شبكة ذي قار
عـاجـل










 
بسم الله الرحمن الرحيم

حزْبُ البَعْثِ العَرَبي الاشْتِرَاكي
قيادة قطر اليمن

مكتب الثقافة والإعلام

أُمةٌ عرَبِيةٌ وَاحِدَة ذاتُ رِسالَةٍ خَالِدَة
وحدة حرية اشتراكية

 

البعث يزداد صلابة وعنفوان في
مواجهة قوى التآمر والارتزاق سدنة الاستعمار ومطاياه



أيها المناضلون البعثيون
يا جماهير امتنا العربية المجيدة
يا أبناء شعبنا اليمني العظيم

منذ الاحتلال الأمريكي البريطاني الصهيوني الفارسي لعراق العروبة والإسلام عام 2003 ، وإصدار اللص ( بريمر ) قانونه الخائب الذي أسماه – قانون اجتثاث البعث – ، منذ ذلك الحين، وأطراف التآمر على البعث تتعدد وتتلون ، وتغير أساليبها التآمرية .. إنهم أفاعٍ تغير جلودها لتنفث سمومها هنا أو هناك من أرض العروبة، ضناً منها – وساء ما يضنون - أنها لن تنكشف، إنهم ينتحلون اسم الحزب وصفته تارة , وأخرى يتمسحون بصور القائد الشهيد صدام حسين ، فيتاجرون بدمه واسمه وتاريخه.. تارة يصدرون مطبوعات صفراء, واخرى يستغلون الفضاء المفتوح عبر شبكة الانترنت.. ومن ذلك ما أعلنه مهووس بالتآمر على البعث والبعثيين عبر الشبكة العنكبوتية عن تأسيس موقع الكتروني باسم ( البعث نت ) منتحلاً من خلاله صفة ( اللجنة التحضيرية لإحياء الذكرى السادسة لاستشهاد الرفيق صدام حسين ) بهدف خلط الأوراق والتشويش على عمل الهيئات الرسمية الحقيقة المعنية بالبعث وقائده المجاهد الشهيد صدام حسين، بل الملتحمة –أيضاً- بالعروبة ونضالها التحرري بكل فصائلها وأطيافها الملتقية مع نضال البعث وجهاده على الساحة القومية العربية.. وفي نفس الوقت محاولة جر الحزب لمواقف لا تعبر عنه ومعارك جانبية تلهيه عن أداء دوره في هذه المرحلة الحساسة من تاريخ أمتنا العربية المجيدة.


لقد حاول ذلك الدعي من خلال بيانه المشبوه التشكيك بقيادة الحزب، ليس في اليمن فحسب, بل التشكيك بقيادة الحزب القومية مستغلاً عواطف البسطاء والسذج ممن يجهلون البعث فكراً وتنظيماً وتاريخاً، بقوله أنهم – أي هو ومن لف لفه - : ( لا يعترفون سوى بقيادة قومية واحدة وحزب بعث واحد في الوطن العربي حزب الرئيس الشهيد صدام حسين الذي اغتالته يد الغدر الفارسية والأمريكان في يوم عيد المسلمين ) متخذاً من هذا -الإنشاء الركيك- مدخلاً للعب بالورقة السورية مستغلاً جراحات سوريا - الشعب والوطن –، وبذات النغمة العاطفية الجوفاء يقول انهم ،أيضاً , : ( لا يعترفون بأي كيانات بعثية اخرى ) ( داخل الساحة العربية ) .


أيها الرفاق البعثيون

لاشك انكم تدركون - وإن بحسكم النضالي المجرد- أن البعث، لأسباب موضوعية وبغض النظر عن أية تفاصيل ليس هنا مجال الحديث عنها- لا يمكن أن يقف مدافعاً عن اخطاء النظام الحاكم في سوريا، الذي يدرك الآن، أكثر من أي وقت مضى أن سياساته ومواقفه على الأقل لم تكن متزنة وخالية من السلبية ، وفي نفس الوقت لا يمكن للبعث العربي و بأي حال من الأحوال , أن يقبل بالتدخل الخارجي والأجنبي, سواء في سوريا أو غيرها من أقطار العروبة، كما لا يمكن للبعث تحت أي ظرف أو محاولات للضغط عليه أن ينسى أو يتناسى سوريا العربية، سوريا ألأرض سوريا ألإنسان سوريا ألحضارة , ولا يجهل البعثيون أو يتجاهلون -وفق المعطيات التي على الأرض - أن ما يحدث في سوريا ما هو إلا محاولات أمريكية صهيونية ل ( اجتثاث سوريا ) أرضاً وإنساناً وتاريخاً وحضارة , قبل أن يكون تغييراً لنظام الحكم فيها،لكى تسلم للكيان الصهيوني أولاً، وللتأثير على مجريات الصراع في المنطقة العربية برمتها، بعد أن فشلت المقايضات الأمريكية الصهيونية الفارسية في القضاء على المقاومة العراقية ألباسلة بل و بعد ان تقهقرت قوى ألاحتلال وفرض البعث والمقاومة البطلة إيقاعهما المؤثر والحازم , على ساحات المنازلة الميدانية المباشرة , من أقصى العراق إلى أقصاه، ولاحت في الأفق بشائر النصر الناجز المبين.


أيها المناضلون

لقد حاول أعداء البعث استهدافه قبل هذه المرة ممتطين نفس –الكومبارس- ، وراحوا ينفذون أجندات ( رعاتهم ) رافعين –زوراً- شعار ( وحدة البعث في اليمن ) ، واليوم يرفعون ذات الشعار ولكن بهدف تآمري أبعد من حدود قطر اليمن.. إنهم –خاب فالهم- يستهدفون التنظيم القومي برمته، وعلى نحو يفضح جهلهم بالبعث وتآمرهم عليه.


وتأسيساً على ما تقدم.. فإن قيادة قطر اليمن لحزب البعث العربي الاشتراكي القومي تؤكد ما يلي:


1 – لا علاقة للبعث عموماً، واللجنتين الدائمة و التحضيرية لإحياء الذكرى السادسة لاستشهاد الرفيق المجاهد صدام حسين بما أسمي ب ( البعث نت ) وليس للقائمين عليه أدنى علاقة بالحزب في كل الساحة العربية.


2 – إن إحياء ذكرى القائد الشهيد منوط بلجنة دائمة أسست لهذا الغرض ويرأس هيئتها الرفيق المناضل صلاح المختار وهو فقط ( أو من ينوب عنه بتكليف رسمي ) المخول بالتخاطب باسمها .


3 – لقد أعلنت اللجنة الدائمة لإحياء ذكرى استشهاد الرفيق صدام حسين, وببيان رسمي أعلنه رئيسها الأستاذ صلاح المختار عن تشكيل ( اللجنة التحضيرية لإحياء الذكرى السادسة لاستشهاد القائد الرمز الرفيق صدام حسين ) ويرأس هيئتها الأستاذ المناضل الرفيق عز الدين القوطالي .


4 – كل ما يصدر فيما يتعلق بإحياء ذكرى القائد الشهيد صدام حسين، من خارج هاتين الهيئتين غير رسمي ولا علاقة للجنة الدائمة أو التحضيرية به كما لا علاقة له بالحزب في كل الأقطار لا من قريب ولا من بعيد.


5 – كل بعثي وبغض النظر عن أي ظرف استثنائي شخصي أو عام، يعرف من أين يستقي مواقف الحزب وتوجهاته، ويعرف كيف تبني قيادة الحزب مواقفها تجاه المستجدات بعيداً عن النوازع الشخصية والآنية، فأفق البعث رحب بسعة الأرض العربية وبعظمة النفس العربية وبسمو الرسالة العربية الخالدة ,بآفاقها الانسانية.


6 – إن التآمر على البعث هو تآمر على المقاومة العراقية الباسلة ويصب في مصلحة أعداء البعث والأمة ويلتقي مع مشروع احتلال العراق كبوابة لاحتلال المنطقة العربية و ( إعادة رسم خارطتها السياسية والجغرافية والاقتصادية والثقافية- تلك المشاريع التي أعلنته ( الدموية ) رايس ومعه ( المخدوع ) كولن باول والصغير بوش.


7 – إن استخدام المتآمرين لصيغة الجمع والتحدث باسم أشخاص وهميين من الأقطار العربية، لعبة قديمة-جديدة سبق أن فضحها البعثيون كأفراد ومنظمات ، وهي إمعان في مغالطة الآخرين والتغرير بهم.


أيها الرفاق
أيها المناضلون على امتداد الساحة العربية

إن هذا الانتهازي الدعي ورعاته- الذي نؤكد أن لا علاقة له بالبعث- يجهل ، ويجهلون ، أن البعث ليس صفحة علي مواقع التواصل الاجتماعي أو موقع على شبكة الانترنت، كما أنه ليس حالة من الادعاء.. ولكنكم أيها البعثيون أيها القابضون على جمر المبادئ والنضال، تدركون أن حزبكم العظيم، حزب الرسالة الخالدة، كينونة متميزة منذ تأسيسه في السابع من نيسان 1947، وقد عركته ساحات النضال والجهاد حتى أصبح ينبض بالحياة في مفردات حياته وحياتكم اليومية ، وبها وبكم أيها المناضلون يتجدد شباب البعث ويزداد صلابة وعنفوان في مواجهة قوى التآمر والارتزاق من سدنة الاستعمار ومطاياه المنتشرة داخل الساحة القومية .
المجد والخلود وعليين لسيد الشهداء صدام حسين .


تحية تقدير واعتزاز لشيخ المجاهدين الرفيق عزة إبراهيم الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي ,القائد الأعلى للجهاد والتحرير والخلاص الوطني.
تحية للمناضلين في اللجنتين الدائمة والتحضيرية لإحياء ذكرى استشهاد الرفيق صدام حسين.
تحية لمناضلي البعث العظيم وهم يواصلون تصديهم لقوى التآمر على البعث ويفضحون أدواتها.


الخزي والعار للأدعياء والمتآمرين
والله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر
وليخسأ الخاسئون

 


قيادة قطر اليمن
لحزب البعث العربي الاشتراكي القومي
صنعاء في ٢ نوفمبر / تشرين الثاني ٢٠١٢م

 

 

 





السبت ١٨ ذو الحجــة ١٤٣٣ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٣ / تشرين الثاني / ٢٠١٢ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب قيادة قطر اليمن لحزب البعث العربي الاشتراكي القومي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة