شبكة ذي قار
عـاجـل










عبرت جماهير الجاليه العراقيه في جمهورية مصر العربيه ظهر اليوم الثلاثاء 652013 عن سخطها واستنكارها وغضبها وشجبها الاعمال الارهابيه والطائفيه التي يقترفها ميليشيات الطغمه الصفويه في المنطقة الخضراء ضد ابناء شعبنا العراقى المجاهد البطل المعتصمين في ساحات الحق والشرف والغيره المطالبة بحقوقها الشرعية والقانونيه .


جاء ذلك خلال وقفة احتجاجيه لابناء الجاليه امام مبنى جامعة الدول العربيه في القاهره . وطالب المحتجين الذين كانوا يرفعون شعارات باللغة العربيه والانكليزيه الجامعه العربيه الى اتخاذ موقف سريع وعاجل لدعم الشعب العراقى وارسال لجنه تحقيقيه لكشف الجرائم التي ارتكبتها الميليشيات المدعومة من ايران ضد ابناء شعبنا المجاهد في الفلوجه ونينوى ومذبحة الحويجه بغية تقديم الجناة الى المحاكم الدوليه لينالوا جزائهم العادل وعلى راسهم نوري المالكى وسعدون الدليمي وعدنان غيدان واخرين غيرهم الذين تلطخت ايديهم بدماء الشعب العراقى وتقديمهم كمجرمي حرب . وفق القانون الدولي .


قامت وسائل الاعلام والفضائيات المختلفه بنقل الوقفه الاحتجاجيه كما ان الوقفه لاقت تضامنا من لدن قطاعات من ابناء الشعب المصري الذي كان يتواجد في المكان .

 

 





الثلاثاء ٢٦ جمادي الثانية ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٧ / أيــار / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب ابــو دلــف نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة