شبكة ذي قار
عـاجـل










لا تنه عن خلق وتأتي مثله ..... عار عليك اذا فعلت عظيم


يتهم زبائن الاحتلال والذين تعاقدوا مع اميركا وبريطانيا لتغزو العراق وتسقط نظامه الوطني بحجة ان النظام دكتاتوري ومنعهم من ممارسة الحياة السياسية ....الخ من قائمة التبريرات التي تشبه تبريرات مسلم أصيب بالجنون فكفر بالله وألحد ..أو كمن القي القبض عليه يزني بالمحارم بأنه كان محششا أو سكران.


ماذا فعلوا في العراق بعد احتلاله وسيطرتهم على السلطة تحت ادارة دول الاحتلال؟


انهم يمارسون دكتاتورية هي ليست هوس الاستحواذ على السلطة فقط بل هي دكتاتورية كهنوتية منحرفة هي امتلاك والاستحواذ على وسائل قتل الشعب وترويع العوائل الامنة بالمداهمات واعتقال المئات يوميا حتى زاد عدد المعتقلين على مليون شخص يتم قتلهم تدريجيا في عملية تدوير ممنهجة لزيادة المساحة المتاحة في المعتقلات والسجون التي انتشرت كما لم يحصل في تاريخ العراق والعالم من قبل .


ببساطة هم يمارسون الدكتاتورية التي نهوا عنها طبقا لادعاءاتهم الفارغة ونحن نحاججهم في ضؤ ما نهوا ومازالوا يدعون النهي عنه ...


قالوا ان النظام الوطني قد زج العراق بحروب قتلت الكثير من العراقيين واستهلكت الكثير من الثروات ....


لننظر أيها العراقيون في الفرات الاوسط والجنوب بشكل خاص وفي عموم العراق كيف انهم يقتلون اضعاف اضعاف اضعاف من راحوا شهداء في تصديهم البطولي لحماية بلدهم من الغزو الايراني قبل ان يأتوا هم بأميركا وبريطانيا لتساعد ايران على تنفيذ خططها التوسعية الطائفية ..


اذن هم اتوا بأبشع وأوسع بكثير مما ادعوا انهم ينهون عنه ...


اما الحديث عن تعاقدهم مع اميركا وبريطانيا لغزو العراق لان نظامه الوطني اضاع ثروات البلد في الحروب كما يدعون فهاكم ما قاموا هم به وصار حكاية على كل لسان في العالم ...


47 مليار انفقوها على الكهرباء ولم تتولد ولم تتوفر الكهرباء ومازالت عقود انتاجها الوهمية قائمة على قدم وساق . وهم بأنفسهم يكشفون عنها بوجوه وقحة غسلت بالبول لتفقد قطرة الحياء.


قرابة 200 مليار دولار انفقت على الشرطة والجيش المليشياوي وما مسكت الشرطة ولا الجيش أمن البلاد ولا العباد بل ظل الامن معضلة المعاضل .. وظل الموت المجاني الذي تصنعه ادواتهم المجرمة يحصد رقاب آلاف العراقيين يوميا وعلى مدار السنة.


ليس اقل من 40 مليار دولار أخذوها تعويضات لعناصر حزب الدعوة وبدر والأحزاب الصفوية الاخرى بحجة رواتب لسنوات دياحتهم في طهران وقم وعبوديتهم للولي السفيه..
حوالي 20 مليار دولار عقود وهمية لترميم شوارع ومدارس.


هذا بعض حصادهم
ولا أحد يجادلنا بالمليارات التي ذكرنا بعضها لأنه من عشر سنوات و ابار النفط وأنابيب نقله تنهب علنا وتهرب الى دول الجوار وعدادات الضخ عاطلة


و أميركا تنهب
و بريطانيا تنهب
و الصهيونية تستفيد كما لم تحلم
ولو تواصلنا بالحساب لوجدنا الكثير ليقال هنا .
هل جاءوا بغير ما نهوا عنه بافتراض انهم نهوا عن باطل وحرام ؟
الجواب كلا وألف كلا

وليس لهم غير العار
فلقد جاءوا بالعار واستحقاقهم الوحيد هو العار.
اما الحياة السياسية التي بشروا بها فهي العار الاكبر

والعار على من يسكت عليهم اكبر وأعظم.

 

 

 





الجمعة ٩ شــوال ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٦ / أب / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب أ.د. كاظم عبد الحسين عباس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة