شبكة ذي قار
عـاجـل










أوردت وكالة سومر الإخبارية خبرا مفاده
(( عزة الدوري يتوعد المالكي باعدامه في عيد الأضحى المقبل ...!!! ))

نقول ان قائد البعث والمقاومة يقبل بحكم الشعب العراقي وما يقرره تجاه هؤلاء الخونة والمجرمين بعد التحرير والذي بات قريبا بعون الله وشعب العراق يعلمون علم اليقين بان المجاهد ابا احمد وقادة النظام الوطني في العراق لم يعدموا أحدا بيده لا من قبل ولا من بعد إلا من خلال قضاء وطني شريف شهد العدو قبل الصديق بنزاهته وعدالته ورصانته .


والمتابع لخطاب القائد المجاهد الأخير أكيد سوف يتجدد في داخلة الأمل بان يوم الخلاص والتحرير قريب جدا ، وان حكم الشعب العادل سوف يقتص من العملاء والخونة هؤلاء الذين دمروا العراق ونهبوا ثرواته وحطموا ارثه الحضاري .


وكما عهد شعب العراق من قادة البعث الصدق والثبات في المواقف فهم الأبطال والصناديد الذين صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه شهيدا سعيدا ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا أولئك هم صناع التاريخ الجديد المجيد للأمة في عراق العروبة ورسالتها الخالدة ويقينا سوف لن يكون بعيدا قرار شعب العراق وحكمه العادل بالمالكي وزمرته و جيف حزب الدعوة العميل ومعهم باقي أحزاب العملية السياسية الشوهاء.

 

وان الحكم العادل هو إلقاء جيف العملاء والخونة واللصوص إلى مزبلة التاريخ . ونقول كما قال القائد المجاهد { عهدا منا لكم نحن قيادة البعث على أننا سنواصل الجهاد ونصعد أداءه وعطاءه وفي كل ميادين الصراع والمواجهة لسحق ذيول الغزاة وعملائهم وأذنابهم الخونة المارقين المجرمين من الصفويين الفرس أدوات إيران الصفوية التي أوغلت مع أذنابها بدماء العراقيين وبمقدساتهم وحرماتهم ودمرت عيشهم وألغت مستقبل حياتهم في بلدهم }

 

 





السبت ٣ شــوال ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٠ / أب / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب داود الجنابي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة