شبكة ذي قار
عـاجـل










الحاليين الذين لم يعرف الحق والعدل يوما افواههم او قلوبهم هذا هو البعث وهذه هي مبادئه لايختلف عليها اثنين وانما المقصرين الذين يرتكبون الانحرافات الشخصيه والتي لاتنطلي على مباديء معروفه لدى الخيرين فمن يحاول ان يمس او يتحدث عن انحرافات فهيه لاتمثل قيم البعث ولامبادئه وانما تنعكس على التصرف الشخصي المنحرف .

 

نترك لكم هذا التسجيل المهم وهو دليل على القيم العاليه في المباديء الساميه لحزب البعث العربي الاشتراكي وليكون صفعه بوجه الذين يحاولون ان ينالوا من هذا الحزب بكذبهم وافتراءهم على قائد الحزب انه الشهيد صدام حسين استمعوا اليه كيف هو يحاكم ويقضي كقاضي عادل وفق مباديء الحزب الحقيقيه والعظيمه لاحد البعثيين المقصرين والمذنبين هذه هي عدالة هذا الحزب وهذاه هي صفات القائد العظيم . لقد فشل الخونه والمفسدين الذين يحكمون العراق اليوم والذين لم يعرفوا للحق طريقا في حكمهم وملؤء الدنيا بأكاذيبهم وتهريجاتهم وحولوا دولة العراق الى ضيعه للمجوس واداة لاهانة تاريخ العراق وابناء العراق من خلال قضاءهم وحكمهم المتعسف وفق رؤية احتلاليه مهينه لمباديء العراق لقد اذلوا العراقيين واطمروا البلد بالفساد والفوضى والطائفيه التي لم تغادر افواههم منذ اليوم الذي دخلوا به الى بغداد . ليستمع الشعب ويرى من هو صدام حسين ومن هو حزب البعث ومن هؤلاء الاقزام الذين ادخلتهم القوى الغاشمه بالغصب للعراق .

يعيش البعث ورجاله الشجعان اصحاب المباديء وتعيش فلسطين حرة عربيه
النصر لنا ولامتنا العربيه والاسلاميه ومجاهديها الشجعان
الرحمه والخلود لشهداءنا الابرار وعلى رأسهم شهيد الحج الاكبر صدام المجيد
الخزي والعار لامريكا والمحتلين وخونتهم واذنابهم

 





الاربعاء ٢٢ جمادي الاولى ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٣ / نيســان / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب عكرمة العراق نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة