شبكة ذي قار
عـاجـل










الخبر الأول : نداء البعث في كربلاء .. باب جديد للإرتزاق .. 

بعد قيام ما يسمى مجلس محافظة كربلاء بمصادرة الصحف الصادرة يوم 5 / 8 / 2012 ومنها صحيفة البينة وصحيفة الشعب لقيامها بنشر خبر وصور النداء الذي وجهته تنظيمات البعث في محافظة كربلاء من جميع المكتبات في المحافظة وبعد أن علم الأهالي بسبب المصادرة وإقبالهم وطلبهم المتزايد عليها فقد أبتكر عدد من أصحاب المكتبات ومن بينها ( الغدير، الفرقان ، المسرة ، القائم ، ال البيت ، فدك ، المعرفة ) باستنساخ نص الخبر المنشور في تلك الصحف والمتضمن نص النداء الذي وجهته تنظيمات حزب البعث العربي الاشتراكي وبيعه ثانية مما أفقد ما يسمى أعضاء المجلس  صوابهم وأفشل عليهم خطتهم بمصادرة الصحف.

 

أدناه رابط الصحف التي تمت مصادرتها: 

http://www.al-bayyna.com/modules.php?name=News&file=article&sid=54659

 

الخبر الثاني: نداء البعث في كربلاء .. طرق مبتكرة للنشر .. 

في تجاوب غير مسبوق مع الحدث قام الشباب في محافظة كربلاء بتصوير النداء في أجهزة الهواتف النقالة ونقله عن طريق الرسائل بواسطة ( البلوتوث ، Bluetooth   ) فتم نشرها بشكل سريع في مواقع التواصل الاجتماعي وبشكل خاص الفيس بوك وتويتر وبمجرد اجراء أي بحث في محركات البحث عن خبر منشورات البعث في كربلاء ستفتح المئات من المواقع والمنتديات والصحف المحلية والعربية.

 

التعليق :

 

بارك الله بكل من ساهم في افشال التخطيط الخبيث لهؤلاء العملاء في ما يسمى مجلس المحافظة ، ومبارك لأصحاب المكتبات باب الارتزاق الجديد ، وألف تحية لشباب ورجال البعث وهم يعبرون بسجيتهم في نشر وتوزيع النداء بطرق مبتكرة.

 

لله دركم يا رفاق القائد عزة إبراهيم ، هل من رجال مثلكم على وجه الأرض؟

فيكفيهم فخرا قيام عشرات الصحف المحلية ومئات المواقع الالكترونية والمنتديات في الداخل والخارج بنشر النداء الذي وجه من قبلكم للمجتمع الكربلائي.

 

الوجهة الأولى من النداء الذي تم توزيعه :

 

إلى أهلنا في مدينة سيد الشهداء الإمام الحسين ( عليه السلام ) الكرام .. إلى أبناء ووجهاء وشيوخ العشائر العربية الاصيلة في محافظة كربلاء الفداء ..

أنتم تعلمون جيدا كيف تحكم الأراذل بمصير البلاد والعباد .. وعلمتم كيف أسفروا عن وجوه حقدهم وكشروا عن أنياب غدرهم .. فهؤلاء يا أهلنا تغلي قلوبُهم حِقْداً وغلاً، فقد أهانوا الكرامات، ودنسوا المقدسات ..

 

إنّ هؤلاء وأمثالهم لا يفهمون ولن يفهموا إلا لغة القوة..وعلينا جميعا تقع مسؤولية الدفاع عن ألق وشرف مدينتنا .. لذا ندعوكم للحق .. فالحسم وشيك .. ومن أجل سلامتكم نقول .. أفيقوا من سباتكم .. وعودوا إلى رشدكم .. ونبهوا وانصحوا أبنائكم .. فالأبواب مشرعة لكل تائب أو عائد أو حائد .. فأنتم الكوادر وأصحاب الكفاءات..وأنتم المؤثرين وأصحاب الخبرات .. فكلما ضعفتم سيقوى كيد أعدائكم .. تداركوا أنفسكم قبل فوات الاوان .. فلا تتنكّروا لدينِكم وتاريخكم وعشائِركم .. نحن أبناءكم وأخوتكم في تنظيمات حزب البعث العربي الاشتراكي في كربلاء .. وحرصا وتبصيرا نبلغكم وبعد التوكّل على الله بضرورة التحرك السريع لنصح وإرشاد من زلت قدمه ليعود للصف الوطني اليوم قبل الغد..فمنْ علِمَ بهذا عليه أن يُخبرُ من لم يعلمْ به، وإلا فتيقّنوا أنّه قد اقترب وقتُ الحساب .. والله ناصرنا وهو المستعان .. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

 

الوجهة الثانية من النداء الذي تم توزيعه

 

*********  تنظيمات كربلاء **********  تنظيمات كربلاء **********  تنظيمات كربلاء ********

 

عاش العراق .. عاش البعث .. عاشت المقاومة ..

تحية حب ووفاء وعهد وولاء للقائد المجاهد

" عزة إبراهيم "

الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي

قائد الجهاد والمقاومة

*********  تنظيمات كربلاء **********  تنظيمات كربلاء **********  تنظيمات كربلاء **********

 

 





الاربعاء ٢٠ رمضــان ١٤٣٣ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٨ / أب / ٢٠١٢ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب متابع كربلائي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة