شبكة ذي قار
عـاجـل










السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

في البداية لا بد لي أن انقل لكل من اشتاق وحنَّ وبكى على تراب وهواء العراق التحيات و السلام  والشوق من ارض الرافدين المتوجة  بشوق واشتياق نهري دجلة والفرات وشارع الرشيد  وشارع النهر وأبي نؤاس والكرادة والميدان وساحة التحرير والشورجة والسعدون وكورنيش الاعظمية ورأس ألحواش والصليخ  والكريعات والعطيفية .

 

 كما انقل إليكم أيها  المهجرون المغتربون الأعزاء عن وطنكم العراق  تحيات وأشواق كل ذرة تراب تشهد على ذكرياتكم  من مثلجات الرواد  في المنصور وشارع 14 رمضان  والوشاش والكاظمية والحرية والسيدية وحي العدل والجهاد وشقق صدام والدورة  وحديقة الزوراء .. وأشواق  كل من شارع الزيتون وكرادة مريم والصالحية وعلاوي الحلة وساعة القشلة والبتاويين وشارع حيفا وساحة الشهداء والسوق الجديد وسوق حمادة والجعيفر ومدينة الثورة وزيونة وشارع فلسطين والشعب والبلديات وتل محمد  وكل حي من أحياء بغداد  الذي يذكركم  دوما وفي كل صباح وغروب بأحلى وأجمل  وأعطر الذكريات المتناغمة بالأنين والحنين والنوح والبكاء بألم على فراقكم  له ولكل محلة وزقاق  .. 

 

كما أبلغكم بتحيات هيبة العرب جسور عاصمة العز والإباء  الجمهورية والشهداء والاحرار والمعلق وألسنك والمثنى والصرافية  والقائد ذو الطابقين وجسر الائمة .. وجميع المناطق التي لكم فيها يا أهل العراق الاصلاء المهجرين في غربة المهجر بطاقات سكن تعتزون بها  عندما تراجعون بها دوائر الدولة أيام زمان  وانتم تعتزون مفتخرين  ب ( المحلة والزقاق والحي ) الذي كنتم فيه تسكنون  ، وما يتخيل لكم  وانتم في بلاد المهجر من ذكريات  جميلة مع أهلكم وأحبابكم الجيران الذين كنتم ومعهم  أوقات العصر والليل سوية تتسامرون على عتبة الدار التي حل بها  في هذا الزمان اللعين أن تبقى وحيدة تترقب في كل صباح وغروب عودة ألأحباب  لها من أهل الدار .. نعم وحيدة حزينة تبكي على من فارقها من الأحباب تسلي نفسها  بالنوح الذي لا يفارقها في كل صباح وغروب لتقول  ( هلي بالدار خلوني وشالوا .. وخلوني جعود بطن شالوا .. على حدب الظهر اليوم شالوا .. وحايل دونهم كور وسراب ) ................................   وبعد :

 

لا أريد أن أطيل عليكم  رسالتي هذه بقدر ما اطلب منكم  أيها العراقيون من الإخوة والأخوات في بلاد المهجر ، وبعد أن استحلفكم بالله الذي لا اله إلا هو وبالعراق وبنهريه (دجلة والفرات)  اللذان يجريان في  قلوبكم المؤمنة و وبعتبة دار كل واحد منكم وفي جميع المناطق التي ذكرتها أعلاه سواء كانت في بغداد أو في جميع المحافظات العراقية.....  أن توصلوا ما سأعرضه لكم في رسالتي هذه وبمثابة (أمانة)  أضعها في أعناقكم  بعد  أن تتطلعوا عليها  وأينما  كنتم وحل الدهر بكم  في  دول المهجر وبمختلف أعماركم الطويلة إن شاء الله وما تحملونه من عناوين  كل واختصاصاتكم سواء كنتم من  أصحاب الكفاءات أو من حاملي  الشهادات  العلمية والثقافية والطبية والزراعية والصناعية والهندسية والعسكرية والأدبية والثقافية والإعلامية والاجتماعية نازلا إلى ذوي  أصحاب المهن الاختصاصية كل وعمله وعلمه ابتداء من الطفل والطفلة  ولغاية الشيخ والشيخة الوقورة  ..

 

 نعم  أمانة أضعها في أعناقكم والتي أريد  بها أن تصل للعناوين أدناه  جاهدين أنفسكم وبمختلف الطرق والعلاقات وما لكم من قنوات ترتبط بكم سواء كانت صعبة أو سهلة .. نعم يا أهلي المغتربين من أبناء العراق المحتل احتلالا صفويا  عليكم بإيصالها  إلى ( الشعوب والحكومات والبرلمانات والصحف الرئيسية الرسمية والغير رسمية وجميع منظمات حقوق الإنسان وكافة المحاكم القضائية ومنظمات المجتمع المدني ووالخ ) المتواجدة ضمن دول المهجر التي انتم فيها  ولهدف معين ألا هو اطلاع الإنسانية  وما لها من دول ومؤسسات  ومنظمات أينما وجدت على الكرة الأرضية لحقيقة ما وصل إليه العراق وشعبه من جراء إرهاب الديمقراطية الأمريكية التي جلبت للعراق الويل في تنصيبها له حكومة صفوية سبت البلاد والعباد وأحرقت الأخضر باليابس .

 

 نعم أيها الإخوة والأخوات والأبناء الأعزاء في دول المهجر عليكم بالواجب الذي يفرض على ضمائركم الولهانة بعشق هواء وتربة العراق الطاهرة بالأنبياء والأولياء وال البيت الأطهار ... الواجب الإنساني والأخلاقي والحضاري والديني والانتمائي الذي ينتظره منكم وطنكم المشتاق إليكم  في إيصال  حقيقة ما ستتطلعون عليه إلى جميع وسائل الأعلام ( المرئية والمقروءة والسمعية ) لجميع الدول التي تعيشون فيها  ، وخاصة الصحف الرئيسية ( الأمريكية والبريطانية والفرنسية وجميع صحف الدول الأوربية والشرقية ودول آسيا وأمريكا اللاتينية والدول العربية ) التي انتم فيها أيها العراقيون الأعزاء لتكشفوا لشعوبهم وحكوماتهم وبرلماناتهم حقيقة ما يدور في العراق  من إرهاب منظم تحت قيادة الجنرال الجزار ( الديمقراطي الأمريكي ) الذي  جاءت به أمريكا  إلى العراق بعد احتلاله احتلالا عسكريا ً وبالتحديد بعد الانسحاب الأمريكي من العراق بسبب( المقاومة العراقية المسلحة )  وتسليمه  إلى إيران عن طريق ميليشيات غوغائية إجرامية إرهابية ...

 

أيها الإخوة والأخوات في بلاد المهجر من أبناء العراق :

لا أريد أن اشرح لكم كل ما جرى في العراق  بعد احتلاله بالاحتلالين الأمريكي والإيراني ألصفوي لأنه أصبح واضحاً للداني والقاصي .. ولا أريد أن اشرح لكم هول الصدمة التي صدم بها العراق وشعبه من جراء الفعل المشين  للديمقراطية الأمريكية التي حولت  العراق من دولة  وما تحمل كلمة الدولة من معنى إنساني وأخلاقي وحضاري وثقافي وعلمي وزراعي وصناعي  .. ووالخ إلى حالة فوضوية ، ومرتعاً  لكل من هب ودب من الحرامية الصفوية بحيث أصبح من عراق العراق إلى ضيعة من ضيعات إيران الصفوية الفارسية ... بقدرما سأضع أمام أنظاركم الكريمة الروابط التي تم نشرها من على شبكتي ( البصرة وذي قار ) والتي تناقلتها  الكثير من الفضائيات العراقية وهي  تظهر أفدح ألجرائم والقتل والانتهاك اللامحدود لذيول الديمقراطية الأمريكية  من الذين تدربوا على أيدي جنود ورقباء  قوات الاحتلال الأمريكي من قوات حكومة الاحتلال المالكية ( الحرس الوطني وأجهزته الأمنية من قوات الشرطة الاتحادية وقوات سوات ) في الحويجة ونينوى والانبار وديالى ووالخ أثناء تأدية الواجب الشرعي لهم وهم يعتصمون  اعتصاما سلميا ووفق ما تكفله الشرائع السماوية والقوانين الدولية لتكن ( وثيقة رسمية ) و ( دليل إثبات قاطع )  للحكومات والبرلمانات والمنظمات الإنسانية الرسمية وغير الرسمية والمحاكم الدولية وجميع الشعوب الذين  تتعايشون معها في المهجر ..

 

وهذا يكون من خلال عرضها  وبوسائلكم الممكنة لجميع  وسائل إلا علام ( المرئية والمقروءة والسمعية ) و(الفيس بوك وتويتر.. ووالخ  ) وبكل ما تتيح لكم أيها العراقيون من وسائل متاحة لإيصال صوت العراق وشعبه  ولتثبتوا  للعالم كل وغربته  عن العراق عن الحالة التي  وصل إليها العراق وشعبه بسبب الديمقراطية التي تبجحت بها أمريكا وبحزبيها الجمهوري والديمقراطي ..... !!!!!!!!!!!!  .

 

واختم رسالتي بالسؤال الموجه إلى كل عراقي وعراقية أصيلة في بلاد المهجر لأقول لهما   : ألا يستحق العراق وبغداد الرشيد هذا الجهد الحقيقي  لتثبتوا للإنسانية جمعاء  كيف أصبح حال العراق وشعبه بعد الاحتلال الأمريكي وحلفائه  وتسليمه إلى إيران عن طريق حكومات أبناء الصفوية الفارسية ؟ ..

 

إذن الأمانة في رقابكم أيها الإخوة العراقيون وستبقى في أعناقكم  لحين سماعنا نشر الروابط أدناه عبر الفضائيات والصحف وجميع وسائل الإعلام  وخاصة الصحف العالمية وهي تنقل لشعوبها وبرلماناتها ومنظماتها الإنسانية الرسمية والغير رسمية ومنظمات المجتمع المدني  جرائم الأجهزة القمعية الإجرامية لحكومة نوري المالكي   .. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

 

 

فلم عن جرائم المجرم العميل المالكي في مذبحة الحويجة

 

فلم عن جرائم المجرم العميل المالكي في مذبحة الحويجة

 

فلم عن جرائم المجرم العميل المالكي في مذبحة الحويجة

 

فلم تعذيب عراقي حتى الموت في السجون الصفوية

 

فلم فديو : جرائم المالكي وايران في مذبحة الزركة - النجف الاشرف

 

فلم فديو : المجرم المالكي وحزب الدعوه ( الاسلامية ) المسؤلون عن مجزرة الزركه

 

فلم فديو رقم ( ٣ ) جرائم المالكي وايران في كربلاء المقدسة

 

فلم فديو رقم ( ٤ ) جرائم المالكي وايران في كربلاء المقدسة

 

 

 

 





الخميس ٢٨ جمادي الثانية ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٩ / أيــار / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب دجلة فرات العراقي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة