شبكة ذي قار
عـاجـل










أيها الثوار المرابطون في ساحات العز والكرامة في أرض العراق :


أعلن عزة الشابندر، أحد أركان دولة نوري النتن ، ومعتمده للتفاوض مع العراقيين الأحرار ، قبل قليل في مقابلة خاصة من على قناة الحكومة العميلة مايلي :


"هناك معركة قادمة، قريبة جداً، مع الذين لايتركون ساحات الاعتصام في الانبار والموصل وغيرها، لأن هؤلاء لديهم برامج معادية للعراق، فبعد تحقيق الكثير من مطالب المعتصمين (المشروعة) لم تبق لأحد ذريعة بالتواجد في ساحات الاعتصام، وعليه فإن كل من يتواجد بعد ذلك سنواجهه بالقوة"


واتهم الشابندر كل من يبقى في ساحات الاعتصام بأنه من "أتباع القاعدة والبعث الصدامي والنقشبندية ودولة العراق الاسلامية "، وشدد " هؤلاء من سنتواجه معهم".


وطلب من المتظاهرين الذين خرجوا لتحقيق مطالب ( مشروعة ) العودة إلى بيوتهم بعد تحقق الكثير من مطالبهم ( المشروعة ) والباقي في طريقه إلى التحقق، وقال "نتمنى أن لايقف هؤلاء مع المعادين والارهابيين، حتى يتم فرز الاشخاص جيداً".


وشدَّد في خطابه لأهل المحافظات الثائرة قائلاً "لانريدكم أن تقفوا معنا، ولكن نريد ان ترجعوا إلى بيوتكم ليتحقق الفرز جيداً".


وألمح إلى ان ذلك يأتي في إطار جهد تركي وخليجي معادي.

 

انتبهوا إخوتي إلى هذا المخطط الخطير ، ولا يوقعنكم في الفخ المسموم دعاة التفاوض مع حكومة نوري النتن، فهذه العصابة العميلة المجرمة لن تحترم عهداً ولا ميثاقاً، وتاريخهم القريب يشهد بذلك حتى مع أقرب حلفائهم، وتذكروا ان هذه العصابة المجرمة وصفتكم منذ أول يوم بأنكم مجرد فقاعة، واعتبرت مطالبكم ( المشروعة ) نتنة ، وشددت على لسان كبير مجرميها بالقول : انتهوا قبل أن تُنهوا بالقوة.


تذكروا ذلك إخوتي وتحسبوا لقادمات الأيام ، وإياكم وإياكم من السقوط في فخ العهود الكاذبة والكلمات المعسولة والمواعيد التي لن تقبضوا منها شيئاً، فوالله لن تقوم لأحرار العراق بعد ذلك قائمة ...

 

 





الاربعاء ٢٢ جمادي الاولى ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٣ / نيســان / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب موقع وجهات نظر نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة