شبكة ذي قار
عـاجـل










من ضمن الفضائح التي ادلى بها بوتين روسيا ، (( ان الوفد العراقي المفاوض لشراء السلاح من الشركات الروسية ،* حصل كرشوة او ما تسمى عمولة من هذه الشركات مبلغ 195 مليون دولار )) ؟؟؟

 

هذا هو المالكي وهذه هي هلمته القذرة وهذا هو حزبه الدعووي الأيراني العميل هؤلاء وغيرهم الذين لم تشبعهم نهب وسرقة واتلاف مئات المليارات من الدولارات من اموال العراقيون ، خلال عمر الأحتلال وتسيدهم على العراقيون بدعم الأحتلال ،هاهم كما يقول المثل (( يسرقون الكحلة من العين )) بحضور من يسمى رئيسهم بياع السبح المالكي ارتشوا وطبيعي كان هذا على حساب مصالح العراق ،* لحد هذه الحظة لم نسمع من هو المرتشي كما العادة لم نسمع من نهب وسرق وهدر وبخر ال 612 مليار دولار التي دخلت خزينة العراق فقط من النفط منذ عام 2004 الى عام 2011 ؟؟؟

 

ولكنكما قالها اخينا الفنان السوري غوار الطوشي والله صرنه فرجة نعم سوونا فرجة امام الخلكهؤلاء المصاييع الذين ابتلى بهم العراق والعراقيون ،من يسمون ب حكام العراق الجديداكدت 10 سنوات من الأحتلال والجرائم الهمجية الكبرى ومنهما جرائم السرقات الخرافية من قبلهم ومن قبل ايران والكويت تحديدا ودول الأحتلال الأخرى ، * اكدت كل افعالهم وجرائمهم انهم مجرد هلمة عصابات اجرامية جئ بهم لخراب العراق وتدميره ونهبه وهذا ماحصل له خلال هذه ال 10 سنوات احتلال عفوا( تحرير ) ؟؟؟ جائوا بل جئ بهعم مرتدين ثياب الدين والتشيع والقضية والوطنية ،ولكن حال 10 سنوات اكدت انهم مجامع عصابات مجرمة آثمة ليس في قاموسهم الشخصي والأنساني اي من مفردات الشرف والأخلاق والأنسانية والرحمة والغيرة والحمية وخوف الله ،** ما اكدت هذا هذا هي افعالهم وجرائمهم الكبرى التي احرقت ودمرت ونهبت وقسمت العراق وابادت واذلت ومزقت وجوعت العراقيون ،هاهي اتفاقية السلاح مع موسكوتلغى ، نتيجة كشف بوتين روسيا لأفعال هلمة اللص والعميل المالكي عن حدوث رشاوي لهم مع الشركات الروسية على حساب مصالح العراق ، بالله عليكم أهؤلاء بشرا حكاما ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 

حتى السلاح هذا لمن ؟؟؟هؤلاء ليسوا برجال دولة ،انهم ليسوا اكثر من عصابات ومليشيات اجرامية شغلتها قدرتها تقتل تنهب تذل تعذب العراقيون تدمر العراق ،هل سمعتم ان دولة ما من دول العالم يحدث فيها كما يحدث في دولة العراق الجديد ،، حيث :* (( ان غالبية دوائر الدولة ووزاراتها ماهي الا مقرات وسجون ومعتقلات وسراديب تحقيق وتعذيب لعصابات ومليشيات وكذلك لتواجد الكثير من اجهزة ايرانالشريرة تحديدا ، التي مهمتها تدمير ونهب العراق وملاحقة وقتل واذلال العراقيون )) ؟؟؟ الحديث لاينتهي ان بدئنا التطرق لذكر الجرائم الكبرى لهؤلاء المجرمون بحق العراق والعراقيون ،، ولكن هاهو العراق يعد من اسوء دول العالم ومن اكثرهم مرتعا للجريمة والفوضى والا امن والا امان ، قاموسهم اخلاقهم مهامهم افعالهم خلال هذه ال 10 سنوات ، تحكي وتؤكدان هذا هو ( العراق الحر الجديد ) ؟ان هذا هو ( العراق الديمقراطي الفيدرالي الجديد ) ؟ اتذكر قولهم ولغطهم الكثير : (( ليتعلم من عندنا العرب ؟ ،، العرب يغيروا من تجربتنا ؟ ،، العرب يكرهوننا ويؤذوننا لأننا ديمقراطيون وتجربتنا ديمقراطية )) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هؤلاء كذابون مخادعون مزورون بالفطرة ايضا .

 

 





الاثنين ٢٧ ذو الحجــة ١٤٣٣ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٢ / تشرين الثاني / ٢٠١٢ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صباح ديبس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة