شبكة ذي قار
عـاجـل










منذ الخطاب التاريخي الهام لقائد الحزب والجهاد في ذكرى التأسيس والصحف المحلية والعربية والقنوات الفضائية ومواقع الانترنيت ومنها بشكل خاص المنتديات التي تهتم بالقضايا السياسية والأحداث الهامة والتي عادة ما تفتح حوار ونقاش على قضية تراها مهمة ، والحدث هذه المرة حدثا يرتقي الى مستوى المرحلة حدث لا يمكن تجاهله تمثل بخطاب القائد لذا هللت له وتطرقت له كل المواقع المحبة والصديقة، وبالمقابل وأمام هول الصدمة أصيبت بالشلل والخرس المواقع المعادية وهذا ليس غريبا فالحدث جلل أفقدهم ما تبقى من عقولهم ونحن على يقين بحكم معرفتنا بهم انهم لم ولن يعيدوا توازنهم بعد اليوم فالإشارة قد صدرت وأستلمها نشامى العراق .

 

واليوم سوف لن أكتب عن الخطاب، فشهادتي به قد تفسر بحبي للقائد المجاهد عزة ابراهيم الدوري وسأترك ضمير الشعب العراقي وضمير الشعب العربي يتحدث بالنيابة لذا سوف أستعين ببعض تعليقات ومشاركات الشرفاء في بعض الصحف والمواقع من بين عشرات الالاف من المشاركات، وهذه نماذج من بين النقاشات التي جرت في الجلسة الحوارية الخاصة بخطاب الرفيق المجاهد أمين سر القطر ( حفظه الله ورعاه ) من بين عشرات الالاف من التعليقات لا مجال لذكرها تفصيلا تحدثت بالنيابة عن ضمير الشعب والأمة، أقتبسها كما هي بلهجتها العامية وبلغة من كتبها مع الاعتذار سلفا عن وجود أخطاء إملائية فيها، أقوم بذلك للتعرف على صدق المشاعر ونبل السرائر ومن ثم الحكم والقياس والتقييم.

 

عربي اصيل

نعم هو صوت محق بكل كلمه قالها من الالف وحتى الياء وهاهم الصفوين يعيثون بالعراق فسادا وتجويعا وتهجيرا وفتكا للأعراض وكذلك الحال بسوريا الجريحة والتي ستنتصر رغم انف من عاونهم وما يفعلونه من تخريب وعبث بمقدرات الدول في البحرين والكويت والسعودية فهؤلاء بانت حقيقتهم للملأ وظهر حقدهم.

 

حديث معبر

جرى تفجير الطائفية البغيضة للقضاء نهائياً على وحدة العراق وقطع صلته بأمته ونسف هويته العربية كي يصبح لقمة سائغة للفرس والله نحن ننتظر من يخلصنا من الصفويين وتدخلاتهم ومن لها غير البعث أثلجت قلوبنا يا أبو أحمد أثلج الله قلبك.

 

عقيل عبد العباس

هذا الخطاب جاء بعد الهزيمة الامريكية والهروب حيث كانت اكثر ألما من هزيمتهم في فيتنام، ونتج عنها انهيار القطب الواحد رغم ان الولايات المتحدة الامريكية اكبر آلة عسكرية في العالم وتستعين بجيوش 42 دولة.

 

خليجي محب

لقد اصاب السيد الدوري كبد الحقيقة فإيران تريد ان تلتهم دول العالم الاسلامي ويجب الوقوف ضدها بحزم فلنتحرك قبل فوات الاوان وحينها لن يفيد الندم.

 

ابن العروبة

مرحبا والله يا ابو احمد .. نعرف أن العراق ما يقدر عليه غير أهله ... اعتقد الشباب ماسكين سرا على الحمام (أكرمكم الله) خضيت بطونهم يا بو احمد ... الحقيقة يا ابو احمد أن توقيت خروجك لابد ان يصبح درس من دروس الهندسة العسكرية . مفاجأة مدوية الله ينصركم على الروافض والمجوس آمين . .

 

الراوي

كيسنجر قال في السابقاذا أردت أن تخترق العالم العربي فابدأ بالعراق وهذا ما حدث ولكنه لايفهم ان العراق جمجمة العرب وحتى لو بد بالعراق فالعراق هو الذي اذل امريكا.

 

علي طعمة المسعودي

أن تهديدات أحمدي نجاد بالسيطرة على العراق بعد رحيل الأمريكان رسالة خطيرة للعرب أجمعين ونحمد الله الى انتباهة البعثيين ولو متأخرة ولكن هذا الموقف لابد منه ولنتحرك لنجعل من العرب قوة قادرة على مواجهة من يتربص بنا سوء من أجل اعادة الهيمنة الإيرانية في المنطقة العربية من خلال تمزيق المجتمعات من الداخل وإيران تعتمد في ثقافتها على خرافات والرواية التاريخية التي لا يقبلها إلا الجهلاء.

 

سميح القاسم

نحن أبناء العراق العظيم بلد ألآئمه الكرام علي والحسين والعباس والكاظم عليهم السلام وبلد الصالحين الكيلاني والقائمه تطول رضي الله عنهم جميعآ متى نستفيق من غفوتنا لنعد لرشدنا ولتنهض دوله الحضاره دوله الصالحين ومجدها ولنقضي على كل من يلبس لباس الدين والصلاح والدين بريء منهم الى يوم الدين

 

أحمد زايد

اطال الله في عمرك يا اسد العرب والمسلمين لتحرير العراق وفلسطين أملنا في البعث وبالمجاهد أبو أحمد البطل

 

سعد الغامدي

بشارة منذ يوم أمس والجبناء الرعاديد يدخلون الانذار ويفكرون بالهروب انذار و طوارئ في العراق بعد الخطاب .. الله أكبر .. ألله أكبر .. ألله أكبر وإشارة ساعة الصفر قادمة، ارحلوا عن العراق حالا و رافقتكم اللعنة...

 

فلسطيني حر

الله محييك اخي وأشكرك جزيلا بردك الراقي الذي يعكس مدى رقي الشاب العراقي بكل سبل الحياه العراقيين ويشهد الله بدون شك من ارقى شعوب الارض العراقي الغيور الشريف الذي لا ينحني لغير الله ابن العراق هو ابن فلسطين وابن فلسطين هو ابن العراق كلنا اخوة بالمحبه والحوار الراقي بين الشعوب نسال الله الفرج لنا ولكم وان يجعل الله لنا نصرا عظيما لما يحبه ويرضاه

 

أهلا بالمعارك

والله زمان يا سلاحي وهو ينتظر الاشارة واليوم رجل الرجال أطلق الاشارة الله محيي أصلك ومنبعك وأنت الوفي لدم الشهداء

 

عربي محب للعراق

انتم عراقيين والنعم منكم ولكم كل الشرف ، أما الفرس فجاءوا الى العراق وعاثو فيه دمارا وفسادا حتى غيروا جنسيتهم وحصلوا على جنسيه العراقيه وهم من اصل فارسي مجوسي ويقولوا نحن عراقيين والعراق براء منهم والعراقيين العرب معروفيين ،العراقيين الشرفاء بسهولة يعرفوا هؤلاء المرتزقة يخرجوهم مثل الشعرة بالعجينة لأنهم انجاس  ربنا ينصركم على القوم الظالمين ويرجع العراق شامخا بإذن الله.

 

صبحي المعاضيدي

ان ظهور القائد عزة الدوري لجماهير العامة ما هي إلا بشارة خير من رب العالمين جل جلاله ، اللهم احفظ قائد العراق الشرعي و انصره على اعدائه اجمعين بجنود من عندك ،امين

 

حمدي قنديل

الى الجهاد وطهروا العراق من الانجاس الفرس وعملائهم عشمنا بكم يا ابطال العراق اعرف انتم تنتظرون الفرصة المناسبة لسحقهم كالجرذان لكن لا  تجعلونا نتظر الكثير . والله وياكم,

 

عراقي يكره الصفوية

حيا الله  إبن و ضمير و صوت كربلاء الابي العربي كم سررنا لنسمع صوتكما ابناء الجنوب الاحرار مع صوت القائد عزة ابراهيم قائد الاحرار على امتداد الامة و الانسانية.

 

من قلب كربلاء

ليس غريبا على العرب التعاطف بينهم وهذا ما يسرنا ويغيض اعدائنا وثق بالله يا أخي نحن في محافظة كربلاء نتحين الفرصة ليروا فعلنا وبعون الله النصر قادم سيفرحك ويغيض الصفويين وثق لم يزيدنا ما حصل إلا اصرارا وعزيمة ونحن أخوتك كنا ومازلنا أوفياء للعروبة والإسلام وثق نحن الشيعة العلويين يكون اقرب لنا السني من الشيعي اذا كان السني عربيا قوميا محبا للبعث وللعراق واكرر اعتذاري من الحديث بهذه اللغة ولكن غايتي التوضيح سيأتي يوما وتفخرون بالشرفاء العرب الشيعة سند كل عربي شريف من المحيط الى الخليج وسنكون سورا لمنع نار المجوس ان شاء الله

 

الدوري الامين

والله انك انت من اثلج قلوبنا يا بطل الله محيي البطن الي جابتك  والله جعلتني اتاكد ان الشيعه ليست سواسيه ويوجد فيهم الطييبين والغيورين دام عزك يا ابن العراق البطل والله محيي اصلك يا اصيل.

 

خالد بن الوليد

قافلة المجاهد عزة ابراهيم الدوري تسير وكلاب ايران وأمريكا تنبح.

 

أبو الشهداء

نحي غيرتك على قائد و خادم الجهاد و المجاهدين فعلا كم اسعدنا ان تنطلق اصوات الحق الغائبة عنا وحينما تكون من كربلاء فيكون وقعها وتأثيرها ذو اهتمام خاص تحيون ويحيا قائد العراق المعتز بالله عزت الدوري.

 

سيف الفراتي

رمز النضال زعيما قد عشقناه .. نادى فلبينا شيبا وشبانا

 والكل اقسم ان تبقى شبيبتنا .. رهن الاشارة زلزلا وبركانا

 

سعد الحديثي

طعنة العدو تدمي الجسد .. وطعنة الاخ تدمي القلب ، خانوك يا عراق ... رحمة الله على اسد الامة صدام البطل صدام وهذا عزتها ورمزها جاء بصوته المدوي لأخذ الثأر فهبوا لنصرته أيها العرب.

 

أبو علي الحسيني

ان القلب ليفرح
وإن العين لتدمع
وانا على لقاؤك يا حبيبنا -عزة- لمشتاقون.

 

سعودي فرحان بشروق شمس العراق من جديد

عفيه وعفيه وعفيه .. تهنئة للبعث بذكرى التأسيس ومبارك للعراقيين والعرب بسلامة الاسد المجاهد عزة ابراهيم أمل الامة العربية ومغيض الفرس المجوس نعم خطاب في وقته المناسب.

 

صادق محب البعث

اترحم على شهيد الامة القائد صدام حسين شهيد الحج الاكبر تحية الى القائد المجاهد عزت الدوري وتحية اجلال الى المؤسسين الاوائل في الذكرى لتأسيس حزبنا تحية لذكرى انطلاقة جبهة التحرير العربية

 

قومي عروبي

ها هو حزب البعث العربي الاشتراكي يؤكد مرة جديدة على وجوده وأصالته رغم انف المتقولين ان الحزب انتهى باستشهاد القائد صدام حسين ونقول لهم اننا نفتخر بقائد كصدام حسين لكن الحزب لا يموت بموت شخص فهو باقٍ ما بقي الشجر والحجر وليتعلم المنهزمون الكفاح والجهاد من حزبنا العظيم حزب البعث العربي الاشتراكي وانطلاقته الخامسة والستون عشت يا رفيقنا عزت الدوري وابقاك الله شوكة في حلق كل المتخاذلين والمتآمرين على قضيتنا العربية ووحدتنا وان فجر الحرية قريب

 

محمد الدرة

أناديكم، أشد على أياديكم، أبوس الأرض تحت نعالكم، وأقول: أفديكم ، وأهديكم ضيا عيني، ودفء القلب أعطيكم، فمأساتي التي أحيا، نصيبي من مآسيكم،أناديكم، أشد على أياديكم..أنا ما هنت في وطني ولا صغرت أكتافي، وقفت بوجه ظلامي

 

محمد العقابي

اذا قال العراق فصدقوه، فان القول ما قال العراق

اذا قال عزة فصدقوه، فان القول ما قال عزة

 

عربي يكره الفرس

والله شوفتك بتفتح النفس بعدما اغلقت نفوسنا من سنوات من سنوات بارك الله ببطون أنجبت أمثالك النصر أو النصر ولاشيء غير النصر ، ولا شيء غير النصر وعيدكم مبارك أيها البعثيون يا أمل الأمة وتاج رؤوسنا عدتم لنا وأهلا بمجيئكم  أيها الشرفاء ألله أكبر كبيرا و لله الحمد كثيرا.

 

جوني وحش الحسن

قسما بالله انك اثلجت قلوبنا بظهورك ايها الاسد بعرينك هكذا هم الابطال والأوفياء لتاج راس العرب صدام حسين ابو عدي اشهد بالله انك يا عزة الدوري رجل بكل معنى الرجولة لم تسقط ولم تنهان هكذا الرجولة ليتعلم منك مقتدى القذر والمالكي الهالك ورموز العصابة المجوسية اشباه الرجال ..الله محيي عزة الدوري والله يديمك ويسلمك ويحميك من عصابات وفئران ايران امييييييييييييييييييين تحفظو وتعلي من هيبته.

 

بغدادي يتحين ساعة الصفر

يا بغداد ثوري ثوري بقيادة عزة الدوري -- وأخيرا ظهر عليكم من نعتوه بلقب -- الشبح -- ودائما المطارد والمطلوب هوى -- شبح -- بفكركم وعقلكم السفيه وها هو أمامكم ببدلته ورتبته المهيب الركن أطل عليكم القائد الجديد لثورة ال 17 عشر من تموز بخطاب بالصوت والصورة باسم الجمهورية العراقية اللي أغتصبتوها عنوة باحتلالكم تحت ذريعة وجود أسلحة الدمار الشامل وبانت كذبتكم وبان عهركم وبانت عنجهيتكم يا أيها الاستعماريين الجدد لقد أطل من سميتوه -- الشبح -- وكان هذا الشبح هو الأمين العام الشرعي والأصيل -- ل -- حزب البعث العربي الاشتراكي -- بذكرى تأسيس الحزب ال 65 وهو حزب  العطاء والمفخرة وقيادة القتال ضد كل من هوى غاصب ومحتل عاش العراق العظيم وعاش بعثه العظيم وعاش القائد عزة إبراهيم الدوري غصبآ عن كل عميل ومنحط بهذه الأمة العربية والإسلامية.

 

وأختم بالتعليق التالي :

 

أصحاب النخوة

لبيك يا وجه الخير يا من حملت لنا البشرى وأعدت لأطفالنا البسمة، لبيك يا قدوتنا فقد استلمنا الاشارة وقولنا الفصل ( إِنَّ مَوْعِدَهُمُ الصُّبْحُ أَلَيْسَ الصُّبْحُ بِقَرِيبٍ ) و ( وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنقَلَبٍ يَنقَلِبُونَ

 

 

mmsskk_msk@yahoo.com

 

 





الثلاثاء١٨ جمادي الاول ١٤٣٣ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٠ / نيسان / ٢٠١٢م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب د. منهل سلطان كريم نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة