شبكة ذي قار
عـاجـل










لقد فقدت حكومة المالكي الأيرانية كل الأسباب والمسوغات لبقاءها واستمرارها رغم كل العمليات الأجرامية واللاأخلاقية الخبيثة التي تقوم بها ضد أبناء شعبنا العظيم في عموم العراق .
ففي ظل مايحصل الآن في الحويجة الشامخة بالعزة والكرامة يتأكد للعراقيين ان هذه الحكومة الأيرانية اضاعت بصيرتها واهتز رشدها , وانحرفت في معرفة الحق وسلكت طريق الباطل ولم تعد تتقي الله القوي الجبار سبحانه تعالى , او ان تحترم مبادىء حقوق الأنسان في العراق , ولاتبالي للأعراف الدولية والأنسانية والأخلاقية .


أن صمود وبسالة أبناء الحويجة في موقفهم البطولي والتاريخي في التصدي الشجاع لمحاولات قوات ( حكومة المالكي الأيرانية ) لأقتحام ساحة الأعتصام بغية البدء بالمداهمات والأعتقالات والأغتيالات , انما يؤكد ويعني ان ساعة الصفر قد حانت وأن العراقيين شرعوا في مواجهة كل الوجود الأيراني الفارسي في العراق والمنطقة العربية وأن ساحة الأعتصام في الحويجة ستصبح رأس النفيظة وشرارة الثورة ومعركة التحرير , وأفشال كل محاولات ايران وعملائها في حكومة المالكي الفاسدة من زعزعة او ثني العراقيين جيمعا" عن مسار التحرير والعزة والكرامة .


فهذا المجد والشموخ والكبرياء العروبي والعراقي , الذي امتلكوه المتظاهرين والمعتصمين الأبطال رجالا" ونساءا" حطمت أمال حكومة المالكي الأيرانية وصفرت قدراتها ووضعتها امام حالتين لاثالث لهما , اما رضوخ حكومة المالكي الأيرانية والأستسلام والأستجابة الكاملة لجميع مطاليب المعتصمين والمتظاهرين المشروعة , او ان تنال العقاب الصارم والقصاص العادل من قبل ابناء الشعب العراقي نتيجة التصرف الأحمق والحاقد وممارسة القمع والأرهاب والأعتقال والقتل والأغتصاب , الذي جعل المعتصمين والمتظاهرين يتخذون مواقف الدفاع عن النفس والعرض والحقوق , والأنتصار للوطن والشعب واسترداد كامل سيادة وآمن العراق والعراقيين .


وبهذا فأننا نطالب كل المشاركين في العملية السياسية في الأنسحاب الفوري والوقوف الى جانب أبناء الشعب العراقي الثائر , فهي الفرصة الوحيدة التي يمكنهم بها التعبير عن موقفهم الرافض والمضاد للمشروع الفارسي في العراق والوطن العربي , وعدم تمسكهم به .


أن حركة النضال والجهاد التي تبناها حزب البعث العربي الأشتراكي ومقاومتة الباسلة , والتي عملت جنبا" الى جنب مع العديد من فصائل المقاومة المخلصة والشجاعة , ومع كل القوى السياسية والوطنية والشعبية المؤمنة بوحدة وتحرير العراق من الأحتلال الغاشم , افشلت كل المراهنات اللعينة والمقيتة لتقسيم العراق واذلاله ولقنت المحتلين والخونة والعملاء الخسائر الفادحة , وعرتهم وفضحتهم امام الشعب العراقي والعربي والعالم بتضحيات وصبر وصمود العراقيين .


والحمد لله ان يكون العراق برجاله ونسائه الطاهرات العفيفات الماجدات سندا" قويا" للعرب في زمن العرب الجديد , ومدافعا" عن هويتهم وامنهم ومقدساتهم , بلا منه ودون ان يطالبه احد , وأن هذا يقع في صميم واجب البعث ومسؤولياته القومية والوطنية من المشرق الى المغرب العربي .


وليعلم المالكي واسياده الفرس في ايران انهم لم يستطيعوا ان يتكالبوا على العراقيين والعرب فنحن أمة حملت رسالة الأسلام وعقيدته ومبادئه وقيمه بكل صدق وامانة وأخلاص , نأمر بالمعروف وننهى عن المنكر ومتمسكين بها ومسؤولين عن نشرها والدعوة بها لكل البشرية جمعاء الى يوم الدين .


تحية اجلالا" وتقدير الى المرابطين والمتظاهرين والمعتصمين في ساحة اعتصام الشهداء في الفلوجة وساحة العزة والكرامة في الرمادي وساحة الحق في سامراء وساحة ميدان العزة في تكريت وساحة الشرف في كركوك وساحة الأحرار في الموصل , والى ثوار بغداد المرابطين في ساحات الجمعة الموحدة , فلهم الفخر والمجد في عرس النضال والجهاد والتحرير والنصر بأذنه تعالى .


الله أكبر ... الله أكبر ... الله أكبر ولا اله الا الله محمد رسول الله .
كل الفخر والأعتزاز والتقدير للمناضل المجاهد البطل الرفيق عــزة أبـراهـيـم الأمين العام للحزب والقائد الأعلى للقيادة العليا للجهاد والتحرير والخلاص الوطني .
المجد والخلود لشهداء العراق الأبرار .
عاشت امتنا العربية المجيدة .
عاش حزب البعث العربي الأشتراكي رمزا" للنضال والجهاد العربي .



مكتب العلاقات الداخلية
بغداد
٢٢ نيسان ٢٠١٣

 

 





الاربعاء ١٣ جمادي الثانية ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٤ / نيســان / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب مكتب العلاقات الداخلية لحزب البعث العربي الاشتراكي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة