شبكة ذي قار
عـاجـل










اكد مصدر مخول من حزب البعث العربي الاشتراكي بان  الخبر المرفق الذي يدعي بان البعث اصدر بيانا ابدى فيه استعداده للتفاوض مع المالكي عار عن الصحة وهو جزء من حملة اكاذيب تروج هذه الايام لارباك الجماهير المنتفضة ضد الحكومة العميلة ، واشار المصدر  الى ان الحزب في اخر بيان له اول امس هاجم المالكي واعتبر ان اسقاط حكومته هو الهدف الرئيس للجماهير .

 

  نص الخبر الكاذب

ـــــــــــــــــــــــــــــــ

 

حزب البعث يبدي استعداده للدخول مفاوضات غير مباشرة مع الحكومة

 

بواسطة khabaar khaba  منذ 49 دقيقة  

واخ – بغداد

ابدى حزب البعث العربي الاشتراكي استعداده  للدخول مفاوضات غير مباشرة مع الحكومة.

وقال الحزب في بيان ، تلقت وكالة خبر للانباء ( واخ ) عبر بريدها الالكتروني  نؤكد ان الحكومة العراقية تصاغرت لمطالبكم وباتت تبصر مدى الخطأ الفادح الذي كانت ترتكبه بحق الشعب العراقي العظيم وابنائه البررة ، مضيفاً ان الحكومة وبسبب استبسالكم وانتفاضتكم استجابت لبعض مطالبكم الحقة والمشروعة.

 

 وتابع البيان ان حزب البعث يرى ان موقف الحكومة العراقية بدأ بالتغيير لانصاف المظلومين والمهمشين ونطالبها بالانفتاح اكثر على بقية المطالب وارجاع الحقوق المسلوبةو اننا اليوم اذ ننظر بعين الارتياح لقرار الحكومة بعديل قانون ما يسمى المساءلة والعدالة سيت الصيت نطالبها بالالغاء هذا القرار جملة وتفصيلا.

 

وطالب الحزب بارجاع كافة الكفاءات العسكرية من قيادات الجيش والشرطة والمخابرات وبقية صنوف الاجهزة الامنية العراقية الوطنية ، مؤكداً ان حزب البعث يبدي ارتياحه الحذر لهذه الخطوة التي يراها غير كافية لأنصاف الحقوق المسلوبة وخصوصا حقوق السنة العرب .

 

وأضاف البيان نؤكد أن حزب البعث العربي الاشتراكي مستعد للدخول مفاوضات غير مباشرة مع الحكومة ايمانا منا بالدفاع عن العراقيين جميعا وحقوقهم السلوبة.

 

http://khabaar.net/index.php/permalink/10877.html

 

 





الخميس ٣٠ جمادي الاولى ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١١ / نيســان / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة