شبكة ذي قار
عـاجـل










حينها تذكرت طلبادوات الأحتلال وخونة الوطن ولصوصه وقتلة العراقيون ومدمري حياتهم ، من اراذل المجتمع العراقي وسفلة القوم من الذين لملهم الأحتلال واجهزة مخابراته من شوارع الدول الأجنبية وشوارع بغداد وغيرها من مدن العراق ونصبهم حكاما عليه وعلى شعبه بعد ان اتموا احتلاله ، *من يسمون ببرلمانيوا العراق الجديد ،نتذكرحينما طلبوا من شنيكهم في الخسة والعمالة والخيانة المالكي تزويدهم بسيارات (( فخمة مصفحة )) اضافة لسلف مالية كبيرة واراضي في الجادرية وعلى منحدرات دجلة بغداد وسلف بناء وجوازت دبلوماسية ووووووووو

 

* وهنا لاينسى العراقيون رواتبهم الخيالية التي يحلم بها كبار قادة وحكام ومسؤولي دول العالم الغنية ، برلمانيون يبيعوا العراق في كل قرار يتخذوه ،

 

ليتذكر العراقيون :ان العراق بعد احتلال لايزرع ولا يصنع ولاينتج وهذا هدف وقرار تم بعد احتلال العراق ،

 

* أي شئ في حياتنا بدأنا نعتمد فيه على ايران ؟؟؟ان اكثر من 40 ألف مشروع ومصنع عراقي حرقت دمرت بيعت سرقت رحلت الى ايران ومعهما ما يملكة التصنيع العسكري ومشروع التويثة النووي وكل شئ يفيد ايران وحتى مكائن الطائرات والسلاح والأموال والنفط وآبار النفط ؟؟؟

 

** في مقابل ذلك ان ايران الصفويون ( الأسلاميون المتشيعون ) في المقابل اغلقوا على العراقيون 14 نهرا كانت ترد لنا من ارضهم وفق اتفاقيات ومواثيق دولية ، * كل ذلك من اجل عيون ايران ،* هاهي ايران تصدر لنا حتى البصل الردئ هذا الجار الردئ كما تصدر لنا سياراتها الأسلامية ( البلشقة ) ؟؟؟؟؟

 

لاينسى العراقيون * ان العراق موزعة امواله وثرواته وحتى ارضه ونفطة وآبار نفطه ومياهه وبحاره ايضا على من احتله ونكرر اكثر من سرقنا واستفاد من احتلالنا هي ايران المحتلة اليوم للعراق ؟؟؟؟؟ ايها العراقيون اطلعوا في المرفق ادناهستجدوا فيه قرار العميل المالكي بياع السبح وشرطي المخابرات السورية واحد الخونة والطائفيون واحد ادوات ايران القذرة ؟؟؟المشكلة أن ايران لازالت تمشي وتقنع السذج من العراقيون ولطامتهم وعمائمهم النتنة :*(( ان ايران جارة اسلامية شيعية )) ؟؟؟؟؟؟؟؟

 

ايها العراقيون اموالكم الأكثر من سرقها ،والأكثر من دمر بلدنا ، والكثر من قتل ابنائنا ،هم من يسميهم بعضنا ب(( شيعة ايران )) ؟؟؟

 

المرفق

 

عاجل ومهم جدا / ( رئيس الوزراء ) نوري المالكي يأمر بإهداء ( ٥٠ ) سيارة مصفحة إلى حكومة طهران وبعثة الأمم المتحدة في دمشق


شبكة ذي قـار / هدهد سليمان


وردتنا المعلومات الدقيقة من مصدر موثوق يعمل بمنصب مهم في وزارة الخارجية العراقية تؤكد على ما يلي :


1 . أمر رئيس الوزراء ( نوري المالكي ) بإهداء ( 50 ) سيارة مصفحة من السيارات التي استوردت سابقا لمهام مؤتمر القمة العربية إلى حكومة طهران لاستخدامها في نقل رؤساء دول عدم الانحياز وبدون مقابل .


2 . ابلغ رئيس الوزراء ( نوري المالكي ) حكومة طهران بان السيارات المصفحة التي تم إهداؤها إلى حكومة طهران والتي عددها ( 50 ) ستنظم إلى مجموعة الطائرات الحربية العراقية التي استولت عليها إيران بعد أن آمنت عليها قبل احتلال العراق .


3 . كذلك أهدى رئيس الوزراء ( نوري المالكي ) بعض ( السيارات المصفحة ) إلى بعثة الأمم المتحدة في ( دمشق ) لأسباب سياسية !!!!!!! .


للعلم رجاءا .. مع تحيات هدهد سليمان من قلب المنطقة الخضراء

 

 





الجمعة ٢٧ شــوال ١٤٣٣ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٤ / أيلول / ٢٠١٢ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صباح ديبس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة