شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم


الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيد المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين .


بات شبح الموت يلاحق العراقيين في كل زمان ومكان ويهدد أمنهم وأمانهم ويخرب ممتلكاتهم في كل محافظات عراقنا الجريح دون تمييز ، بينما مايسمى الحكومة التي من واجبها حماية العراقيين فأنها تسورت داخل ماخور الفساد ( المنطقة الخضراء ) وزادت في تحصيناتها وعديد كلابها لقطع الطرق والجسور المؤدية الى الى وكر سقط المتاع العملاء الصغار .


أن التفجيرات العديدة والمستمرة بالسيارات المفخخة والعبوات الناسفة والاغتيالات بالكواتم والعبوات اللاصقة التي تحصل في مناطق بغداد وعدد من المحافظات رغم الاجراءات الاحترازية الكثيرة والسيطرات الامنية المنتشرة في جميع الاحياء والمناطق لايمكن أن تكون الا من فعل هؤلاء العملاء الطائفيين كونها تحتاج الى جهد كبير وأمكانات عالية لايمكن لسواهم القيام بها . وان الغاية المرجوة من هذه الجرائم الارهابية هو لارهاب الشعب العراقي وخلق الفتنة بين مكوناته أرضاء لاسيادهم آيات الشر .


أن مجلس عشائر العراق العربية في الجنوب يستنكر هذه التفجيرات والجرائم الارهابية ، ويحمل مايسمى الحكومة العراقية المسؤولية الكاملة عنها ، ويدعو هيئة الامم المتحدة والمنظمات الدولية ومنظمة المؤتمر الاسلامي وجامعة الدول العربية الى أتخاذ دورها لوقف نزيف الدم العراقي المستمر منذ العام 2003 ولحد الآن .


الرحمة والمنزلة العالية لشهداء العراق .. والشفاء العاجل للجرحى والمصابين .. عاش العراق حرا أبيا .. عاش الشعب العراقي الصابر الصامد .

 


الشيخ احمد الغانم
الامين العام لمجلس عشائر العربية في الجنوب
البصرة / ٣٠ آب ٢٠١٣ - ٢٣ شوال ١٤٣٤

 

 





الجمعة ٢٣ شــوال ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٣٠ / أب / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة