شبكة ذي قار
عـاجـل










دورات برلمانيه تمر واخري تتبعها والعراق ينام ويغط في سبات عميق ويعج بالازبال والاوساخ .. وجوه ظهرت علي الشاشات و جوه متخلفه وطائفيه وغير نزيهه وغير كفوءه وبعضهم وضع صور زوجاتهم المصون جنب صورهم في الترشيح ومن يشكك فاليوتيوب الفيصل والحكم وما ادراك ما اليوتيوب لقد فضح كل عوراتهم وخفاياهم امام الناس . ظهر طابور من الانتهازيون والنفعيون ونطوا لكي يحصدوا من مال السحت الحرام ومن اجل المال والجاه والسلطه.


لن يبنى العراق بتلك الوجوه الكالحه والعتب ليس عليهم بل العتب على من لا يعرف كيف يوزن الامور فلينضروا الي من سبقهم ولن يكونوا الا انصافا مكمله للوجوه الحاليه .


ووزراء لم يبلغوا الحلم ولم يتعلموا الحديث لا بالسياسه ولا بغيرها . ( دمار . قتل . تهجير . مداهمات رفض جماهيري لحكومه غير شرعيه ) الا تتعظون يا اولي الالباب . كل ذلك في ظل برلمان ووجوه برلمانيه عرف التآريخ حقيقتها كلهم رجال المالكي القريضي حتى وان ظهروا على شاشات التلفزيون وهم يلعنوه .


فهم جميعا كاذبون وسارقون.
الانتخابات السابقه كانت بدعم سياسي من قبل سلطة الاحتلال ودعم مباشر من الحكومه الصفويه ومن اسرائيل .


ولا اعلم لماذا قد غضت المقاومه العراقيه وجهها عن هؤلاء السابقين ولم تبلش بالاحقين الذين لا هم لهم الا الكرسي والخنوع تحت سيطرت العمائم الصفويه اليهو امركيه.
وكآنما ليس في العراق رجال الا هؤلاء .
ان الاوان لكي نحرر العراق الواحد الموحد من كل تلك السفسفات .


وان الاوان لكي نتخلص من ماتبقى من ابناء كورش وكسرى وعلقم ولا خلاص في هذا البلد الجريح الا من خلال ساحات الشرف والعز والكرامه الساحات التي خرجت وانجبت الرجال الرجال الذين عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومن هم من ينتظر :


هم الابطال الذين سيتبنون مشروع العراق الجديد ويسعون جاهدين لبناء العراق لكي يتعافى ويقف مع بقية الدول كما كان قبل الاحتلال ومن اجل اعادة هوية العراق الوطنيه وهم من سينقذ العراق من براثن الاعداء الذين جاءوا من خلف الحدود ومن جاء معهم خلف الدبابة الأمريكية لكي يعتاش ويقتات من بقايا فتات المحتلين الاوغاد ... الذين اساءوا الى العراق وبمساعدة حكومات عميله خلفها الاحتلال وجعل منها العراق ان يكون اسواء دوله في العالم في الفساد:


اي برلمان في ظل فساد تنخرطون في صفوفه :استحوا : والتحقوا مع اخوانكم في ساحات العز والشرف والكرامه .


لكي يسجل لكم التاريخ مواقفكم ببطوله وشرف لا بالذله والمهانه ولا بالالتحاق الى حكومه عميله ناقصة الشرعيه كحكومة الهالكي . وعاش العراق العظيم وليخسآ الخاسؤون : والله اكبر الله اكبر

 

 

 





الاثنين ٢٠ جمادي الاولى ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠١ / نيســان / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب د. اياد الصقر نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة