شبكة ذي قار
عـاجـل










بيان (( ١٣٥ ))


الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين .


رغم كل ما حل بالعراق وشعبه الصابر المحتسب منذ الغزو الامريكي الهمجي البربري عام 2003 ، من قتل وخراب ودمار ، إلا أن أعداء العراق العظيم لم يكفوا سياسات القتل والعدوان والأذى ، مستغلين وجود سقط المتاع الذين جاؤوا في بساطيل المحتل الامريكي ، فراحوا يتجاوزون على سيادة العراق تارة ويسرقون النفط ويخنقون الملاحة تارة أخرى .


أن حكام الكويت ومع الاسف الشديد سادرون في غيهم دون رادع ، وأخذوا يفرضون أستقواء" بالأجنبي وتحت ذرائع القرارات الدولية الجائرة الباطلة سياسات عدوانية ضد العراق وشعبه العظيم بالتواطؤ مع حكام المضيعة الخضراء اللاهثين خلفهم لرفع مايسمى البند السابع ، حيث تم قضم اراضي عراقية في منطقة أم قصر وتهجير العوائل التي تسكنها منذ مئات السنين .


أن مجلس عشائر العراق العربية في الجنوب المقاوم ، يستنكر قيام مايسمى الحكومة العراقية بتهجير العوائل في منطقة أم قصر ، ويناشد منظمات المجتمع المدني والمثقفين والكتاب والإعلاميين الوطنيين وشيوخ العشائر الغيارى وكافة العراقيين الاحرار الاباة ، الى الضغط على الحكومة للتراجع عن قراراتها العبثية غير المسؤولة . ويدعو الاشقاء ابناء الكويت الى رفض تصرفات وتجاوزات حكومة الكويت إزاء العراق وشعبه ، لان هذه التصرفات لاتخدم الشعبين الشقيين وأن الحكومات زائلة والشعوب باقية والتاريخ يدون الاحداث، وأن العراقيين الاباة الذين كسروا شوكة الامريكان والحقوا بهم هزيمة نكراء وهم اليوم يجاهدون لكنس حكومة الاحتلال وصد الرياح الصفراء عن العراق والأمة العربية القادمة من الشرق ، لاينامون على ضيم وسيستردون الحقوق بكافة السبل ومهما غلى الثمن .


عاش العراق حرا كريما ابيا .
عاش الشعب العراقي العظيم .

 


الشيخ أحمد الغانم
الامين العام لمجلس عشائر العراق العربية في الجنوب المقاوم
البصرة ٨ آذار ٢٠١٣

 

 

 





الجمعة ٢٥ ربيع الثاني ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٨ / أذار / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة