حول بقاء قوات الاحتلال في العراق



دعا ما يسمى الرئيس العراقي العميل جلال الطالباني الى بقاء القوات الامريكية في العراق لعدم جاهزية القوات الامنية العراقية . لو سلمنا جدلا ان جلال الطالباني لم يأتي به الاحتلال او لم يكن عميلا او خائنا لبلده ,كيف يستطيع رئيس بلد عربي واسلامي له تاريخ ضارب بعمق الزمن اكثر من سبعة الاف سنه كيف وان العراق كان حامي البوابه الشرقيه على مدى عقود من الزمن الى ان يصرح مثل هذا التصريح بل كيف يستطيع شخص ان يدعو الى بقاء محتل في بلاده حيث ان هذا غير مستغرب من عميل باع شرفه وبلده بزهد من الدنيا قليل .


لماذا يصرح مايسمى بالرئيس هذا التصريح رغم انه وحكومتة العميلة قد نخروا اذاننا بانهم يستطيعون تولي الامر في العراق وحمايتة .
بالرغم انهم لم يحموا العراق من القصف الايراني والتركي بل لم يستطيعون حماية العراق من المد الايراني الفارسي الصفوي .


هل هذا التصريح هو املاء لقرار من الولايات المتحدة الامريكية على ان يصرح به الخائن الطلباني في هذا الوقت ؟ لكي تتخذ الولايات المتحدة هذا التصريح كذريعة بأن الطالباني قد طلب من امريكا بقائها في العراق؟ لكي تقول انها التزمت بعملية الانسحاب بفعل ضربات المقاومة العراقية الباسلة حيث انها ارادت الانسحاب من العراق ولكنها بقت لرغبه العراق بذلك والدليل على صحة روايتهم تصريح جلال الطالباني او تصريحات اخرى قد تخرج في المستقبل ؟


ام لان جلال الطالباني قد يجد نفسه امام مقاومة عراقية وطنية و قومية و اسلامية ضد كل انواع الاحتلال و الاستغلال وانها لم ولن ترضخ لمحتل او عميل ؟
ام لان الانفصالي جلال اراد بهذا التصريح المشين , ان يحقق مصالح شخصية ؟


بأسم هيئة شباب العراق , ندين و نستنكر هذا التصريح الجبان من عميل خائن لوطنه ارضا و شعبا , وندعوا الشعب العراقي الى الوقوف صفا واحدا ضد كل هذه التصريحات التي تصدر بين الحين و الاخر من عملاء جاء بهم المحتل , كما ونحذر كل من تسول له نفسه ان يصرح او ان يتخذ مثل هكذا مواقف تضر وتسيئ الى تاريخ العراق العظيم و مستقبله المضيئ باذن الله .


 


المكتب الاعلامي
هيئة شباب العراق
shbabal3raq@yahoo.com

shabab.al3raq@yahoo.com

٢٧ / تشرين الثاني / ٢٠١١

 

 





الاحد٠١ محــرم ١٤٣٣ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٧ / تشرين الثاني / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب هيئة شباب العراق نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة