شبكة ذي قار
عـاجـل










الى عشائر العراق الوفيه لوحدة العراق من جنوب العراق وائئمة ال البيت الاطهار (ع) من العرب الاقحاح هذا يومكم يوم تلبية النداء انها ثورة الحق لقد طفح الظلم على ارض الرافدين وفاحت رائحة فساد حكومة الشر في جميع انحاء العالم فهذه الجمعه اجعلوها جمعة وحدة العراق بوجه الظلم انهضوا واستنهضوا شعبنا قبل فوات الاوان عليكم لان ايدي الشر تبتغي ان تقتص من كل ماهو عربي وعراقي في العراق شعارهم هو تقسيم العراق والطائفيه منهج في ضميرهم واداة يستخدموها لتمييع افعالهم النتنه بعد 10 سنوات والعراق في ضياع ولانسمع سوى الكذب والوعود التي لم يتم تنفيذ منها سوى بناء السجون وازدياد رواتبهم ورواتب حماياتهم وصرفيات حماياتهم تنخر بخزينة الدوله وتعتدي على القضاء العراقي. والقانون العراقي كما يحلو لهم بالتعدي عليه بدون رادع  انها جريمة ليس لها مثيل بالتاريخ هل هناك احد من الشعب العراقي راض عن مايحصل بالعراق ومايجري. العراق في تراجع رهيب اقذر بلد في العالم  وانعدام الخدمات وابسط مقومات حقوق الانسان ليس لها وجود بالعراق في ظل هذه الطغمه اللعينه. ماذا تنتظرون ان دعوة الضمير والشرف والغيره العراقيه تتوجب عليكم اليوم للنهوض بهذه المسؤليه التاريخيه لان كافي مذله وللتذكير وللتذكير وللتذكير

 

المالكي طلب مهله 100 يوم سابقا وجزت وكانت بمثابة ( چور ) ومعناها عندما يخسر الاطفال المشاغبين ولايتقبلوا الخساره يطلبون الجور والجميع يعرف انهم لايوفون بشيء سوى انهم كذابين ولايعرفون الصدق وهذا الخائن من يوم استلم هذه المسؤليه وهو لايعرف الصدق لسانه لانه تربى على دهاء الفرس والجميع يعرف ان الفرس لاتريد خير للعراق .

 

اما انت مقتدى الصدر عليك ان تتذكر هذا المالكي ماذا فعل في اتباعك في البصره والتفافاته عليكم وقتل محافظ البصره شاهد آخر على جرمه وتحديه لمن يعاديه وهذا اسلوب مجرم ودكتاتوري وتذكر ايضا المهله التي طرحتها سابقا للحكومه العميله بخصوص الخدمات لقد ولت ولم تفي بها للشعب وانت تعرف شعبك كم محتاج لهذه خدمات . فطرحتها وولت كما تطرح بطنك الريح فعليك ان تعرف ان اليوم باب التوبه مفتوح ومن اتباعك لك لان الشعب العراقي لايستغفل لهذا الحد واسألكم بالله هل نظرتم لمقبرة النجف كم وسعها الان وكم من مظلوم دفن تحت ارضها الزكيه ونام حقهم بدون مداعي الا تخجلوا  ...... ان هذه الجمعه هي جمعة تزكية ضمائركم واجعلوها جمعة وحدة العراق وتنافسوا بمليونياتكم بالمظاهرات ضد طغمة الخونه والسراق والفسده والمجوس ..

 

نداءنا لكم لاجل ان تعرفوا لقد تجاوز العراقي مرحلة التفكير وبدأ يصرخ ويتكلم بأعلى صوته وبدون خوف وهذا دليل على ان ساعة الولاء لكم باتت في محنه لاتوصف لان تدمير شعبية ال البيت وفكر ال بيت بدأت تلوح بسبب هذه التصرفات والجميع يعلم المسائلات كثرت حول نهج هذه طغمه الذي انحرف بشكل خطير وخرج عن نص نهج ال البيت (ع) فالمحصله النهائيه لتعلموا ان اهل العراق لايحبون هذا وباتوا يعرفون او اقتربوا من مواجهت تداعياتكم الخبيثه التي على الدوام كانت تهدف لتمزيق اهل العراق وتجزئة العراق وطنا وشعبا ..... انها جمعة الخلاص وتزكية ضمائركم اخرجوا عن صمتكم يارجال الشهامه ياعشائر العراق الباسله وياايمة الخير اهل النسب والحسب اهل الشيم العروبيه اجعلوها جمعة وحدة العراق  اخرجوا بمليونياتكم على خونة الدين والعرض والشرف لرفض الظلم واطلبوا وطالبوا بالحق ورحيل هذه الزمره التي عاثت بالعراق شرا .

 

 

 





الخميس ٢٠ صفر ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٣ / كانون الثاني / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب عكرمة العراق نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة