شبكة ذي قار
عـاجـل










 

اخي العراقي

اخي العربي .. اخي المسلم

اخينا الحر البشر المنصف في هذا العالم

اطلع على التقرير ادناه لتجد حجم الموت في العراق الديمقراطي الحر الفيدرالي الجديد

؟؟

بربكم هل هذه حكومة .. وهل يجيز لهل القانون بكل قانون في هذه الأرض ان تبقى والعراقيون فقدوا من ابنائهم قرابة المليونان والأكثر منهم سجنا وتهجيرا وهجرة وما اصطلح

عليهم ( المفقودون ) الذي تجاوز اعداهم وحسب مصادرهم ال 700 الف عراقي اضافة لجرائم كبرى بأنواعها لاتزال تستمر للقضاء على العراق وشعبه ودولته وحضارته بربكم هل يصح بقاء هؤلاء المجرمون في الحكم وهل ومتى يدخلون قفص عدالة وقضاء التاريخ والعراق وشعبه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 

هذه

ديمقراطية امريكا

واسلام ومذهب ايران

وعنصرية اسرائيل

ونفاق الغرب وبريطانيا تحديدا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 

شعب يفقد الملايين من ابنائه في اكبر جرائم العصر

وهاهو العالم المتحضر يتفرج وصامت بل بعضة مشارك في هذه الجريمة الكبرى -

مالعمل ؟؟؟؟؟

هنا نسأل العراقيون لاغيرهم

فهم أهل العلة

الله وتفاكة العراقيون من يحموك ياعراق

 

اطلعوا على المرفق ادناه

 

اليوم الاكثر دموية منذ عامين في العراق .. استشهاد 91 شخصا

 

بغداد – كركوك - موقع فضائية كركوك : استشهدد 91 شخصا في العراق واصيب العشرات بجروح في هجمات متفرقة الاثنين، في اكثر الايام دموية منذ ما يزيد عن عامين، وفقا لمصادر عسكرية وامنية وطبية مسؤولة


ووقعت الهجمات التي شملت تفجيرات انتحارية وعبوات ناسفة وسيارات مفخخة واخرى مسلحة وعددها 22، في 14 مدينة عراقية، مستهدفة في معظمها مراكز امنية وعسكرية للشرطة والجيش.
ومن بين الهجمات انفجارات سيارات ملغومة في العاصمة العراقية بغداد ومحيطها وفي محافظة كركوك وكذلك هجمات أخرى شنها مسلحون في محافظة ديالى.


وكانت سلسلة انفجارات استهدفت محافظة كركوك صباح اليوم الاثنين، بسيارات مفخخة وعبوات ناسفة، مسفرة عن وقوع عدد كبير من الضحايا.اربعة منها في مدينة كركوك وثلاثة اخرى في قضاء دبس،فيما عطلت القوات الامنية مفعول عبوتين كانتا مهيأتين للانفجار في القضاء .


ووقع انفجار خامس الى جانب سلسلة الانفجارات التي شهدتها مدينة كركوك صباح اليوم الاثنين استهدف ضابطا في مركز شرطة تازة.
وشهدت منطقة التاجي اكثر الهجمات حيث قتل 42 شخصا على الاقل في سلسلة تفجيرات بحزام ناسف وعبوات وسيارة مفخخة، وفي مدينة الصدر حيث قتل 12 شخصا على الاقل بانفجار سيارة مفخخة.
وقتل سبعة جنود على الاقل في هجوم مسلح استهدف قاعدتهم العسكرية في الضلوعية (90 كلم شمال بغداد).


وتاتي التفجيرات التي شهدتها عدة مناطق في العراق بعد مقتل 17 شخصا على الاقل واصابة 96 آخرين بجروح في هجمات متفرقة في العراق الاحد.
وتعد هذه الهجمات التي جاءت بعد يوم من دعوة تنظيم القاعدة "شباب المسلمين" للتوجه الى العراق واعلانه عن عودته الى مناطق سبق وان غادرها، الاكثر دموية منذ مقتل 110 اشخاص في هجمات مماثلة في ايار/مايو 2010.


وعلى الرغم من تراجع العنف بشكل كبير عن ذروته التي بلغها عامي 2006 و2007 عندما قتل عشرات الالاف من العراقيين ما زال المسلحون يشنون هجمات خطيرة خاصة في محيط العاصمة.
وشهد الاسبوعان الماضيان زيادة في العنف قبل شهر رمضان الذي بدأ في العراق يوم السبت.


وقتل 237 شخصا على الأقل الشهر الماضي واصيب 603 آخرين في هجمات مما يجعله واحدا من اكثر الشهور دموية منذ انسحاب القوات الامريكية من العراق نهاية العام الماضي.

 

 





الاثنين ٤ رمضــان ١٤٣٣ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٣ / تمــوز / ٢٠١٢ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صباح ديبس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة