شبكة ذي قار
عـاجـل










رسالة الى شبكة ذي قار من ابنكم ياسر صباح السامرائي
اخواني واساتذتي في شبكة ذي قار
الاخ كاتب المقال المحترم

https://www.thiqar.net/Art.php?id=31255


السلام عليكم

لم افكر ولو للحظة واحدة وانا وباقي اخوتي واخواتي ممن حضروا محاضرة المجرم بول بريمر في البرلمان البريطاني يوم 6/02/2013 لا بنفسي ولا بحياتي ولا بمستقبلي بل كانت صورة العراق وهو مدمر وصورة اخواتي العراقيات المعتقلات في السجون واللحظة التي استشهد فيها الرئيس صدام حسين رحمه الله فعبرت عن كل ضمير عراقي وحملت فردتي حذائي واطلقتهما باتجاه المجرم بريمر بكل فخر واعتزاز ليس تحصيلا للشهرة ولا لكسب شخصي فانا والحمد لله مكتف بما لدي والدليل اني وضعت مستقبلي الدراسي وانا على ابواب التخرج ولربما قد اخسر اهلي لانهم في امريكا لكني تجاوزت كل ذلك وضربته لانني اعرف كعراقي انه ثقافة ضرب شخص ما بالحذاء هي اقسى معاني الامتهان والاحتقار لذلك الشخص واكرر اني لست نادما واتشرف بما قمت به وان سنحت الفرصة لي ثانية ساكررها .


انا ابن العراق انا ابن ذلك الشعب الذي تمتد عروقه في التاريخ لالاف السنين ولدينا من الخلق والاخلاق ما نتباها به وسط الدنيا كلها اما مقولتك او مقولة الاخت نضال الشبيب انه( نحن شعب مؤدب و ليس من اخلاقنا ان نقذف حتى عدونا بالحذاء وان هذه اخلاقيات الامريكان ونحن تعلمناها منهم ) فهذه مردودة عليكم ...


بالمناسبة للتصحيح فقط انما لم اقل لبريمر لدي سؤالين اوجهما اليك انما قلت لدي رسالتين وفردتا حذائي لم اخلعهما انما كنت احملهما معي في الحقيبة يوكلا الحذائين اصابا برايمر .


ولم تحضر الشرطة الى داخل القاعة لتاخذني بل توجهت الى باب الخروج واثناء توجهي الى باب الخروج قلت له اللعنة عليك وعلى ديقمراطيتكم لقد دمرتم بلدي ..


ارجو نقل الوقائع كما هي


السلام عليكم
ياسر السامرائي - لندن

 

رسالة الاستاذ سلام الشماع :

 

الأخوة المجاهدون في شبكة ذي قار المحترمين
تحياتي


أرجو أن تنقلوا تحياتي واعتزازي إلى البطل ياسر السامرائي الذي أثلج صدور العرب والعراقيين والمسلمين جميعاً.


وفي وضعنا الراهن نحتاج إلى أي إشارة عراقية تعبر عن مجابهة المحتلين وعندما وردتني رسالة من أحد الأصدقاء فيها تفاصيل ما جرى في قاعة مجلس العموم البريطاني حولت المعلومات فيها إلى مقال مسلطا الضوء على بطولة الأخ ياسر وعلى بطولة ماجدة عراقية كانت في القاعة نفسها وأبدت موقفا عراقيا بطوليا، ومما لا ينكر أن مثل هذه المواقف تعزز صمود الثائرين في العراق وترفع معنوياتهم وتشد من أزرهم..


أما الاشارة التي نقلت عن السيدة نضال شبيب بأنها قالت نحن شعب مؤدب فلم أجد فيها ضيرا ، خصوصا وأنها قالت لبريمر ان هذه أخلاقكم انتم، مشيرة إلى أن الاخ ياسر فعل هذا مع انه مؤدب ثأرا لدوسكم ببساطيلكم على رؤوس شبابنا ونسائنا.


تحياتي لكم وللأخ ياسر وإذا كان ثمة ما ازعجه في مقالي فإني اعتذر منه لكني أؤكد له أن الموضوع أدى غرضه التعبوي .. مع المحبة والاحترام


سلام الشماع

 

 





الاحد ٢٩ ربيع الاول ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٠ / شبــاط / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة