شبكة ذي قار
عـاجـل










هذه ليست المرة الاولى التي تجري فيها الاساءة الى نبينا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم، فمنذ فجر الاسلام ولحد يومنا هذا يحاول اعداء الاسلام الاساءة الى الرسول الكريم، بعد عجزهم عن وقف المد الاسلامي في جميع انحاء المعمورة، وفي عصرنا الحديث اصبحت هذه الاساءات ممنهجة من قبل الدوائر الإمبريالية الأميركية والصهيونية، وكان اخرها الفيلم الاخير الذي جسد الإساءة الجديدة البالغة لسيرة نبينا السمحاء، وفي تعبيرات ومشاهد صارخة، كان الهدف منها استهداف نبينا الكريم ومن خلاله استهداف الأمة العربية والاسلامية ورسالتها النبوية . الامر الذي احدث ردود فعل عنيفة ضد هذا الفليم والجهات التي وقفت وراء انتاجه سواء اشخاص او جماعات او دول. وهذه الردود هي ليست سوى تعبير عن الاستياء العام من قبل الامتين العربية والاسلامية ضد هذا الفعل المشين.


اننا في التحالف الوطني العراقي اذ ندين هذا التصرف المشين وأصحابه، من اقطاب الدوائر الإمبريالية الأميركية المتصهينة، نطالب الامتين العربية والاسلامية العمل بكل الوسائل المتاحة والمشروعة على الاقتصاص من هؤلاء المتصهينين واعداء الاسلام، من اجل عدم تكرار هذه الافعال المشينة في المستقبل، لان السكوت عن هذه الاعمال تحت ذرائع مختلفة يعني الرضا عن هذه الافعال والسماح لاعداء الاسلام تكرار مثل هذه الاساءات واكثر. فالامة التي لا تدافع عن مقدساتها لا تستحق الحياة..


الخزي والعار لكل معتد ضد امتنا العربية والاسلامية وسيبقى رسولنا الكريم سيد البشر واكرم خلق الله على وجه الارض.



 ١٧ / أيلول / ٢٠١٢

 

 





الاثنين ٣٠ شــوال ١٤٣٣ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٧ / أيلول / ٢٠١٢ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب التحالف الوطني العراقي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة