شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
ومن قتل مؤمنا متعمدا فجزاؤه جهنم خالدا فيها وغضب الله عليه ولعنه وأعد له عذابا عظيما..

صدق الله العظيم


الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم المهداة رحمة للعالمين وعلى آله وأصحابه أجمعين . .


بيان ١٤٤


لا يزال ابناء البصره الاصلاء يتعرضون الى ابشع عمليات الارهاب والقتل والاعتقالات من قبل عصابات الغدر والخيانه الطائفيه وبغطاء حكومي وبدعم واضح من قبل فيلق القدس الايراني الذي يحكم البلد و يسيطر على كافة مفاصل الحياة في محافظة البصره.


و في هذه الايام يتعرض ابناء البصره من علماء دين ورؤساء عشائر ومصلين في المساجد الى عمليات اغتيال منظمة بأسلحة الكاتم والتي شملت ابناء اقضية ابي الخصيب والزبير ومركز المحافظه و التي يراد من خلالها ترهيبهم وتهجيرهم بالقوه لافراغ المحافظه من اهلها الاصليين .


ان هذه الاعمال الاجراميه التي ينفذها الطائفيين المأجورين لن تنفعهم بشئ ، بل ستزيد ابنائنا واهلنا في هذه المدن قوة وصلابة واصرار على التمسك بارضهم ونخيلهم الشامخ وثرى بصرتهم الطيبه مهما غلت التضحيات حتى افشال المشروع الطائفي المقيت الذي يستهدف الوحده الوطنيه العراقيه ،و النسيج الاجتماعي المترابط .


أن مجلس عشائر العراق العربيه في الجنوب يدين ويستنكر عمليات القتل التي يتعرض لها علماء الدين ورؤساء العشائر والمصلين في الجوامع والوطنيين الرافضين للتدخل الاجنبي ويحمل حكومة الاحتلال الطائفيه ومجلس النواب المسؤوليه الكامله عن هذه العمليات الارهابيه الاجراميه التي تستهدف العراقيين الوطنيين المتمسكين بأنتمائهم العروبي ووحدة عراقهم وشعبهم .


ويطالب المجلس هيئة الامم المتحده ومنظمات حقوق الانسان وجامعة الدول العربيه ومنظمة المؤتمر الاسلامي الوقوف بحزم لردع وأدانة حكومة الاحتلال ومليشياتها المجرمه لمنعها من الاستمرار بقتل العراقيين الابرياء وخاصة ابناء مدن قضائي ابي الخصيب والزبير الذين يتعرضون الى كارثه انسانيه خطيره ، وحسبنا الله ونعم الوكيل .


رحم الله شهداء العراق الذين استشهدوا في عمليات التفجير الاخيره ورحم الله شهداء البصره الباسله الذين استشهدوا غدرا داعين الله ان يرحمهم ويسكنهم فسيح جناته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان انا لله وانا اليه راجعون .

 


الامانه العامه لمجلس عشائر العراق
العربيه في الجنوب المقاوم
الجنوب العراقي في ٢٨ شوال ١٤٣٤ هـ
الموافق ٤ ايلول ٢٠١٣ م
 

 

 





الاربعاء ٢٨ شــوال ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٤ / أيلول / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة