شبكة ذي قار
عـاجـل










اليوم غادرنا عام 2012 واستقبلنا عام 2013 وكان حال الدنيا عادة الشعوب تحتفل بقدوم العام الجديدوتغني وترقص وتطرح الاماني مع قدوم العام الجديدوبنفس الوقت هناك مفارقات بهذه الحياة الا وهي ان الانسان هو الذي يصنع الخير والشر كلاهما وحين ينشغل هذا الانسان بصناعة الشر تجد هناك من يقاومه ويعارضه لاجل صناعة الخير والجميع يعلم ان الظلم لايسود ولاتستطيع الشعوب ان تنام على ضيم وظلم في آن واحد وماحل بعراقنا وشقيقتنا سوريا لايقبلها الضمير والغيره العروبيه.

 

فمنا لله من الذين انحشروا بفعل الشر لان حسابهم آن آوانه وجاءت ساعته ولذلك اجلنا احتفالنا بقدوم العام الجديد لاننا فضلنا ان نثور ونؤجل مشاركتم الاحتفال وهذا قرار الشعب الموحد والذي نجح في التحدي وافشال اكبر المخططات العالميه واخبثها انه شعب العراق نعم هو العراق الدين ديدنه ان يجعل النصرينبوعا ويرتشف.

 

مضماره النصر والايمان رائده. يكبو ولكنه في ساعة يقف هكذا وصفوه وهو كذلك اليوم كلنا ننادي اليوم عراق من شماله و الى جنوبه سوف يكون كما كان وكما عهدناه وسيخرس من يراهن على تفرقة او تجزئة هذا الشعب وثورة هذا الشعب ماضية وبعد ان قهرنا امريكا وعلوجها واسقطنا اغلب من عدو العدة للعراق واصبحوا اليوم منبوذين من مجتمعاتهم بعد ان انكشفت اكذابهم في تحطيم الاقتصاد العالمي ونريد ان نسال اشباه الرجال الذين تحيطهم اسوار ولايعرفون الامان والحريه اين ازنار الملقب بقواد امريكا وبلير الكذاب وبوش المصفوع بحذاء عراقي وغيرهم لقد انهزموا بالرغم من ماتملكه دولهم من قوة عظيمه .

 

اننا احفاد خالد والقعقاع وصدام المجيد الذي قهر الفرس المجوس اننا لكم وهذا يوم المنازله فأين ماتفرون وجوهكم نحن لكم فمعركة كسر العظم بدأت وهذا هو يوم العراقيين الثائرين انها ملحمة جديده ونحن اهل الملاحم لقد جاءت ساعة الحسم ومعركة بغداد ستجعل العالم يعرف من نحن العراقيون .


النصر لنا ولمقاومتنا وفصائل جهادها
عاش الشعب والامه وعاشت فلسطين حره ابيه
المجد والخلود لشهداءنا وعلى راسهم شهيد الحج الاكبر
الموت للامبرياليه والخونه والفرس واذنابهم
وليخسأء الخاسؤن

 

 

 





الثلاثاء ١٨ صفر ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠١ / كانون الثاني / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب عكرمة العراق نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة