شبكة ذي قار
عـاجـل










لم أجد تعبيراً أدق من أن أصف العملاء في محاكم عراق الاحتلال والعملاء من هذا الذي عبرت عنه في عنوان هذه المقالة.
فبينما يصر العملاء السفلة الذين يُطلق عليهم قضاة، في عراق الاحتلال والعملاء على محاكمة شرفاء العراق ومقاوميه الأبطال، بتهمة مقاومة جنود الاحتلال الاميركي المجرم ومن عاونه من مرتزقة الدول المرتشية، يصدرون اليوم حكماً ببراءة مجرم قاتل.


قبل اسبوعين فقط، زارت مجموعة من مكتب الصدر في النجف عضو حزب الله، ذراع إيران الرسمية في لبنان، الموقوف علي موسى دقدوق، وبشَّروه بأنهم يعملون حثيثا لإطلاق سراحه.
ولم تمض سوى 15 يوماً بعد ذلك، ليتم الحكم ببراءة دقدوق واطلاق سراحه أوتوماتيكياً، على حد تعبير محاميه!


شرفاء العراق وأبطاله الأحرار قيد الأسر يعانون أسوأ صنوف العذاب النفسي والجسدي، وحتى من تأمر المحاكم بإطلاق سراحه يبقى رهن الحبس شهوراً وسنوات، بينما ينفذ حكم (براءة) دقدوق أوتوماتيكياً.
صدِّقونا عندما نقول لكم، في السمتقبل، إن إيران ، وعملاءها طبعاً، والإدارات الأميركية يعملون في مركب واحد، فقد سلَّموا دقدوق لعملاء إيران في العراق وهم يعرفون انه سيجد طريقه إلى فصاء الحرية سريعاً، ليعاود مهمته في تدريب المجرمين على اقتناص أبناء العراق وسلخ أجسادهم كما كان يفعل، وما يزال، مجرمو بدر والمهدي واليوم الموعود والعصائب وغيرها من تسميات الميليشيات الطائفية الحاقدة.


لمعلومات أخرى يرجى التفضل بالضغط هنا و هنا.


مع الاعتذار للشرفاء في القضاء العراقي النزيه الذين أبوا العمل في مسالخ المجرمين المخصصة لذبح أبناء العراق.

 

 





الاثنين١٦ جمادي الاخر ١٤٣٣ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠٧ / أيــار / ٢٠١٢م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب مدونة وجهات نظر نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة