شبكة ذي قار
عـاجـل










(( لو خرجوا فيكم ما زادوكم إلا خبالا ولأوضعوا خلالكم يبغونكم الفتنة وفيكم سماعون لهم والله عليم بالظالمين ))

 

عجيب أمر هذا العراق، فكل مافيه يدعو للدهشة، فعلاً !

متظاهرون يعتصمون في الشوارع في أجواء برد قارس، وبظروف معروفة للجميع، وهم من نفس الحاضنة السكانية التي دافعت عن العراق 10 سنوات، رافعين مطالب راسخة بضرورة إسقاط النظام العميل في العراق، وليس إسقاط حكومة نوري النتن، فحسب، ثم يأتي زعيم عصابة إجرامية مثل مقتدى الصدر ليحدد، هو وليس غيره، الشروط التي يجب ان يتظاهروا في إطارها، والمطالب التي ينبغي أن يهتفوا بها!!

 

لا أدري إذا كان مافهمته، من قراءتي لـ ( هــــــــــــــــــــــــراء ) مقتدى، صحيحاً أم لا؟

 

والأدهى من ذلك، ان هذا اللعين يهدد المخالفين لهذه ( التوجيهات ) بتحمل تبعات ذلك !

لقد هزلت والله، وبان من هُزالها كُلاها..

فمقتدى، يا أشراف العراق، يريد ان يرسم لكم مسارات تحرككم، ويريد هو، وليس غيره، لاحظوا بؤس الحال، أن يقرر لكم ماذا تريدون وكيف تعبرون عن موقفكم !

 

المتظاهرون، في الأنبار ونينوى وصلاح الدين، وفي كل مكان طاهر، الذين قاسوا أمرَّ الجرائم التي ارتكبها حثالات جيش المهدي، بدعم من المحتل الأميركي والإيراني، وبتنسيق مع عصابات نوري النتن، هؤلاء الأشراف الغيارى يريدون إسقاط النظام كله، يامقتدى، يريدون إسقاط النظام الذي جعلك تتحدث باسم العراقيين، في مفارقة غريبة مدهشة فعلاً !

 

هذا النظام الإجرامي كله مرفوض يامقتدى، وانت وعصاباتك جزء رئيس منه، ولتذهب أنت وتيارك اللعين إلى الجحيم، فليس لنا حاجة بكم، فنحن موقنون أنكم لم تكونوا يوماً ما جزءاً من الوطن ولن تكونوا كذلك أبدا..

 

 





الخميس ٥ ربيع الاول ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٧ / كانون الثاني / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب موقع وجهات نظر نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة