شبكة ذي قار
عـاجـل











 


الى جيشنا الغالي الجيش العقائدي والى كل من ساهم وشارك في قادسية صدام المجيده من جنود ومراتب وضباط نقدم لكم التهنئه بهذه المناسبه وهذه الهديه عباره عن فلم لضباطنا البواسل وهم يلتقون قائدهم الهمام الشهيد صدام حسين المجيد الذي جرع الخميني السم وكسر شوكت الفرس المجوس .

 

نستذكر هذه المناسبه الخالده والعظيمه التي سجلها التاريخ معركة تحرير الفاو هي عملية عسكرية نفذها الجيش العراقي في 17 ابريل عام 1988 خلال حرب قادسية صدام لإخراج الجيش الإيراني من شبه جزيرة الفاو بعد احتلال دام عامين، أطلق على العملية اسم رمضان مبارك لكون يوم 17 ابريل يوافق أول أيام شهر رمضان المبارك انذاك.


شملت العملية العسكرية والتي نفذها الجيش العراقي في قبل شروق شمس يوم 17 ابريل 3 مراحل إستطاعت القوات العراقية من خلالها تحرير كامل شبه جزيرة الفاو في 35 ساعة وتكبيد القوة الإيرانية خسائر كبيرة ما بين قتلى وأسرى بالإضافة إلى الاستيلاء على معداته. وبهذه المعركه انهار الايرانيون وتكندروا وتوالت الهزائم حتى تجرع الخميني السم في القبول بوقف الحرب خوفا على عرش المفسدين في حكم ايران انها ضربه قاصمه غلغلة الانكسار النفسي في ذهنية الجيش الايراني حالها حال القادسيه الاولى . تحية حب ومجد لجيشنا الباسل وجنوده الاشاوس والى مقاومتنا البطله ومجاهديها وتهنئه قلبيه للرفيق القائد عزة ابراهيم قائد الجهاد ونبايع قيادتنا بهذه المناسبه على مواصلة الدرب حتى تحرير العراق وتطهيره من المحتلين والخونه واذنابهم .


عاش العراق وجيشه الباسل والمجد والخلود لشهداءنا الابرار
وعاشت فلسطين حره عربيه من البحر الى النهر
عاشت المقاومه العراقيه والاسلاميه ومجاهديها
الخزي والعار للمحتلين واذنابهم

 

 





الثلاثاء ٥ جمادي الثانية ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٦ / نيســان / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب عكرمة العراق نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة