شبكة ذي قار
عـاجـل










أسمعتم بغرق بغداد في أول مطرة كبيرة اكرمنا بها ربنا الكريم ، بمطرة كبيرة غرقت فيها بغداد ؟؟؟ كما غرقت الكثير من المدن والقرى العراقية ؟؟؟

 

** انه الغش ،، انه النهب ،، انها السرقات ،، انه الفساد ،، انه التحايل ،، انه الخداع ،، انه العمالة والخيانة الا محدودة ،، انه الأفساد الخرافي الا مطروق في هذا الكون قبل 9/4/2013 في دولة العراق الجديد ؟؟؟ايها العراقي اقرء ما قاله السيد صباح الساعدي رئيس هيئة النواهة العراقية سابقا ،(( 7 مليارات دولار صرفت فقط على مجاري بغداد )) - في النتيجة هاهي بغداد غرقت لأول مطرة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟ اما الكهرباء لقد اطلعت على تقرير قبل ايام * يفيد* أن ماتم صرفه على كهرباء العراق 37 مليار دولار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هنا تذكروا لربط الفاعل بالمفعول ،،

 

أن : ** ((( أن 700 مليار دولار دخلت ميزانية العراق الجديد )) ، عفوا جيوب قادة العراق الجديد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تذكروا ايضا * أن ( أمين عاصمة بغداد الحرامي العيساوي احد ازلام المجلس الأعلى وبدر الأيرانيان ) * ( كرم ) وخرج ببزنس كبير جدا كعادة قادة العراق الجديد الحرامية بتميز وامتياز ؟؟؟

 

السؤآل بالله عليكم لو واحد من مليونمما عملوه ( قادة العراق الجديد ) بالعراق وشعبه من سرقات وجرائم وابادة وتدمير وتقسيم واغتصاب ومادة 4 و 140 وووووووو لو عملوا واحد من مليون في البلدان الديمقراطية الحقيقية مما عملوه المجرمون في العراق الجديد ،بالله عليكم ،، (( هل ترون ان الحكومات فيها تبقى يوما واحدا في السلطة او لم تحاسب اوتقاضى او تسجن او لم تيعاد اموال الشعب المسروقة منهما ومن عوائلهما )) ؟؟؟

 

المرفق :  

 

صباح الساعدي : مجاري بغداد صرفت عليها سبعة مليارات دولار طيلة سبع سنوات

 

كشف عضو لجنة النزاهة البرلمانية ان ما تم صرفه على مشاريع المجاري في بغداد بلغ سبعة مليار دولار طيلة السنوات السبع الماضية وقال صباح الساعدي خلال برنامج تلفزيوني عرض مساء الخميس وتابعته وكالة نون " ان ماتم صرفه على مشاريع المجاري في بغداد بلغ سبعة مليارات دولار للفترة من 2005-2012 " .

 

 

 





الجمعة ٢٨ صفر ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١١ / كانون الثاني / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صباح ديبس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة