شبكة ذي قار
عـاجـل










صبر الفرات طويلا حتى طفح كيله ففاض على العراق ثورة .

راع الفرات أن يرى أنجاسا دنسوا أرض المقدسات , وأذنابا تعالوا على أسيادهم في بلد الكرام, ورأى أحرارا جار عليهم الزمان ببطش وتعسف وقهر فمنهم من ذهب شهيدا والتقى ربه ومنهم من غيبته جدران السجون او محطات الاغتراب القسري.

 

ورأى مارد العراق العملاق النابع من جنات الله الوارفات نساء العراق اللائي أنجبن أنبياء وأئمة وأولياء صالحين وقادة شجعان ومفكرين ورسامين وعلماء ومثقفين قد صرن جاريات تحت حد السيف وقبضة الظالم .... فانتفض الفرات وفاض.

 

تطهروا يا من تدنست أجسادكم بعهر الزمن المزروع في ارحام الافاعي .

تطهروا يا من غلبتكم شهوات الأنفس الفاجرة النامية في صحراء الماحل والقحط والجفاف .

 

تطهروا أو انتحروا يا أرباب القرف والسفاهة وقصر النظر او العمى الاسود. ففيضان الفرات يوم أتى فلا عاصم منه بأمر الله إلا من ركب سفينة الثورة . ومن يركب فلنفسه يا لاعبي زمن الغبار والأتربة والنتن والعفن يا من ضاقت بكم السبل فنسيتم ان الله يحي ويميت وان بيده الرزق وهو على كل شئ قدير ومن لام يركب فلن يضر إلا نفسه.

 

من يشأ الرحيل منكم خارج مديات الطوفان فليرحل الان . وإذا رحل ومعه ملايين من أموال العراق فسنستردها وسيعود شحاتا مثل أبيه وأجداده رغم اننا نرى ان الشحاتين أطهر وأشرف منه ومن نموذجه الكريه الذي لا تليق به غير زوايا الهايدبارك الفائحة بروائح القرف المنبعث من أجساد المتشردين والمنحطين والشواذ التي تقطنها أو في خلفيات الشانزليزيه الفرنسي حيث الدعارة القذرة التي نسمع عنها أو في ظلال ساحة الحرية الامريكية التي لم يتعلموا منها غير العبودية لأمريكا.

 

من يشأ الاختباء في مكان ما من أرض العراق التي تعانق طوفان الفرات فليختبأ وساعة حساب الشعب هي التي تعلن عن اخراجه من الجحور.

 

اما من يقرر الوقوف بوجه فراتنا الثائر بقوة الله فلن يلوم إلا نفسه . ومن حسبها حسابا طائفيا فهو غلطان وسيجد نفسه يغرقه طوفان الفرات- العراق ومن حسبها امريكية او ايرانية فلن يلوم إلا نفسه لان الفرات لن يبقي ولن يذر ولن ينجو إلا الفراتيون بإرادة الله .... الفراتيون هم العراقيون الشرفاء .. وإرادة الله فينا عراقية والثورة عراقية لا شرقية ولا غربية ولا تأكل إلا من صحن العراق ولا تتغذى إلا من دعم العراق. والله اكبر والنصر للفرات وهو يطهر الكائنات وفق ما اراد الله وتلتهم اسماكه وأفاعيه الانجاس المدنسين .

 

الفرات قوة عاتية لا تضاهيها قنابل نووية ولا عنقودية ولا فراغية ذكية كانت أم غبية , صدر فولاذي لا تخترقها همرات ولا مدافع ولا دبابات ولا تهز جبروته طائرات ولا صواريخ ... الفرات لا يقتل ولا يجرح ولا ينزف ولا يعاق.

 

الفرات صولة الله المقتدر الجبار في الجبال والوديان والسهول والبراري ...

هو محمول بإرادة الله سبحانه لا يحتاج الى ناقلات برية ولا بحرية ولا جوية ولن يقع قط تحت ابتزاز الحاجة للوقود.

هو شبعان حتى يشاء الله ولن يخضع لابتزاز التجويع ....

 

اذن ... الفرات هو العراق وهو شعب العراق يا حكام التوكيل لدبابات أميركا ومشروع ايران الصفوية وأمن الصهيونية ويا من استجدى من هؤلاء القردة فصار عبدا للعبيد لقاء عيش بلا عزة ولا كرامه .

ليتطهر بطوفان الفرات من يقدر على التطهر ويقبله الفرات الحق العدل والله غفور رحيم ...

 

ولينتحر منكم من يتوهم انه قادر على الوقوف بوجه ثورة الفرات الغاضب فمن يتحدى الفرات طريقه وماله جهنم ..عاش العراق وعاشت ثورة العراق.

 

 





الاحد ١٥ ربيع الاول ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٧ / كانون الثاني / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب أ.د. كاظم عبد الحسين عباس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة