شبكة ذي قار
عـاجـل










بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيم

وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ

صدق الله العظيم

 

 

من اغتيال الشيخ برزان حازم احد شيوخ قبيلة السادة البو بدران في الموصل والى التصفيات والاجتثاث للعراقيين النشامى ، بكل انحاء العراق ، الرافضين للاحتلال وخدام الاحتلال ... وخاصة جماعة ابا ريغال من الصفويين.


ان الاحتلال الامريكي بالوكالة الفارسية ، يقوم بعمل ابادة للعراقيين ، لم يفعلها الاحتلال الاول ، اي الاحتلال الامريكي بذاته ، فان موجة الاغتيالات والتفجيرات والمفخخات التي تقوم بها حكومة الاحتلال ومليشياتها ، انه هولوكوست ضد الشعب العراقي الاصيل ، على مرأى ومسمع من العالم الغربي وامريكا ، الذين كانوا السبب ،بتسليم العراق ، لقطاع الطرق واللصوص ، حتى يعيثون فيه فساداً و قتلا ً وتهجيراً .


ان تفريغ بغداد من اهلها، ليسكنها الوافدون مع الاحتلال من الشرق ، انها جريمة لاتغتفر بحق البشرية وتذكرنا باغتصاب فلسطين وتهجير اهلها بالجهات الاربعة . اسرائيل مشروع الغرب الاستيطاني لمنطقتنا وايران مشروع الفرس لضم الاقطار العربية المحاذية لها ، والتقى المشروعين على انقاض العرب . وما البداية بالاحواز وتبعها ضم الجزر الاماراتية والان تبعها السيطرة على العراق ومن بعد البحرين ، لخير دليل على التقاء الاستراتيجي بين المشروع الفارسي والمشروع الصهيوني .


وما ظهور صور خميني الدجل والحاخام خامئني ... ببغداد ، الا بوادر الضم للعرا ق لبلاد فارس .


صور من قتل من العراقيين بالملايين ودخل مع الاحتلال الصهيوامريكي للعراق ، انها وصمة عار على من يرى ذلك ويسكت ، هذا الدجال ، الذي اكل من خيرات العراق وشرب من مياهه ، رد ذلك بحرب 8 سنوات ، اكلت الاخضر واليابس ومن بعد تحالف مع الصهيونية والامبريالية ودخل بغداد على ظهور الدبابات الامريكية ، لينتقم من هزيمته الشنعاء ،عندما تجرع السم ... وأُُجبر على ايقاف الحرب المدمرة، التي اوكل الغرب مهمة هذا الحرب لخميني ... ولمّا فشل خميني ، اتى الغرب بنفسه وجحافله واحتل العراق .


انصار المقاومة يدينون سكوت العالم على هذا الهولوكوست ضد شعب العراق ، ويدعون احرار العالم والعرب رفع اصواتهم لادانة هذه المجزرة .


كما ندعو اهلنا وشعبنا العراقي العظيم ... للنهوض جميعا مع انتفاضة احرار العراق ، لتطهير العراق من بقايا الاحتلال واسقاط حكومة الاحتلال وانجاز التحرير الكامل والعميق للعراق السيد الابي .... موحداً حراً عربي .

 


انصار المقاومة
بتاريخ  ٣٠ / أب / ٢٠١٣

 

 





السبت ٢٤ شــوال ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٣١ / أب / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب انصار المقاومة نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة